الاثنين، 17 ديسمبر 2012

السعودية المسلمة تحمي المفسدين فى الارض..والسشيل الكافرة تطردهم

اعلنت سيشل السبت ان صهر الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي، احد رموز الفساد في النظام التونسي السابق، قد غادر الارخبيل بعد استجوابه. ونفت سلطات سيشل توقيف صخر الماطري.
وقالت وزارة خارجية سيشل في بيان ان 'صخر الماطري قد خضع فترة قصيرة للاستجواب في مطار سيشل الدولي لدى وصوله. لم يتم اعتقال الماطري كما ذكر بعض وسائل الاعلام الدولية'.
واوضح البيان ان الماطري قد سمح له بدخول سيشل لكنه 'غادر الارخبيل' من دون ان يذكر الجهة التي اتى منها ولا تلك التي سيتوجه اليها.
واعلنت الحكومة التونسية الجمعة ان صخر الماطري، قد استجوب في سيشل قبل ثلاثة ايام من الذكرى الثانية للثورة واعلنت عزمها على تقديم طلب لتسلمه.
واعلن وزير العدل التونسي نور الدين البحيري الجمعة ان 'السلطات التونسية تفعل ما بوسعها حتى يتم تسليم صخر الماطري'، مشيرا الى انه 'رهن التحقيق حاليا' في سيشل وطالب بتسليمه.
وهرب الماطري وزوجته الى قطر قبيل ايام من الاطاحة بنظام بن علي في 14 كانون الثاني/يناير 2011.
واصدرت تونس مذكرة جلب دولية بحق الماطري وزوجته.
كما اصدر القضاء التونسي احكاما عدة بالسجن بحقهما لتورطهما في جرائم 'فساد' واستغلال نفوذ خلال فترة حكم بن علي التي استمرت من 7 تشرين الثاني/نوفمبر 1987 الى 14 كانون الثاني/يناير 2011.
وقالت حكومة سيشل السبت انها 'اخذت علما بطلب تقدمت به الحكومة التونسية لتسليم الماطري لتونس ليواجه القضاء في بلاده'.
وتقول وسائل اعلام تونسية ان بن علي وزوجته واقاربهما هربوا اموالا الى سيشل.

هناك تعليق واحد:

  1. اخت سناء لاتعتقدين ان رخصة القيادة تحقيق هدف غالي تاكدي ان منع السعودية لك تكريم واحترام وتقدير لانك لك قيمة ويخاف ان تقل قيمتك عندما تتعرضين لحادث اوتتعطلين في طريق بعيد اوتخالفين اوتتعرضين لاعتداء من مجنون اوسكران اولااخلاقي فتندمين ولاينفع الندم الهدف ليس منع وسلب حق فكري وتاكدي ان الهدف من اجلك وليس ضدك

    ردحذف