السبت، 8 ديسمبر 2012

هل هم على دين محمد بن عبد الله بن عبد المطلب؟؟.عادل جارحى

المصريون عامة مسلمون سنيون متدينون بنشأتهم وإنتمائهم وأيضا عروبيين التوجه والعقيدة, نشأوا على ضفاف النيل وجيناتهم من طميه.. لكن يبدو أن الجماعات السلفية منحدرون من جينات صحراوية تسيطر على إنتمائهم الطبيعى ولا تنتمى للجينات المصرية الأصيلة..
جماعة الإخوان وراء تورط مرسى الذى ينتمى لها بطبيعة الحال فكرا ونهجا وتخطيطا!! وعليهم تحمل المسؤولية كاملة, إما الخضوع لإرادة الشعب وتحقيق مطالبه أو الرحيل.

ميليشيات الأخوان والأجهزة السرية..

هناك رئيس الجهاز السرى للإخوان وهناك رئيس المخابرات العامة للإخوان ولهم صلات وثيقة بضباط ورجال مخابرات فى الأمن والجيش سابقين وحاليين وعناصر وأجهزة تنصت وتصنت.. أضافة الى الفرقة 95 المدربة والبديلة أو المساعدة للأمن والجيش, منها كان يتم تدريبهم فى بلطيم وأماكن أخرى أضافة الى الميلشيات المدربة على غرار حزب الله الذى بدأ بكتائب صغيرة وجهاز سرى متواضع ثم تطورت لتصبح جيش كامل من الميلشيات وأسلحة متطورة وأجهزة تجسس وتصنت متطورة وقادرة على الرصد بالخارج والداخل لتصبح دولة داخل دولة.. (لكن لبنان لها ظروف خاصة بطبيعة مكوناتها ودستورها الطائفى)

ألا تعلمون لماذا كان إسامة بن لادن وأيمن الظواهرى يخصون قناة الجزيرة بالذات وحصريا لإذاعة فيديوهات بياناتهم وتصريحاتهم وتهديداتهم؟؟ وكيف كانت تصل للقناة المتفق عليها؟؟ولماذا إختاروا قطر بالذات, وما هى الأسباب والدوافع لهذه العلاقة وهذا الإختيار؟؟ أيضا فيديوهات الزرقاوى وقطع الرؤوس!! لماذا كانت ترسل وتذاع من الجزيرة القطرية؟؟ دون عن كل البلاد العربية والإسلامية وقنواتها بالآلاف؟؟..

ديكارت العالم الفليسوف كان يشك فى بعض نقاط نظرية المعرفة, فى المقابل كان المسلم المؤمن المتفتح يؤمن بها, ولا يخالجه الشك, لكن يسأل ويريد أن يفهم ماذا تعنى, أنا لا أشك فى صحتها لكن لا أفهمها.. المسلم المستنير المتقبل المتفتح, كان يؤمن بالعلوم ويستفسر ولم يرفض أو يسخر أو يشك فى علم ونظرية جاليليو أن الشمس ثابتة والأرض تدور حولها, فى ذات الوقت كانت الكنيسة والقائمون عليها يهددونه بحرق كتبه وحرقه هو أيضا.. أعتقد أن الغالبية العظمى من المسلمين مازالوا بخير وعقول راقية منفتحة, لكن هناك قلة إختارت الظلام أنفاقا والجهل طريقا..   

المحامية السعودية سعاد الشمرى فى حوار على قناة النيل المصرية (السلفية السعودية أشد فتكا للحريات ومرتدة عن دين محمد).. أنصتوا الى هذا الفيديو, ربما يحمل شىء من واقع ووقائع قرأناها وسمعنا عنها ونشهد عليها الآن, مشاهد تجعلنا فى حيرة وتدخل علينا الشك, من هم ومن أين أتوا يحملون معهم فكر ظلامى متخلف..
هل هم على دين محمد بن عبد الله بن عبد المطلب.. أم على دين محمد بن عبد الوهاب السلفى؟؟
على أى حال... الإدارة الأمريكية لا يعنيها بأى نظام تدار الدول طالما أى نظام يحقق مصالحها وأمن إسرائيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق