الجمعة، 5 أكتوبر 2012

ثلاث فتيات فقدن عذريتهن معي وتعرضت للتحرش من الرجال

في اعترافات صادمة كشف غسان المولى ملك جمال لبنان السابق أنه مارس الجنس كثيرا في فترة شبابه وبرر ذلك بعلاقاته النسائية المتعددة بحكم طبيعة عمله كمدرس خاص للرياضة.
كلام المولى جاء خلال استضافته في برنامج (مع فائق الاحترام) الذي يقدم على إذاعة صوت لبنان والذي قال فيه إنه تعرض للتحرش من الرجال مشيرا إلى أن أي فنان يتعرض لمثل هذا الشيء.

المولى تابع إنه كان يرفض هذا الأمر بلباقة وأن هذا الأمر هو سبب ابتعاده عن الوسط واهتمامه بعمله وناديه الذي يملكه وكشف أنه أفقد ثلاث فتيات عذريتهن معلنا ندمه على هذه الخطايا وخوفه أن ينتقم الله من أطفاله.
************************************************
1  وطن حر - استغفر الله
انهم يفعلون المعصيه ويجاهرون بها,وكل افعالهم وكلامهم عن العهر بحد ذاته , وكان حياه الانسان الجنس فقط. اي ملك هذا ملك البغاء ام ملك اللواط يفعل ويفعل به , ويغشي الله من الانتقام من اطفاله ,فالرسول الكريم قال بشر الزاني بالفقر ولو بعد حين , وكما تدين تدان , فعليك الرجوع الى دائرة الافتاء الاسلاميه لبيان اسس الاستغفار . لان عقاب الله شديد.

2  نبيل العلي - تب إلى الله
حاول أن تنضم إلى مجموعة الشيخ الأسير والمطرب فضل شاكر .. وتتوب مثل توبتهم؟؟!!

3  جلال - ادهب عند الشيخ احمد الاسير
انا متفق مع تعليق رقم 2 وانظم صوتي الى صوتك الشيخ احمد الاسير هو دوائك انظم اليه ولا تندم واعلن توبتك كما فعل المطرب فضل شاكر

اسماعيل _ الاردن - التوبه باب مفتوح
بما انك تؤمن بان الله شديد العقاب وهذه بذرة خير فيك يمكن ان تنميها فإننا ننصحك بتدارك هذا العقاب اليوم قبل غدا ان كنت صادقا وتب الى الله وأهتدي اليه وسيقلب الله خوفك امنا " كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابين " صدق رسول الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق