الجمعة، 5 أكتوبر 2012

عمار الشريعي مريض ويعاني من تجاهل الحكومة المصرية له

 

عيش الموسيقار المصري عمار الشريعي حالة نفسية سيئة وذلك نتيجة تجاهل المسئولين له خاصة بعد أن قدم طلباً من أجل العلاج على نفقة الدولة.
الدكتور رضا رجب، القائم بأعمال نقيب الموسيقيين، قال لموقع (Gololy) إنه قام بإرسال العديد من الخطابات لرئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل، من أجل الموافقة على علاج الموسيقار الكبير على نفقة الدولة وحتى الآن لم يصل أي رد على الرغم من تقديمهم منذ شهر اب (أغسطس) الماضي.

وكان الشريعي قد قام بإجراء جراحة دقيقة بالقلب في أحدي المستشفيات بباريس وأكد وقتها أيضا أن رئيس الوزراء وزير الثقافة تجاهلوه تماما ولم يتصل به أحد منهما للاطمئنان عليه.



1  محمد غريب جودة ــ مصر - نسأل الله لك الصحة والعافية!
سلمك الله وشفاك وعافاك يا أستاذ عمار يا آخر الفنانين المحترمين ذوى الحس الوطنى والثقافة الراقية! وإذا كانوا يتجاهلونك ويمسكون عن علاجك على نفقة الدولة أو على الأقل عن الإتصال بك وأداء واجب المجاملة لمن هو فى مثل قدرك وقيمتك الفنية، إذا كانوا يفعلون ذلك لأنك ناصرى الهوى والانتماء! فليعرفوا أيضا أنك ولدت من رحم الطبقة الإقطاعية ومع ذلك انحزت للفقراء وللذين أمموا أسرتك لقناعتك بأنهم على حق وأن مال الشعب من حق الشعب، وأنت لم تكابر يوما ولم تضمر ضغينة ياأستاذ عمار وأعلنت على الملأ ومن ميكريفونات إعلام مبارك إنحيازك هذا، وحين اندلعت ثورة 25 يناير تفوقت فى الجرأة وطالبت مبارك بالتخلى عن السلطة فى حديث شهير أضاف قدرا كبيرا من الوقود لمحرك الثورة وفى الوقت المناسب.. وهذا الموقف وحده أكثر من كاف لتكريمك وتوفير حق العلاج لمثقف وطنى محترم مثلك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق