الاثنين، 1 أبريل 2013

بين حمد بن غوريون آل ثاني و فيصل القاسم لماذا لا يهاجم فيصل القاسم راعي القواعد اأومريكية في قطر.د.يحيى أبوزكريا

بين حمد بن غوريون آل ثاني و فيصل القاسم
 لماذا لا يهاجم فيصل القاسم راعي القواعد اأومريكية في قطر
 أعداء سورية و أتباع النعاج من عرب و غيرهم لا يعرفون إلا السباب , و النعيق و الشتائم , أبهذه الأخلاق نبني دولة , و الله العظيم , الدكتور بشار الأسد أشرفكم وأكثركم أخلاقا و وعيا ..يا أتباع النعاج .... :::: مدير المخابرات السعودية بندر بن سلطان يشرف بنفسه على إدخال الأسلحة الكرواتية إلى سورية , حمد بن غروريون و آل سعود يعتبرون صمود سورية بداية سقوطهم , و الله إنهم ساقطون , و ستدوم سورية العربية ....إنتصرنا في معركة الوعي و الأرض إن شاء الله ::::: و الله العظيم لن نسمح بسقوط سورية , فسقوطها يعني إستحواذ المحور الصهيو خليجي أمريكي على العالم العربي و بعده يتم فرض الحل النهائي على القضية الفلسطينية بالشروط الصهيونية .. نحن أمام شهرين حاسمين , قد تدخل المنطقة في حريق حقيقي , لكن الغلبة ستكون بالتأكيد للمقاومين الشرفاء ...و حسبنا الله و نعم الوكيل :::::::::
كيف ترضى يا فيصل القاسم أن يقسم وطنك و الله العظيم هي الخيانة العظمى يا فيصل الشرعية للوطن وليس لقطر سورية الى انقسام شمال وجنوب هؤلاء يريدون إقامة دولة للاخوان أكد مصدر مقرب من "المجلس الوطني السوري" صحة الرواية التي سردها هيثم مناع يوم أمس في مقابلته مع "الميادين" عن القيادي الأخواني الذي لم يمانع في تقسيم سوريا...وكان مناع أشار في المقابلة إلى وجود تسجيل حديث يعود إلى وقت سابق من هذا الشهر لقيادي أخواني، رفض تسميته، تحدث فيه خلال لقاء مع مسلحين إسلاميين في استانبول عن أنه على "المجلس الوطني السوري" تشكيل حكومة مؤقتة ( كان الأمر قبيل تشكيل حكومة غسان هيتو ) مهما كلف الأمر، لأنها ستكون ناجحة.
 وضرب القيادي مثالا على ذلك بحكومة "حماس" في قطاع غزة، مشيرا إلى أن"غزة كانت محاصرة من قبل إسرائيل وحسني مبارك ، ومع ذلك استطاعت أن تقيم حكومة وأن تطرد حركة فتح وأن تقيم دولة عادلة... ونحن لدينا دولة مجاورة حليفة لنا اسمها تركيا، ولدينا دول العالم ، ومسلمو العالم سيدعموننا ، والحدود مفتوحة مع تركيا على امتداد 800 كم ... ومن سيحاصر في هذه الحالة هو بشار الأسد وليس نحن ... لذا علينا أن نقيم دولة حتى لو بقيت بضع سنوات. ولن تكون هناك مشكلة ، ففي النهاية سيسقط بشار ونتوحد من جديد". وعندها سأله أحد المسلحين الحضور:"وإذا بقيت الدولتان وتكرس الانقسام ، ما العمل"؟ فما كان من القيادي الأخواني سوى أن أجابه بأن"دولة بشار ستكون دولة الكفر ودولتنا ستكون دولة الإيمان والإسلام"!!!؟
 المصدر أكد لـ"الحقيقة" أن المعني بهذا الحديث، الذي لم يسمه هيثم مناع، هو فاروق طيفور، نائب المراقب العام للأخوان المسلمين ونائب رئيس "المجلس الوطني" و"الائتلاف"، والمرجع الأعلى لجميع مسلحي الأخوان المسلمين. وأوضح المصدر بالقول" إن اللقاء كان مع مسلحين من لواء التوحيد ، الأكثر حضورا في حلب، وأن عبارة طيفور كانت كالتالي : إذا بقيت الدولتان، ستكون دولة الكفر في دمشق ودولة الإيمان والإسلام في حلب"!! 
 عندما كانت المعركة قائمة بين قطر و السعودية , تلقى فيصل القاسم أمرا بفتح النار على السعودية , و كان يدعو رجالات المعارضة السعودية أحدهم ما زال في السجن إلى يومنا هذا في السعودية وهو مختار الهاشمي , و عندما قررت أمريكا إسقاط الدولة السورية أعطت أمرا للجزيرة و العربية بفتح النار على سورية .. أهذا هو الإعلام الموضوعي , يا خنزيرة العرب 
 حمد بن غوريون آل ثاني و فيصل القاسم أداة ناره يكرسان مشروعا صهيونيا في سورية نقرأ ما يقوله العقل الصهيوني "اسرائيل": لا تهديد علينا خلال الـ 20 سنة القادمة لان تقسيم سورية لثلاث دويلات اصبح واقعا قالت مصادر امنية "اسرائيلية" الاحد بان الخطر الذي كان متمثلا في التهديد من قبل سورية قد تلاشى، وانه لن يكون هناك اي تهديد "لاسرائيل" خلال العشرين السنة القادمة بحجة ان الصراع الدائر في سورية حاليا سيقود الى تقسيمها الى ثلاث دويلات. ونقلت اذاعة الجيش "الاسرائيلي" الاحد عن المصادر الامنية قولها: لا تهديد علينا خلال ال 20 السنة القادمة، لان تقسيم سورية لثلاث دويلات اصبح واقعا”.
 وحسب اذاعة جيش الاحتلال فان تقسيم سوريا الى ثلاث دويلات اصبحا واقعا، مشيرة الى التقييمات الاستخبارية تؤكد انشاء كانتونات كردية ودرزية وعلوية وسنية في سوريا في ظل تناقص المساحة التي يسيطر عليها النظام في المناطق السنية ومناطق الاقليات الاخرى. وواوضحت اذاعة جيش الاحتلال ان الاجهزة الامنية في اسرائيل تجري اتصالات اقليمية على اعلى مستوى بما فيها تركيا لضمان عدم انفلات الاوضاع على الحدود في الجولان، موضحة ان لا تهديد جدي سيكون خلال العشرين سنة القادمة على امن "اسرائيل" من الجبهة السورية وان الجهود تتركز الان على تهديد حزب الله فقط. وبينت ان رسائل متعددة وتطمينات وصلت تل ابيب من اجنحة مختلفة في المعارضة السورية حول مستقبل التعاون والتهديدات التي تشهدها المنطقة وافق العلاقات في المستقبل، الا ان تلك القوى لا تتمتع بقوة مقاتلي القاعدة وتاثيرهم على الارض 
 إلى فيصل القاسم أنسيت أنسيت يوم شتمت وضاح خنفر مدير عام قناة الجزيرة أمام حمد بن تامر آل ثاني , وقدمت إستقالتك ...لماذا تغطي على خراب الجزيرة وتآمرها ..أنسيت يوم قلت لك كثير من ضيوفك أعضاء في المخابرات الأمريكية , قلت لي : إن وجودهم في برنامجي بطلب من الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني ...يحيى أبوزكريا لا يعرف المساومة ,,,الفقر أولى من ركوب العار ... عندما كانت المعركة قائمة بين قطر و السعودية , تلقى فيصل القاسم أمرا بفتح النار على السعودية , و كان يدعو رجالات المعارضة السعودية أحدهم ما زال في السجي إلى يومنا هذا في السعودية وهو مختار الهاشمي , و عندما قررت أمريكا إسقاط الدولة السورية أعطت أمرا للجزيرة و العربية بفتح النار على سورية .. أهذا هو الإعلام الموضوعي , يا خنزيرة العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق