الجمعة، 1 يونيو 2012

سوء الخاتمة وردة الجزائرية ماتت وهي تجهز مفاجأة لجمهورها تحضر لتصوير كليب أغنية جديدة،

15/05/2012 08:45:00
وردة الجزائرية
الجزائر ـ قال رياض قصري نجل المطربة وردة الجزائرية، إن أميرة الطرب العربي تحضر لتصوير كليب أغنية جديدة، ستكون مفاجأة العام الجديد لجمهورها في العالم العربي والجزائر.
وذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية الكليب الجديد لوردة الجزائرية يأتي بعد النجاح الكبير لأغنية "ما زلنا واقفين"، التي وجدت الترحاب والإقبال من كل الجزائريين، خاصة في ظل نجاح عملية الانتخابات التشريعية التي أجريت مؤخرا.
وتحدث نجل الفنانة الجزائرية عن التغييرات السياسية التي تشهدها الجزائر وموقف والدته منها قائلا: "السيدة وردة في بيتها وبصحة جيدة وتتابع كل ما يجري في الجزائر باهتمام كبير وسعيدة به، وسعيدة أيضا بالنجاح الذي عرفته طلّتها الأخيرة، خاصة عند الشباب الذي ما زال يتمتّع بجمال صوتها ويطالبها بالجديد والإبداع".
وعن جديدها، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأخير "اللي ضاع من عمري"، قال رياض: "وردة الجزائرية تعيش لجمهورها ولفنها وما دامت قادرة على العطاء لن تبخل على جمهورها، وهي بصدد التحضير لتصوير كليب أغنية جديدة في الجزائر، وعندما تسمح الظروف سنتكلم عن تفاصيل هذا العمل الذي يمثّل مفاجأة كبيرة لجمهورها لأنه شيء جميل جدا.
"أما عن معاناتها من الشائعات التي ما زالت تلاحقها، قال رياض "نترك المستقبل يفضح الكذب وصاحب الشائعات المغرضة، وردة لن تتأثر بمثل هذا الكلام وليس لها الوقت للاطّلاع حتى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق