الاثنين، 26 نوفمبر 2012

مجتهد فرض ضريبة على العقار السعودي


الى الآن تتحدث عن فرض ضريبة على العقار وقد قلنا في أملاكك ما قلناه؟ الا تخجل ممن يقرأ لك وأنت تدعي الإصلاح؟
في تغريدة سابقة قلتُ أن أملاكك بسبب ضخامتها خصصت لها مبنى لإدارتها أسميته "الدائرة الخاصة" وليس الإدارة
وبالمارية قبل 15 سنة بدأت توظف فيها نساء والهيئة كلمو سلمان ولما كلمك طلعت له اذن خاص من فهد بتوظيفهم وانطم
سلمان
لكن مصيبة الشعب السعودي معك ما هي من عقاراتك الي تبلغ 25 مليار مصيبتهم من الميزانية الي انسرقت أيام سعود
حيناما كنت وزيرا للمالية كان تحت تصرفك وقتها (سنة 1960) 100 مليون (يعادل حاليا أكثر من 100 مليار) اختفت
بالكامل
وتبين لاحقا أنك حولتها للعملات الصعبة ونقلتها لأوربا مستفيدا من خدمات البنك الهولندي واستقرت في حسابات تابعة لك
فانت سرقت من البلد أكثر من 125 مليار: العقارات بقيمة 25 مليار ومال الخزينة عادلناه بأكثر من 100 مليار
المبلغ الذي سرقه طلال كان 100 مليون من الميزانية هذا كلام دقيق أما تقدير بالقيمة الحالية 100 مليار فهذا من عندي قد يكون خطأ
تزعم أنك تقدس الملك عبد العزيز وجعلته أفضل من الانبياء والصحابة، دعنا من خطأك في تفضيله عليهم لكن أوجه لك
سؤالا حول صحة زعمك:
حين كنت مسؤولا عن "سكة الريل" في حياته كنت تعلم أنه يمنع الدخان رسميا فلماذا كنت تدعو الوجهاء والأجانب عندك
على حفلة تدخين؟
ابتلاك الله بالدخان دخن لحالك وبالسر. كيف تدعي أنك تقدس عبد العزيز وأنت تخالف أوامره في مكان رسمي عينك هو
فيه؟ الا تستحي؟
لماذا الحرص على حضور حفلات اليزابيت تايلور كل صيف في نهاية التسعينات بحجة أنها خيرية وأنت تعلم أن ريعها
لمنظمات تبشيرية؟
اذا كان ولا بد تريد كسب اليزابيت تايلور بدعم هذه المنظمات اعطيها فلوس من خلف الكواليس دون أن تحرج نفسك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق