الخميس، 18 أكتوبر 2012

لماذا قتل الديكتاتور محمد السادس المفكر الاسلامي بوكاشوش؟

السر وراء مقتل المفكر الاسلامي وضابط المخابرات وزوجته...

معلوماتنا تؤكد تورط الزوجة الرابعة "العاهرة" المغربية (توتة) لحاكم قطر في مقتل المفكر الإسلامي بوكاشوش يوسف وضابط المخابرات سفيان وزوجته.

أكدت لنا مصادرنا بالمغرب والمتعاطفة مع رموز الإصلاح والمعارضة لحركة 20 فبراير العالمية بالمهجر، عن تورط الزوجة الرابعة العاهرة المغربية (توتة) لحاكم قطر في مقتل المفكر الإسلامي والكاتب الصحفي المغربي بوكاشوش يوسف. ../...

فبعد أن فضح الشهيد الراحل سر وجود زوجة رابعة لحاكم قطر الشيخ حمد خليفة إلى جانب زوجاته الثلاث:

•    الشيخة مريم بنت محمد بن حمد آل ثاني.

•    الشيخة موزة بنت ناصر المسند.

•    الشيخة نورة بنت خالد بن حمد آل ثاني.

وبعد أن أفشى سر زواجه "المريب" بهذه المغربية ذات الديانة اليهودية، وكانت مجرد عاهرة تؤنس وحدة وسمر حاكم قطر بقصره بمدينة طنجة المغربية، لكن جمالها الجسدي وحب مواقعتها جنسيا بالطريقة البورنوغرافية عكس باقي زوجاته الثلاث اللواتي يرفضن مجامعته من الدبر وباقي الأوضاع الجنسية الشاذة المعروفة، لاداعي لسردها إحتراما لقرائنا.

فهي تعتبرزوجته المحظية المدللة ولايرتاح إلا لها عكس ماينشره الإعلام عن حبه لموزته، فإذا كانت موزة موزة فالزوجة المغربية يعتبرها حاكم قطر توتة من التوت كما يلقبها دوما عندما يزورها بطنجة.

أما الشيخة موزة، فهي على علم بالحب الشديد لزوجها بزوجته المغربية، لذلك قررت هذه السنة مراقبة زوجها عن قرب وخاصة بعد كثرة زياراته للمغرب بشكل غير عادي وسماعها عن أن الزوجة المغربية تهدي لحاكم قطر عاهرات مغربيات تسخن فراشه حيث يصبح العدد ثلاثة فوق فراش واحد، مما دفع موزة ببناء قصر بمدينة مراكش.

وتقول مصادر مقربة أخرى بمدينة مراكش عاصمة الشذوذ الجنسي العالمية أن وزير خارجية قطر قد بنى منزلا راقيا بمراكش ليبقى قريبا من الشيخة موزة، بل وذكرت مصادر سرية بعين المدينة أن وزير خارجية قطر إختلى عدة مرات بموزة بقصرها الجديد بمراكش في غيبة حاكم قطر، مما يطرح فرضية حب سري يجمع موزة باليد اليمنى وكاتم سر الأمير القطري.  حمد بن جاسم.

لكن للأسف، وبسبب كشف يهودية الزوجة الرابعة لحاكم قطر التي كانت في عالم السر، طلب حاكم قطر من صديقه ملك المغرب (رئيس الأمن والمخابرات العامة والخاصة) بإغتيال المفكرالإسلامي بوكاشوش يوسف ومن سرب له الأخبار، لأنه كانت تصله معلومات خاصة، سرية وحساسة عن عائلة حاكم قطر.

وهذا ما يفسر مقتل الكاتب بوكاشوش عن طريق دهصه بثلاث سيارات رباعية الدفع سوداء لا تستعملها إلا المخابرات أثناء خروجه من عيادة والدته المريضة بالمغرب، وتصفية  عميل المخابرات وزوجته بعد ذلك ببيتهما بمراكش، عن طريق دس السم لهما في "البيتزا"، دون أن يستطيع المحققون معرفة المكان الذي اقتنى منه العميل المقتول "البيتزا".

•    وهل يوجد في المغرب عموما، وفي عاصمة السياحة الدولية مراكش خصوصا، محل يبيع "البيتزا" دون أن يضع على علبة التلفيف اسمه وعنوانه ورقم هاتفه؟؟؟
•    وما مصلحة بائع البيتزا في تسميم زبنائه؟

إنه غباء المخابرات المغربية أيها السادة...

•    كتبها مصطفى العمراني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق