الجمعة، 19 أكتوبر 2012

مقتل رئيس فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي العميد وسام الحسن جراء تفجير بيروت

 
قتل رئيس فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي جراء التفجير الذي وقع الجمعة في شرق بيروت، بحسب ما اكد مصدر حكومي لوكالة فرانس برس.
وافاد المصدر ان رئيس فرع المعلومات العميد وسام الحسن قتل في التفجير الذي هز الجمعة منطقة الاشرفية في شرق بيروت. وكان لهذا الفرع الدور الابرز مؤخرا في كشف مخطط تفجير في لبنان اتهم به النظام السوري والوزير اللبناني الموقوف ميشال سماحة.

-----------------------------------------------------------
1  AL Nashashibi - مقتل رايس المعلومات بيروت
ناسف علي هذا العمل الاانساني ..الجبان ..وأكيد. اصبع صهيوني من خلفه ..حتي يزرع الفتنه بين ابناً هذا الوطن الشقيق ..مما يودي الي حرب أهليه. وهذا هو هدف العدو الصهيوني....والسلام النشاشيبي

2  محمد نصفت سعيد - ابحثوا دائما عن المستفيد
الشهيد العميد وسام الحسن عمل مع جهازه على تفكيك 36 شبكة تجسس اسرائيلية في لبنان وخارجه. عملية اغتياله معقدة بكل المقاييس ولا يستطيع تنفيذها الا من اغتال الشهيد عماد مغنية بعد سنوات طويلة جداً وفي عملية معقدة للغاية وفي قلب عاصمة عربية.

3  نبيل العلي - إزاحة ركن أساسي
اغتيال الحسن هو إزاحة لركن من أركان الاختلاف في بيروت نحو تبريد الساحة السورية وتقليم أظافر آل سعود هناك. إن هذه العملية هي جزء من اتفاق روسي أمريكي على أمور كبيرة بدأت تظهر تباعاً... هل تقرير التحقيقات حول وضع السعودية والبحرين في مجلس النواب البريطاني هو أمر عادي؟؟ يجب أن ننتبه. كش ملك صار وشيكا لكثير من الرؤوس ... فريق الحريري وداعميه يجب أن يتلاشى وينتهي في نظر الأمريكان. التغيرات المقبلة ستشهد مفاجآت لكثير من النائمين في العسل.

4  فداء تراب لبنان الطاهر - والله كل يوم نكتشف ونتاءكد باليد الطولية للاسد
الذين يتحججون باسرائيل انها قتلت فهذا اعتبره كذبا لان الشهيد ازعج خطط بشار وحزب الله اكثر من ازعاجه لاسرائيل فكان من الاحرى التخلص منه وباي وسيلة حتى ولو كان في قلب المسجد واستشهاد القائد وسام حسن هو استهداف - طائفة السنة -ولو في فلب الاشرفية رسالة مزدوجة يعني الشهيد الحريري مكرر ان مسلسل اغتيالات قد بدا بمباركة حسن بلازما وشعبة خفافيش بشار.

5  منذر - الله يرحمه
المنطق يقول ان من قتله هم مخابرات تتعامل مع ممالك الزيت الاسود ووذلك لان الشهيد كان رافعة للاعتدال السني وخاصة بانه كشف 32 شبكة تجسس اسرائيلية وكان العدو رقم واحد للشبكات الاصولية التي اعتقل منها المئات والمخطط السعودي القطري هو دفع التكوين السلفي المتشدد والمتمول فكريا وماديا من تلك المحميات وقتل الحسن هو افساح المجال للتحرك الطائفي وجعل هنالك منطقة شبه امنة للمعارضين وعصاباتهم وهذا هو المخطط وهو سبب دفع جعجع وجنبلاط والحريري بعد زيارتهم للسعودية والمستفيد الوحيد من قتله هم ومن يشغلهم فطرابلس مخطط لها بتكوينها السلفي لكي تكون عمق لضرب سوريا بعدما رفعت تركيا يدها ولم ينتبقى الا لبنان الذي ببعض سياسيه مرموقين بعملية المحاور والمؤامرات وانني اراهنكم ان قتل الحسن هو بداية مخطط جهنمي والنظام السوري ليس بوارد هذه العملية بحساب المنطق والعقل

6  علي الجزائري - من يقتل في لبنان من غير الكيان الارهابي؟
اكيد العملية قام بها الكيان الارهابي و عملائه. س:لماذا دائما اسرائيل تقتل في اي مكان بالعالم و لا يتم القبض على اي واحد من رجاله الجبناء؟ و دائما لبنان ارض خصبة للعملاء و اسرائيل و فرنسا و امريكا و بريطانيا و بعض العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق