الجمعة، 19 أكتوبر 2012

الإخوان والأخلاق الحميدة.حبس سكرتير في رئاسة الجمهورية اثر ضبطه مع مومس في وضع مخل بالآداب

  أمر تهامي وجدي مدير نيابة قليوب بحبس سكرتير برئاسة الجمهورية، وربة منزل أربعة أيام على ذمة التحقيق لضبطهما بفعل فاضح في الطريق العام داخل سيارة ملاكي على الطريق الدائري أمام قرية ميت نما.
وأبلغت مصادر أمنية متطابقة مندوبي الصحافة ووسائل الإعلام أن المرأة هي ربّة منزل ومسجَّلة آداب (اعتياد ممارسة الرذيلة مقابل المال).
وبدأت الواقعة بتلقي العميد هاني إلهامي، مأمور مركز قليوب، بلاغا من معاون مباحث بالإدارة العامة للطرق والمنافذ، يفيد أنه أثناء مروره على الطريق الدائري أمام قرية ميت نما شاهد سيارة تحمل لوحات رقم 'ط .ط .ر' 762 تقف على جانب الطريق في الظلام وعندما توجه لها شاهد شابا ومعه سيدة في فعل فاضح داخل السيارة، وتبين أنهما كل من 'إيهاب . م.م ' 30 سنة سكرتير برئاسة الجمهورية و' نورا . م ' 40 سنة ' ربة منزل' وتم القبض عليهما، وتبين أن السيارة ملك سيدة تدعى 'ع . أ' وتم إخطار اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية.
وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 16404 جنح مركز قليوب لسنة 2012 وبعرضه على النيابة العامة بإشراف المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام لنيابات جنوب بنها، أصدرت قرارها السابق بعدما وجهت للمتهمين تهمة الفعل الفاضح في الطريق العام، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
---------------------------------------------------------
1-  محمد يعقوب - الإخوان والأخلاق الحميدة
يوما بعد يوم يثبت الإخوان مستوى تفكيرهم والذى يركز حتى اليوم على التوافه!منذ صعود نجم الإخوان والسلفيين، بدأنانسمع أشياء غريبة مثل حديثهم عن جواز زواج الطفلة وأكرر الطفلة البالغة تسعة سنوات! سمعنا عن قتلهم طالب الهندسة الجامعى بسبب وجوده مع خطيبته فى الشارع،زسمعنا عن ضبط عضو مجلس الشعب المنحل على ونيس مع إمرأة بوضع مخل فى سيارته! واليوم نسمع عن ضبط سكرتير برئاسة الجمهورية بوضع مخل أيضا مع إمرأة وفى سيارته أيضا!ربما قريبا وبعد إنتخاب مجلس شعب جديد أن يطالب الإخوان بشرعنة -ما ملكت أيمانكم - وكثيرا من القوانين التى تختزنها عقولهم المريضة! ياخساة عليك يامصر ياأم الدنيا على ما إبتلاك ربك بهكذا جماعة شعارها النفاق والنساء!!!!

2  عربي بن عربي - شو هالمسخرة
ليس كل من اشتغل في الرئاسة من الأخوان أو السلفيين...وليس كل واحد انتمى للأخوان أو السلفيين يمثل منهج الأخوان أو منهج السلفيين, فالبشر خطاؤون ويصيبون ويخطئون, ويضعفون, ويرجعون, فلا داعي للتصيد في الماء العكر, والذي يحارب الأخوان أو السلفيين هم أُناس حاقدون على الأسلام ولا يريدون عودة الأسلام إلى معترك الحياة, وأستئناف الحياة الأسلامية, وهم لا يتجرءون على مهاجمة الأسلام لكي لا ينبذهم الشعب, فيصبون جام حقدهم على كل حركة ترفع لواء الأسلام

3  حمزة قناوي - هل هي مصادفات؟
إن المتتبع لمثل هذه الفضائح الأخلاقية للشخصيات والرموز العامة في مصر يلاحظ التالي: - هذه الحادثة بأعلى قام بها إخواني يعمل في رئاسة الجمهورية. - قبلها تفجّرت قضية النائب (السلفي) البلكيمي الذي سرق مال مجلس الشعب وأجرى به عملية تجميلية لأنفه وادعى أن لصوصاً سطوا عليه واتضح أنه على علاقة براقصة. - أول من قام بسب الأقباط على الهواء ونعتهم بالشرا...هوالإخواني وجدي غنيم. - ثم (الداعية) الإخواني عبد الله بدر الذي عرض صور إلهام شاهين بعدما اجتزأ مشاهدها الساخن من أفلامها وراح يوزّعها في تظاهرة غريبة دون أن يفكر أنها قد تتوب يوماً أو تعتزل الفن بعدما يكون قد أساء لها وفضحها. - وأخيراً يأتي القيادي الإخواني صفوت حجازي ليقول إن مرسي وحُكمه لمصر ذُكرا في القرآن. السؤال هو: هل المصادفة وحدها هي التي تجمع كل هذه المواقف المشينة لهذه الجماعة؟

4  أحمد مسعد النجار - lمرسى مسؤول..مهما يقول!!
أى موظف فى الرئاسةإختياره مسؤولية مباشرةللرئيس والإخوان المساكيين على نفس منهج اللصوص من الحكام والعملاء والفاسدين..لاجديد سوى أن فضائحهم بجلاجل ويوم عن يوم تزيد وآخرها بس من يومين كان هزيمتهم من عبد المجيدأحد رموز وفلول مبارك المخلوع المصرى الأول ف التاريخ القديم والحديث..يارب كفى بقرا.. كفى حكاما مثقوبين رئيس إسلامى إخوانى يقول للرئيس الصهيونى العدو التاريخى والأبدى للشعب المصرى:صديقى العظيم!! العظيم إسم من أسماءالله الحسنى ياشيخ مرسى أيها الرئيس الدرويش:لماذا لاترد على ميت رومنى يا بو مليار ونصف؟؟من أولها يا إخوان الشياطين عمالة وخيانة ولصوصية؟؟؟ أين الثوار كما وعد مرسى فى الحكومة والمجلس الرئاسى والنواب والمحافظين؟؟ الإخوانسرطان مصر والعسكر طاعون العصر وعلى الثورة أن تسحق هذا الوباء وبسرع ة(ثورة..ثورة..حتى النصر) أحمدمسعدالنجار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق