الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

الحاجة يسرا تعرضت لـ"التحرش" في التحرير.بالصورة ثقافة الانحلال الخلقي والعريّ والفساد ونشر الرذيلة

شارك عدد من الفنانين في المسيرة التي انطلقت من أمام دار الأوبرا إلي ميدان التحرير، وهي المسيرة التي دعت إليها النقابات الفنية للمشاركة في المليونية التي ترفض الإعلان الدستوري للرئيس المصري محمد مرسي.
وتقدم المسيرات أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين، وسامح الصريطي ورمسيس مرزوق، كما شاركت كل من نادية مصطفى وهند عاكف وخليل مرسى وحمدي الوزير ورضا رجب وحسام نصار وكيل وزارة الثقافة، وصبري فواز وغادة إبراهيم والمخرجة كاملة أبو ذكري والمخرج عادل أديب وزوجته الفنانة منال سلامة وسلوى محمد وجمال بخيت.

أهل الفن دخلوا الميدان يرددون هتافات "عيش حرية إنقاذ التأسيسية". وقرر عدد كبير منهم المشاركة في الاعتصام المفتوح لحين تراجع الرئيس عن الإعلان الدستوري.


بينما شاركت كل من ليلي علوي ويسرا في مسيرة بمفردهما، وقد تعرضا لمضايقات وصلت إلى حد التحرش، واضطرت يسرا لإخفاء وجهها بالشال الذي كانت تضعه على كتفها، حتى تهرب من المتحرشين وسارعت على الفور للاختفاء داخل خيمة الفنانين بميدان التحرير.
 


1  مواطن عربي - وخرجت الفئران من جحورها
هؤلاء لم نراهم يوماً في ميدان التحرير في ثورة يناير على وليّ نعمتهم مبارك الذي كان يدعمهم ويحميهم ويمول فسادهم، واليوم يخرجون كالفئران من الجحور للاعتراض على الاعلان الدستوري، فعلاً مهزله ان يتحدث هؤلاء الذين لا يعرفون الا ثقافة الانحلال الخلقي والعريّ والفساد ونشر الرذيلة عن السياسه، هل هبط مستوى السياسه لهذه الدرجة التي تتحدث عنها حتى الفئران.

2  المهندس - عمار - هل يصلح أن يؤخذ برأي هؤلاء ؟
يا سبحان الله اين أهل الحل والعقد حت يخرج هؤلاء الأشخاص ويتدخلوا في امور السياسة - هل تتوقع أن يُصلح مشاكل الدولة أمثال هؤلاءالذين بحاجة إلى إصلاح أنفسهم مما هم فيه من العهر والفجور الظاهر على الشاشات والفضائيات فالعجب العجب من ان تسلط الأضواء على هؤلاء النفر ؟!!!!!!!!!! حثالة الشعب.والامرين بالمنكر ..المحاربين للخير والعفة..الداعرات من امثال الهام شاهين والشرموطة يسرا المنكوحة من طرف عادل امام في افلامها...

3  Hassan - شو
يا سلام إلي يشوفهن يقول إنهن في هوليود. والله وين أنتن أوين جماعة عشوائيات مصر اللي يكابدن عشان لؤمة العيش. يخزي العين شو ...بافاجرات الله يخزيكم

4  احمد الغرباوي - التماسيح تدرف دموع الدمقراطية
ان كل من تضررت مصالحه المادية ستراه اليوم يتباكى بميدان التحرير انها التماسيح كما قال رئيس الحكومة المغربية .

5  محمد - هؤلاء هم رواد الميدان
ان الذين يحتشدون في ساحة التحرير هم ارامل وأيتام مبارك الفاسد الاية للناس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق