السبت، 15 ديسمبر 2012

اطرف كذبة في كتاب الامير للوليد السعودي

أطرف كذبة أو نكتة وردت في كتاب الصديق ريز خان عن سمو الوليد بن طلال , هو ما جاء على لسان الوليد عن قصة تركه للصلاة , وثم رجوعه لجادة الصواب فقرر أن يَقضي سموه كل ما قد فاته من فروض ؟


حيث يقول الوليد في الصفحة  13 من كتابه ما نصه :
( انقطعت عن الصلاة ثلاثة أشهر , لكن اعتراني الخوف فجأة بحيث استيقضت  في الليل وقررت أن أُصلي ما فاتني في التسعين يوماً … في ليلة واحدة , وبعد ذلك لم تفتني صلاة واحدة ) !!!


الله يخرب بيت سموك ويخرب بيت أهل سموك وبيت جدك مرخان الذي لم يركعها قط في حياته , والله ينتقم منك ويفضحك على هذه الكذبة الواسعة التي لا يصدقها حتى الطفل  !!؟

90 يوم × 17 ركعة يومياً ( عدد 5 صلوات في اليوم )  = 1530 ركعة

فلو فرضنا كل صلاة أخذت من وقت سموه الناسك المُتعبد خمسة دقائق ؟ أي : 
1530 × 5 = 7650 دقيقة
7650 تساوي حوالي 127,5 ساعات وخمس دقائق
127 ساعات تساوي حوالي خمسة أيام و7 ساعات تقريباً
فكيف يا ترَ استطاع سموه النصاب أن يقضيها كلها وخلال نصف ليلة فقط وليس ليلة كاملة حتى , فهو يقول بأنهُ قد أفاق فجأةً من النوم في منتصف الليل وقضى كل تلك الركعات بنفس الليلة !!؟

حتى ولو كان سموه ينقر الركعة نقر ولو كانت ركبه الكريمة مزودة بمحركات تورباين وخفضنا الوقت في قضاء كل فرض , فيحتاج الوليد بن طلال على الأقل يوم كامل ليقضي 1530 ركعة متواصلة , وطبعاً في هذه الحالة لو سلمنا جدلاً بأنهُ قد قضاها في 24 ساعة فيحتاج سموه النصاب لبعض الوقت للإستراحة وفترة لتناول الغذاء وقضاء الحاجة والوضوء من جديد !؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق