الخميس، 18 أكتوبر 2012

وماذا عن فضائح صاحبة محطة العربية في فرنسا وجنيف؟

وماذا عن كلاسين زوجة ولي العهد ...

ملكــة الأردن
بسبب عقدة (الخواجا) نعتقد نحن العرب ان كلام الصحف الامريكية او البريطانية قرآنا منزلا ... وكثيرا ما نعتمد ما تنشره او تقوله هذه الصحف ونعيد نشره وكأنه حقيقة علمية مع ان فضائح جرائد مردوخ مثلا  تكفي لاثبات ان اهمل واصغر جريدة عربية في الصومال قد  تكون ملتزمة باداب العمل الصحفي واخلاقياته اكثر من ... الغارديان.../...

والغارديان - هذه الايام - حديث العرب لانها نشرت ما تزعم انها مراسلات وايميلات بشار الاسد وزوجته ... وسرعان ما طبلت محطة العربية ومحطة الجزيرة والصحف الاردنية لما تقوله الغارديان  في محاولة لاقناعنا وافهامنها ان بشار الاسد وزوجته اللذين يعيشان في غرفة نوم واحدة مع اطفالهما  في دمشق يتواصلان .. بالايميل ... وان ايميلاتهما تؤكد - وفقا للغارديان ومن بعدها محطة العربية - ان بشار واسماء يعيشان عيشة رغد فاخرة وهنية في دمشق.
  

أسماء الأسد




الآن صارت اسماء الأسد هي التي تعيش عيشة رغد وتنفق الملاييين .. يا محطة العربية؟






 
وماذا عن كلاسين زوجة ولي العهد السعودي التي كانت موضوعا لاكثر من خبر وبرنامج تلفزيوني في فرنسا بعد ان هربت من باريس دون ان تدفع اثمانها بعد ان تبين ان زوجة سموه تشتري كلاسين بكذا مليون يورو؟



الأميرة أميــرة

وماذا عن فضائح  الاميرة الجوهرة صاحبة محطة العربية التي تتنقل ما بين منتجعات فرنسا وجنيف مع ابنها الامير عزوزي وحاشية من الف شخص بخيمة مكيفة تنصبها على رؤوس الجبال المثلجة في بذخ هو اليوم حديث الفرنسيين والسويسريين؟





موزة حمد


 ولا تنسوا موزة ... التي تعلق في غرفة نومها لوحة اشتراها حاكم قطر بربع مليار دولار.




 
الآن صارت اسماء الاسد - ياصحافة ملك الاردن - هي التي تبذح .. وملكة الاردن  لم تترك عرض ازياء عالمي يعتب عليها واصبحت مضرب الصحافة العالمية في التبذير والبذح وحفلة عيد ميلادها في جنوب الاردن حديث القاصي والداني ... حتى في طبربور.

الآن اسماء التي لم نقرأ يوما في اية صحيفة عربية او اجنبية انها طارت للاستجمام في اوروبا وامريكا والمرة الوحيدة التي زارت فيها فرنسا كانت بصحبة زوجها وبدعوة رسمية من سركوزي ... وكل ما انفقته مع زوجها فنجان نسكافيه في احدى مقاهي الشانزيلازيه ..

 الآن اسماء هي التي يشار اليها بالبنان عندما يتم الحديث عن عهر نسوان الحكام العرب .... وبذخهم؟؟؟

والله عيب .. استحوا ... واحترموا ذكاء القاريء العربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق