الاثنين، 17 ديسمبر 2012

ايران تحذر قادة دول الخليج العربية من مصير مماثل لمصير الشاه

  حذر مسؤول إيراني السبت قادة دول الخليج العربية من أن يكون مصيرهم كمصير شاه إيران محمد رضا بهلوي الذي أطاحت به الثورة الإسلامية في العام 1979.
ونقلت وكالة 'مهر' للإنباء عن مستشار المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية للشؤون العسكرية اللواء رحيم صفوي قوله خلال مؤتمر صحافي ان الدول العربية المطلة على الخليج تشتري أسلحة من الدول الغربية بمئات المليارات من الدولارات 'ليس بهدف الدفاع عن شعوبها وعن الشعب الفلسطيني ومواجهة كيان الاحتلال الصهيوني (إسرائيل)، بل لخدمة مصالح امريكا وإسرائيل في المنطقة'.
وحذر صفوي زعماء هذه الدول من أن يكون مصيرهم كمصير شاه إيران 'الذي وقعت أسلحته بيد الشعب واستخدمها في ما بعد لإسقاط نظامه ومحاربة امريكا'.
وقال صفوي ان 'انعدام الضامن في أي من دول المنطقة يؤثر سلبا على جميع دولها'.
واتهم امريكا بالسعي ' الى زعزعة أمن المنطقة من خلال تدخلها بالشؤون الداخلية لدولها وتحريك بعض الدول كتركيا لزعزعة الاستقرار في سورية'.
************************************

1  BARNEY5 - فال اللة ولأفالك
انتم اقرب الي السقوط

2  مواطن عربي - ايران
ايران هي بالاساس من يدفع لشرا الاسلحة ويكفي ياعرب التغافل عن خطر ايران التي تكره العرب كونهم ادخلوا الاسلام لايران اقروا كتابات الايرانيين واعلامهم وليس تصريحاتهم عن فلسطين والامة الاسلامية

3  ابو محمد اليافعي - كلامه صحيح
اتمنا من الله يكون زوالهم قريب لأنهم افسدو في الارض واستعبدو شعوبهم وصارو يتئمرون علئ شعوب المنطقه الله يروينا فيهم قدرته انه علئ كل شي قدير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق