الاثنين، 31 ديسمبر 2012

الإعدام لخمسة من مواطني بنجلاديش قتلوا مسؤولا سعوديا
2012-12-30


دكا ـ د ب ا: أعلن مسؤولون بمحكمة في بنجلاديش أنه صدر حكم بالإعدام الاحد ضد خمسة مواطنين أدينوا باغتيال مسؤول سعودي في سفارة المملكة في دكا في وقت سابق هذا العام.
وقال المدعي العام إس.إم رفيق الإسلام إن القاضي محمد مطهر حسين أصدر الحكم بعد مرور تسعة شهور على اغتيال المسؤول السعودي خلف العلي بالرصاص في حي قولشان الدبلوماسي في دكا.
وحضر أربعة من المدانين، والذين أفادت تقارير بأنهم اعترفوا في السجن بأنهم أطلقوا النار على السعودي العلي لأنه رفض أن يدفع لهم أموالا، الجلسة التي نطق فيها القاضي بالحكم. بينما صدر الحكم غيابيا بحق الخامس الذي لا يزال هاربا.
وحدد المحققون هوية المجموعة بأنهم قطاع طريق أطلقوا النار على المسؤول السعودي /45 عاما/ أمام مقر إقامته ليلة الخامس من آذار/مارس الماضي. وتوفي العلي في المستشفى في اليوم التالي للاعتداء.
وقال المحامي حبيب الله إنه سيرفع دعوى للطعن في الحكم أمام المحكمة العليا، معللا ذلك بأن إدانة موكليه لم تثبث بشكل غير قابل للشك.

1  مسلم حر - القصاص
اظن لو ان مواطن سعودي قتل خمسة مواطنين بنغلادشيين فلن يحكم عليه بساعة سجن ...بل سيحال الى الطب النفسي وياخذ براءة..هذا العدل عند مسلمين  الوهابية المتخلفين اليوم..

2  للحق والامانة - الدم العربي المسلم غالي
الدبلوماسي السعودي له ذنب عدم الدفع .. لو كان الشعب البنغالي مشارك في قتله لحق عليهم القصاص جميعا احتراما لحدود الله وتقديرا لها ...كما فغل ملك السعودية مع العراق..سجب قتل كل السعوديين المشاركين في الحرب .. اما المدعو مسلم حر وقد شارك بتعليق ينم عن عنصرية مقيته ..  هنالك ظلم على البنجلاديشين في السعودية يحب ان يقاوموا الظلمة .. فلا يجرمنكم شنئان قوم على ان لا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى ... اللع يكره الدل للمسلم الحق في مقاومة ظالمه..ولو كان الملك  . اما العداله فهي عند الله الواحد الديان وكفى بربك شهيدا . حسبنا الله ونعم الوكيل

3  وديع الجزائري - لو ان مسؤولا قتل ابرياء فانه سيجازى
طغاة الجزائر قتلوا الاف الجزائريين وحاربو الاسلام ولم تطبق الشريعة والقصاص؟؟طغاة اليمن قتلوا الاف الابرياء ولم تطبق الشريعة والقصاص؟؟طغاة العراق ابادوا شعبا وقتلوا رئيسه ولا قصاص ؟؟؟ طغاة تونس ومصر وليبيا وسورياقتلوا الالاف المؤلفة وهم الان احرار ويخيرون الى اين يريدون الهروب ؟؟ومجموعة من الجياع ارادوا الاسترزاق من مسؤول عربي يمثل الطغاة اعدموهم مساكين.

طغاة السعودية سقتلون ويسرقون اموال الدولة جهارا نهارا..ويساعدون امريكا في قتل المسلمين.كما فعلوا في العراق واليمن ولبنان..الله يخزيكم يا ظلمين ..سياتى دوركم وياكلكم الشعب السعودي الفقير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق