الاثنين، 17 ديسمبر 2012

وجهة نظر سعودية في قضية محاولة اغتصاب رجل يمني في السعودية

أولا : الحكم الشرعي في مثل هذه الحالة هو القصاص ؟
لأ نه على فرض أن الجاني صادق مئة في المئة إلا أنه في الغالب لا يملك أدلة لأن المجني عليه لن يراوده عن نفسه بحضرت شهود ليثبتوا أنه راوده وبالتالي لا بينة عنده على دعواه ومن السهل على أي قاتل أن يقول أنا دافعت عن شرفي فالشرع لا يحكم بالأقوال وإنما بالأدلة فالقاضي له الظاهر والله يتولى السرائر.
ثانيا: الخمسة مليون هي صلح وليس حكم شرعي وهي منتشرة عندنا في السعودية التنازل مقابل خمسة مليون وفي الغالب يدفعها أهل الخير كما دفعت المليونين.
ثالثا: نريد المساهمة لكن نخشى من أن لا تصل لصاحبها.

عبد الله السديري.م.ع.س
---- رد--
**انا لست يمنية .انا مسلمة من باريس فرنسا 
** انا لااجمع الدراهم للقضية ..اهل القضية يتكلفون بها قانونيا
***املك حساب ولا حاجة لى في مال ليس لي..ولم اطلب دلك
اتصل باهل الضحية عبر السفارة اليمنية النائمة..
****عن الزيارة للمملكة شكرا على دعوتك..لقد زرتها عدة مرات ..دعوات اخوات في الرياض وحائل والطائف.المدينة.مكة ..جدة..انها بلاد طيبة مريضة بحكامها ..متخلفة اجتماعيا  طبقية اكثر من اسلامية..
*****نشر المواضيع للاعلام والتوعية ومحاربة الظلم والفساد و جميع اشكال الاستغلال ..و الانحرافات السلوكية المتخلفة والمسندة للاسلام احيانا......الخ
sanachettibi.blogspot.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق