الاثنين، 31 ديسمبر 2012

انتحار مصري حرقا لفشله في الحصول على عمل .قتيلان في انفجار استهدف كنيسة قبطية في ليبيا .

  انتحر شاب ببني سويف بإشعال النار في نفسه، لمروره بأزمة نفسية حادة نتيجة فشله في الحصول على فرصة عمل .
تلقى اللواء أحمد شعراوي، مدير أمن بني سويف إخطارا من اللواء زكريا أبو زينة مدير المباحث الجنائية بانتحار شاب من قرية ' بهبشين ' التابعة لمركز ناصر ، بعد أن أشعل النار في نفسه وفي محتويات المنزل الذي يقيم فيه وتم نقله إلى مستشفى ناصر المركزي، لكنه كان قد توفي في الحال إثر الحرق .
أكدت تحريات المباحث ، أن الشاب أحمد كمال سيد الذي كان يبلغ من العمر 22 عاما وأقدم على الانتحار حرقا ، مرّ بأزمة نفسية لعدم نجاحه في الحصول على فرصة عمل ، وأن شقيقه كمال سيد محمد ، والذي يعمل رقيب شرطة بقسم شرطة مركز ناصر ، تركه في الصباح وذهب لعمله وفوجىء بالجيران يبلغونه باشتعال النيران في منزل شقيقه في الطابق الأرضي من المنزل ، فتوجه إلى هناك ليفاجأ بشقيقه وقد التهمته النيران.
وأكدت التحقيقات أن الشاب كان يعمل فلاحا بالأجر لدى عدد من أصحاب الأراضي الزراعية ، وأنه حاول الحصول على وظيفة ثابتة لكنه فشل ، فأصيب بحالة اكتئاب شديدة دفعته إلى الانتحار .
وصرح المستشار حمدي فاروق ، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف ، بدفن الجثة والتحقيق في ملابسات الحادث بعد طلب تحريات المباحث 
قتيلان في انفجار استهدف كنيسة قبطية في ليبيا


  اعلن دبلوماسي مصري لوكالة 'فرانس برس' ان انفجارا استهدف كنيسة قبطية قرب مدينة مصراتة الليبية الواقعة على بعد 200 كلم شرق طرابلس ما ادى الى مقتل شخصين واصابة اثنين اخرين بجروح.
وقال هذا الدبلوماسي المقيم في طرابلس طالبا عدم الكشف عن اسمه ان 'مصريين قتلا واصيب اثنان اخران بجروح'، مضيفا ان الانفجار استهدف كنيسة في بلدة الدافنية في محافظة مصراتة.
واضاف المصدر نفسه ان 'القنصل المصري توجه على الفور الى المكان لمتابعة الوضع مباشرة والمعلومات التي لدينا لا تزال غير مكتملة'. 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق