الجمعة، 7 ديسمبر 2012

انعدام الرغبة الجنسيه عند النساء .الغريزة الجنسية تأتي بعد إشباع الغرائز الأخرى:

عادة لا يشعر الإنسان بالرغبة الجنسية القوية والاستمتاع الجنسي ألا بعد أن يكون الجسم قد أشبع الغرائز و الرغبات الأخرى مثل غريزة النوم والجوع والعطش والتنزه من الخبائث "مثل البول  الخراء الغائط" , لذلك فإذا كان الإنسان مرهق جداً كان يكون عمله مرهق أو لم يأخذ فترة كافية للنوم والراحة فعادة لا يشعر بالرغبة الجنسية لذلك ينصح هذا الشخص بعدم الدخول في العملية الجنسية إلا بعد أن يريح جسمه. لذلك وجدت بعض الأبحاث أن ساعات الصباح الباكر هي انسب وقت للاتصال الجنسي وهو الوقت الذي يكون عادة فيه الأطفال نائمين والجسم نشيط والبطن غير مليئة بالطعام.
1.     الجنس يتأثر جداً بالعامل النفسي:
تختلف المرأة عن الرجل بأن الوظيفة الجنسية عندها تتأثر تأثير بالغا بالعامل النفسي. لذلك فإذا كانت المرأة قلقة أو متوترة أو زعلانه أو غضبانة أو حزينة أو كئيبة فأنها نادراً ما تشعر بالرغبة الجنسية والاستمتاع الجنسي وقد يؤدي القلق من البرود الجنسي نفسه إلى مضاعفة الحالة.
2.     الرائحة الكريهة:
للأسف كثير من الأزواج لا يهتموا بالتجمل لزوجاتهم حيث أن الرائحة الكريهة التي قد تنبعث من فم الزوج أو أبطة أو ملابسة تؤدي إلى تثبيط الرغبة والاستمتاع الجنسي عند المرأة ويصيبها بالبرود الجنسي و يأخر عندها حدوث هزة الجماع لذلك على الأزواج الاهتمام بالنظافة الشخصية والنواحي الجمالية تماماً مثل استعداده للخروج أو مقابلة زملائه . و إذا كان الزوج يعاني من وجود رائحة من فمه كالمدخنين فعليه قبل النوم ان يقوم بغسل أسنانه بالفرشاة والمعجون ويمكنه أيضاً قضم حبات من الهيل بأسنانه وليس القرنفل لأن القرنفل يؤدي إلى ضعف الرغبة الجنسية لذلك يتم وضعه في الشاي للجنود في المعسكرات.
3.     الدعابة ومقدمات الجماع:
حتى تشتد الرغبة الجنسية عند المرأة والرجل ويزيد استمتاعهم بالاتصال الجنسي فلابد من قضاء وقت طويل في المداعبة والملاطفة قبل الجماع وتستطيع المرأة أن تبدأ بهذا الأمر ليس عند النوم مع زوجها فحسب بل وايضا  وعند قدوم زوجها ليلاً من العمل على النحو التالي:
عند قدوم الزوج من العمل ليلاً فعلية أن يدخل الحمام ليغتسل بالصابون والشامبو ويلبس ملابس البيت ويزيل عن نفسه كل أدران العمل والطريق ويجلس مع زوجته وأولاده لتناول العشاء وتبادل الحديث. أما الزوجة فيجب أن تكون قد أعدت العشاء مسبقاً وعليها أن تلبس أجمل الملابس وتضع أحسن الماكياج والعطور وتهتم بجمال شعرها وبأمكانها أن تلبس الملابس الضيقة والبنطلونات وإذا كان لا يوجد أولاد أو أفراد آخرين من العائلة فبأمكانها لبس ملابس شفافة أو أن تظهر جزء من صدرها الأمر الذي سيجعل الزوج أن ينظر إليها مرة ومرات خلال الساعتين التي سيقضيها لتناول العشاء وشرب الشاي  وهذا يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية عند الزوج والزوجة الأمر الذي يسهل عليهم الاتصال الجنسي عندما يذهبا إلى الفراش حيث سيكون الزوج قد أخذ شحنات كافية تجعله مغرماً وملوعاً بزوجته وكذلك المرأة عندما تنظر مرة ومرات إلى زوجها الذي أهتم بترتيب شعر رأسه وذقنه ولبس ملابس نظيفة وانيقة ووضع رائحة من العطر الرجالي الجميل,   فأنها تكون أيضاً قد أخذت هي أيضاً شحنات جنسية. وعلى الزوج والزوجة أن يتداعبا خلال هذه الساعتين بلغة العيون والإشارات.
الملاطفة و المداعبة  قبل الجماع:
4.  عند الذهاب إلى النوم بعد قضاء ساعتي السمر فعلى الزوجين الاستعداد للملاطفة على الفراش والاتصال الجنسي حيث تستطيع المرأة لبس الثوب العاري وعلى الزوج أن يظهر صدره ولا بأس أن تقوم المرأة بالغناء والرقص لزوجها فكل ذلك حلال ومشروع وعليهم قضاء وقتاً طويلاً في القبلات والملامسة والاهتمام بمناطق الإثارة الجنسية عند الرجل والمرأة الشفتين..الثديين..حلمات الثدي حساسة جدا للمداعبات والمص..والحك..الرقية للمراة حساسة جدا للقبلات..الظر البطن القخدين...مداعبة الفرج  وتحسسه باليد ...وتقبيله او مصه..فهو مركز الاثارة الجنسية و خاصة البظر ومنطقة الجي spot.g ..المدعبات المختلفة من الزوجة او الزوجة يمكن اختراعها ..حسب اذواقهم...للتمتع الكامل...عدم الادخال للقضيب بسرعة الا بعد الشبع من المداعبات...وادخاله في الفرج ببطء مع ضربات خفيفة على المؤخرة ..مع ضم  ووووووو....
5. عوامل تؤدي إلى فشل وتثبيط الملاطفة والرغبة الجنسية وهي مثل:
1. عند رجوع الزوج من العمل  فعلى الزوجة أن تبتعد تماماً عن إثارة المشاكل أو تذكير الزوج بالمهام المالية المطلوبة علية أو أخباره بمشكلات الأولاد لأن ذلك يؤدي إلى إزعاج الزوج نفسياً وبالتالي قلة رغبته للغرائز كالأكل والجنس.
2.                       الكمبيوتر والتلفزيون يشاركن الزوجة في زوجها:
3.      للأسف الشديد كثير من الأزواج يترك زوجته وأولاده في ساعات السمر الليلية الجميلة ويقضي كل وقته أما أمام جهاز الكمبيوتر أو مشاهدة القنوات الفضائية ولا يعطي لزوجته وأولاده حقهم في الجلوس معهم وتبادل الحديث.
5.     يجب أن يتم تناول وجبة العشاء في وقت مبكر وأن تكون وجبة العشاء خفيفة وذات قيمة غذائية عالية ذلك لان النوم مباشرة بعد العشاء يؤدي إلى مشكلات صحية كثيرة منها تثبيط الرغبة الجنسية وصعوبتها وظهور الكوابيس وحدوث مشكلات في القلب. ووجد العلماء أنه عندما يجامع الرجل زوجته مباشرة بعد الأكل وبطنه مليئة بالطعام يحدث شلل وظيفي مؤقت في عضلات الجهاز الهضمي الأمر الذي يؤدي إلى تأخر هضم الطعام وتفريغ المعدة مؤدياً إلى عسر الهضم وظهور الكرش "البطن الكبيرة" كما أن الجماع الجنسي مباشرة بعد الأكل يؤدي إلى مشكلات في القلب وضعف التروية الدموية للدماغ وخاصة عند ذوي الوزن الزائد والرجال ما بعد سن الأربعين ذلك لأنه بعد الأكل يتحول جزء كبير من الدم إلى المعدة والجهاز الهضمي فإذا ما قام أيضاً الرجل بالاتصال الجنسي فأن جزء أخر من الدم يذهب إلى العضو التناسلي للرجل هذين الأمرين يؤديان إلى نقص الدم الواصل للقلب والدماغ وبالتالي قد تحدث بعض المشكلات الصحية فيهما.
6.                       عندما لا تحب الزوجة زوجها أو العكس:

من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور البرود الجنسي وعدم الرغبة الجنسية عند المرأة أو الرجل إذا كان احدهم لا يحب الأخر وهذا نادر الحدوث لأن الله سبحانه وتعالى ينعم على الرجل والمرأة بعد زواجهم بنعمة الحب والمودة والرحمة فنجد أن الزوج قد بدأ حبه ورحمته لزوجته مباشرة بعد الزواج رغم أنه لم يكن يعرفها من قبل وكذلك المرأة مع زوجها ولكن قد تكون هناك حالات تكون فيها المرأة لا تحب زوجها وربما تكرهه وذلك عندما مثلاً يضطهد الرجل زوجته أو يحتقرها او يسب أهلها أو يعايرها بنقص فيها أو عندما يطلق بصره للمحرمات أو عندما يكون له علاقة غير مشروعة مع نساء اخرات أو عندما يبخل عليها وغيرها من هذه الأعمال، وقد لا يحب الرجل زوجته عندما تظهر منها أعمال مثل عدم عنايتها بنظافتها وجمالها أو عدم رعايتها لأولادها وبيته أو عندما تضطهد الزوجة زوجها أو تعذب أمه وأبية او تخرج كثيرا من البيت لاسواق..او تهتم بعائلتها وصديقاتها اكثر من عائلة الزوج..او لاتتزين الاعند الخروج من البيت ..او لها رائحة كريهة  تخرج من فمها او فرجها او جسده...او ان تتجشاء امامه كالابقار الصينية ..او انسانة منعزلة...ووووو... في هذه الحالات لا يمكن أن يكون هناك رغبة أو استمتاع جنسي.
***يتبع مواضيع لاحقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق