الثلاثاء، 5 يونيو 2012

ابن الجوزي تاريخ الحب قد انتهى، وابتدأ تاريخ الحرب.نعمان عبد الله الشطيبي

كتبهاعبد الله محمد عبد الله ، في 4 يونيو 2012 الساعة: 14:36 م

أيها الناس مالكم نسيتم دينكم وتركتم عزتكم وقعدتم عن نصر الله فلم ينصركم، حسبتم أن العزة للمشرك وقد جعل الله العزة لله ولرسوله وللمؤمنين، يا ويحكم أما يؤلمكم ويشجي نفوسكم مرأى عدو الله وعدوكم يخطر على أرضكم التي سقاها بالدماء أباؤكم، يذلكم ويستعبدكم وأنتم كنتم سادت الدنيا، أما يهز قلوبكم وينمّي حماستكم مرأى إخواناً لكم قد أحاط بهم العدو وسامهم ألوان الخسف، أفتأكلون وتشربون وتتنعمون بلذائذ الحياة وإخوانكم هناك يتسربلون اللهب ويخوضون النار وينامون على الجمر؟!!.
يا أيها الناس إنها قد دارت رحى الحرب ونادى منادي الجهاد وتفتحت أبواب السماء، فإن لم تكونوا من فرسان الحرب فافسحوا الطريق للنساء يدرن رحاها، واذهبوا فخذوا المجامر والمكاحل يا نساءً بعمائم ولحى. أو لا؟.
فإلى الخيول وهاكم لجمها وقيودها.
يا ناس أتدرون مما صنعت هذه اللجم والقيود؟.
لقد صنعها النساء من شعورهن لأنهن لا يملكن شيئاً غيرها، هذه والله ضفائر المخدرات لم تكن تبصرها عين الشمس صيانة وحفظاً، قطعنها لأن تاريخ الحب قد انتهى، وابتدأ تاريخ الحرب المقدسة، الحرب في سبيل الله ثم في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض.
فإذا لم تقدروا على الخيل تقيدونها فخذوها فاجعلوها ذوائب لكم وظفائر إنها من شعور النساء، ألم يبق في نفوسكم شعور؟.
ثم ألقى - رحمه الله - اللجم من فوق المنبر على رؤوس الناس وصرخ: ميدي يا عمد المسجد وانقضي يا رجوم وتحرقي يا قلوب ألماً وكمداً، لقد أضاع الرجال رجولتهم.

ابن الجوزي رحمه الله [ من خطبة له في المسجد الأموي بدمشق ]
أضف الى مفضلتك

تعليق واحد على “ابن الجوزي تاريخ الحب قد انتهى، وابتدأ تاريخ الحرب.نعمان عبد الله الشطيبي”

  1. شكرا لكم تمنيت ان اموت دفاعا عن كلمة لااله الا الله .دفاعا عن شرف المسلمات وكرامة السوريين الشرفاء اكثر من 450 مغتصبة حامل في مخيمات العار التركية الشبيحة تغتصب المسلمات الجنود الاتراك وينكم يامسلمين يا حكام غرب تتكلمون فقط وتخافون بشار وامريكا اكثر من خوفكم من الله
    المصدر.

    احذروا اللواط نعمان عبد الله الشطيبي

    abdellahmohamed.maktoobblog.com/احذروا-اللواط-نعمان-عبد-الله-ال...نسخة مخبأة
    قال تعالى : ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ . إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق