الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

المرأة تستطيع أن تقذف تماماً كالرجل؟.نصبرة برجة شطيبي

هل يؤمن أحد من الرجال أو النساء أن المرأة تستطيع أن تقذف تماماً كالرجل؟
أعتقد أن الكثيرين سيجيبون بلا. ولكن الحقيقة هي نعم! وهي أن المرأة تستطيع أن تقذف خلال مرحلة النشوة وائل وبقوة تماما كالرجل.

فقد أثبت علميا بالدراسات العلمية والتجارب العملية أن المرأة عندما تصل للرعشة بالتزامن مع الإثارة الكبيرة لنقطة G-spot يسبب هذا القذف. هناك في الحقيقة غدد تقع في منطقة المهبل تفرز مثل هذا السائل، ورب سائل يقول: يمكن أن يكون هذا السائل الذي تتحدث عنه مجرد بول؟
رغم أن هذا السائل يخرج معظمه من الفتحة البولية إلا أن انه لا يمكن أن يكون بولاً، لأن المرأة من الصعب أن تتبول خلال الإثارة الجنسية و قد يكون هذا السائل مختلطاً ببضع قطرات من البول، ولكنه ليس ببول والنساء المتزوجات يعلمن هذا أكثر من غيرهن.


ولكن كيف يمكن للمرأة أن تجعل نفسها تقذف هكذا؟
الجواب هو في السر الكامن في نقطة جي سبوت والتي تقع على بعد بضع سنتيمترات من المهبل من الداخل.
إذا أدخلت المرأة إصبعها داخل المهبل وثنت أصبعها داخل المهبل نحو الجدار الخارجي له ستلمس منطقة بحجم اللوزة، وستجد المنطقة كتلة مستديرة. إذا ضغطتِ عليها ولاعبتي هذه المنطقة ستحسين بلزوجة حول أصابعك. هذا السائل نفسه الذي يخرج من الاحليل عند القذف.


ولكن إذا استخدمت وضعيات جماع معينة كوضعية الفارسة( الذي تمتطي فيه المرأة الرجل) يمكن للقضيب أن يحفز هذه المنطقة وبالتعود والاستزادة في العلم حول مداعبة هذه النقطة، ستجد المرأة أنها بدأت تفهم جهازها التناسلي أفضل وتستمتع أكثر، وستفين هذا السائل بقوة عند الشعور بالنشوة الجنسية.
اتمنى لكم اطيب الاوقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق