السبت، 15 ديسمبر 2012

شابا سعوديا لقي مصرعه فجر اليوم بمنتزه الثمامة في مدينة الرياض على يد أمير سعودي..تركي بن سعود

1
أفادت وكالة الجزيرة العربية للأنباء أن شابا سعوديا لقي مصرعه فجر اليوم بمنتزه الثمامة في مدينة الرياض على يد أمير سعودي، فيما أصيب ثالث بإصابات خطيرة نقل على أثرها للمستشفى. والقاتل هو “تركي بن سعود” أحد أمراء الأسرة المالكة في السعودية، حيث اعترف بذلك، الأمير عبد الرحمن بن مساعد آل سعود.
وكان الأمير القاتل مخمورًا لحظة وقوع مشادة بين مجموعة شبان، حيث قام بإطلاق النار على الشاب “عادل المحيميد” وصديق له، مما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثاني بإصابات خطيرة.
وقد أكد والد الشاب القتيل، عبر صفحته بموقع تويتر نبأ وفاة ابنه، وذكر أنه ستقام صلاة الميت عليه اليوم الجمعة بجامع الراجحي بالرياض.
 وفي أولى ردود الأفعال حول مقتل الشاب السعودي على يد الأمير “تركي بن سعود”، قال حزب الامة الإسلامي: “ليس غريبا على نظام طبعة الاستبداد ان يقتل ويسرق ويصادر الحريات والحقوق ثم يطلب من الشعب الثناء”.
فيما قال الدكتور “محمد القحطاني” عضو جمعية “حسم”: “قتل الشاب “عادل المحيميد” يذكرني بحادثة الشاب “عبدالحميد الحاتم” الذي دهسه أمير عمدًا في الثمامة قبل 8 سنوات، مما تسبب له في إعاقة دائمة!”.
وقال “مجتهد”: “تضامنا مع عائلة “عادل المحيميد” وتعبيرًا عن رفض غطرسة آل سعود أدعو كل من لديه الاستطاعة أن يشهد جنازته اليوم في جامع الراجحي بالرياض”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق