الأربعاء، 6 يونيو 2012

  فنادق مكة المكرمة
 
 
فندق موفنبيك 
 
 
فندق المروة ريحانة 
 
فندق المروة ريحان (روتانا)
من فئة الخمس نجوم، يقع على ساحة الحرم، وهو أحد أبراج وقف الملك عبد العزيز، له إطلالة مباشرة على الحرم والكعبة، كما يحتوي على أكثر من 400 وحدة سكنية ما بين غرف وأجنحة، له 26 مصعدا مباشرا إلى الغرف بالإضافة إلى 12 مصعدا خاصا للوصول إلى الطابق الأرضي، يتميز بمطعمه المطل على الكعبة المشرفة.
 
فندق جراند زمزم
 
فندق زمزم جراند
من فئة الخمس نجوم، يقع على ساحة الحرم، وهو أحد أبراج وقف الملك عبد العزيز، له إطلالة جانبية على الحرم والكعبة، يتألف من 31 طابقا مكررا، عدد وحداته السكنية 1300 وحدة ما بين غرف وأجنحة، له 36 مصعد مباشرة للغرف.
 
 
قائمة الفنادق في مكة المكرمة

فندق الصفوة رويال أوركيد
*
من فئة الخمس نجوم، يقع على ساحة الحرم، بجوار وقف الملك عبد العزيز، له إطلالة مباشرة على الحرم والكعبة، يحتوي على مواقف تتسع لـ500 سيارة، وله 16 مصعد مباشر.

فندق دار التوحيد إنتركونتينتال
*
من فئة الخمس نجوم، يقع على ساحة الحرم، بجوار أبراج الهلتون، له إطلالة مباشرة على الحرم والكعبة، يضم 615 وحدة سكنية من بينها 153جناح يتسم بلمسة الأناقة المترفة التي لا تضاهى، كما يحتوي على مطعمين ومقهى ومواقف للسيارات،  يتميز بسمعة راسخة بصفته الشرفة الفريدة للحرم المكي الشريف.
Book Now   إحجز الآن
فندق مرديان مكة
*
من فئة الخمس نجوم، يقع في شارع أجياد السد على بعد 250 متر عن ساحة الحرم، بجوار الرئاسة العامة للشؤون المسجد الحرام وعلى مقربة من مواقف أجياد، له إطلالة على الحرم والساحة، ويتألف من 22 طابقا ذات غرف وأجنحة فريدة، يتميز بخدماته وتجهيزاته الرائعة على جميع المستويات.

فندق وأبراج مكة هلتون
*
من فئة الخمس نجوم، يقع على ساحة الحرم، بجوار دار التوحيد، له إطلالة مباشرة على الحرم والكعبة، يتألف من 31 طابقا يضم 598 وحدة سكنية منها أكثر من 27 جناحا ذو تجهيزات فريدة، كما يحتوي على مطعمين ومقهى ومواقف للسيارات، يتميز بمصاعده البانورامية المطلة على الحرم.

فندق رتاج البيت (الديوان سابقا)
*
من فئة الخمس نجوم، يقع على ساحة الحرم، وهو أحد فنادق وقف الملك عبد العزيز، له إطلالة مباشرة على الحرم والكعبة، ، يحتوي على مصاعد مباشرة إلى الغرف، يتميز بغرفه الواسعة ومزدوجة الطوابق.

فندق إيلاف كندا
*
من فئة الأربع نجوم، يقع بجوار وقف الملك عبد العزيز وأبراج الهلتون، له إطلالة على الحرم، وهو أحد فنادق مجموعة إيلاف الفندقية، يحتوي على 16 دورا يضم 230 وحدة سكنية منها مجموعة من الأجنحة والشقق الفاخرة، يتميز بأجنحته الملكية التي تحتوي على خمسة غرف نوم كبيرة وأربع غرف جلوس وغرفة طعام ومطبخ وسبع حمامات، الشيء الذي يجعلها تناسب العائلات الكبيرة.
فندق إيلاف المشاعر
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في شارع أجياد المصافي أمام فندق أجياد مكة مكارم، وهو أحد فنادق مجموعة إيلاف الفندقية، له إطلالة نسبية على ساحة الحرم، ويبعد عنها بحوالي 300 متر، له 12 مصعدا مباشرا. يتميز بأثاثه الفخم والحديث في نفس الوقت.

فندق إيلاف أجياد
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في شارع أجياد المصافي خلف فندق أجياد مكة مكارم، وهو أحد فنادق مجموعة إيلاف الفندقية، له إطلالة نسبية على ساحة الحرم، ويبعد عنها بحوالي 300 متر، يحتوي على 485 غرفة فسيحة وجناح فخم، له 10 مصعد مباشرة إلى الغرف بالإضافة إلى السلالم الكهربائية من وإلى الشارع العام، كما يوفر الفندق خدمة المواصلات إلى الحرم.

فندق إيلاف الخليل
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في شارع إبراهيم الخليل، وهو أحد فنادق مجموعة إيلاف الفندقية، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 350 متر، يحتوي على غرف وأجنحة، وله 6 مصاعد مباشرة، له بوابتين إحداهما على شارع إبراهيم الخليل والأخرى على شارع المسيال الشيء الذي يسهل وصول المصلين إليه.
Book Now   إحجز الآن
فندق إيلاف السد
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في شارع أجياد السد، وهو أحد فنادق مجموعة إيلاف الفندقية، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 850 متر، يحتوي على 240 غرف وجناح، وله 5 مصاعد مباشرة، كما يوفر الفندق خدمة المواصلات إلى من وإلى الحرم، يتميز بخدماته الفريدة ومواقفه المجانية.

فندق أم القرى مكارم
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي ريع بخش، وهو أحد فنادق مجموعة مكارم، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1400 متر، يحتوي على 28 وحدة سكنية، من بيتها 4 أجنحة يتكون كل جناح من غرفة وصالة الجلوس ودورتي مياه، مكررة على 12 طابقا، بمجموع 336 وحدة سكنية، و960 نزيل في كامل الفندق، وله 6 مصاعد للنزلاء، كما يوفر الفندق خدمة المواصلات إلى من وإلى الحرم، يتميز بخدماته الفريدة.

فندق مشاعر العاصمة المقدسة
*
من فئة الثلاث نجوم، يقع في حي الشبيكة على امتداد طريق جبل الكعبة أمام مشروع مجمع عبد اللطيف جميل السكني، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 430 متر، يحتوي على 10 غرف ثنائية و 10 غرف ثلاثية و7 غرف رباعية بمجموع 27 غرفة مكررة على 12 دورا له 6 مصاعد مباشرة إلى الغرف، كما يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، ويوفر خدمة استخدام المطعم للمجموعات.

فندق برج المقام السكني
*
من فئة الثلاث نجوم، يقع في حي أجياد خلف موقع مستشفى أجياد السابق، وهو أحد فنادق مجموعة العليان، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 130 متر، يحتوي على 65 وحدة سكنية، بتوزيع 2 ثنائية 3 ثلاثية 1 رباعية مكررة على 11 دور وله 2 مصاعد للنزلاء، كما يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة و خدمة استخدام المطعم للمجموعات.
Book Now   إحجز الآن
فندق الهدى كريم
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في شارع المسيال، خلف أبراج الهلتون، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 250 متر، يحتوي على 130 غرف وجناح، وله 4 مصاعد مباشرة، كما يوفر الفندق خدمة المواصلات إلى من وإلى الحرم.

فندق عليان مكة (الحبيبة سابقا)
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في طلعة شارع أجياد المصافي، أمام فندق أجياد مكة مكارم، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 380 متر، يحتوي على 13 دورا مكررا تضم غرفا وأجنحة تضم ما يقارب 4500 سرير، وله 8 مصاعد مباشرة، كما يوفر الفندق خدمة المواصلات إلى من وإلى الحرم أثناء أوقات الصلوات للمجموعات.

فندق لؤلؤة الروضة
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي المسفلة أمام حديقة المسفلة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1200 متر، يحتوي على 10 أدوار منها تسع مكررة تضم 37 غرفة والعاشر يضم 14 غرفة بمجموع 347 وحدة سكنية، وله 4 مصاعد مباشرة، كما يوفر الفندق خدمة الغرفة لـ 12 ساعة، وخدمة استخدام المطعم للمجموعات.

فندق نوازي مكة
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في شارع أجياد السد، نهاية طلعة فندق مرديان مكة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 350 متر من جهة باب الملك عبد العزيز، يحتوي على غرف وأجنحة، وله 4 مصاعد، ومطعم، كما يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة.

فندق فال الساحة
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في امتداد شارع المسيال، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 650 متر من جهة باب الملك فهد، يحتوي على غرف ثنائية وثلاثية ورباعية، إضافة إلى الغرف المتجاورة التي يمكن فصلها بباب مستقل، وله 4 مصاعد، كما يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، ويوفر خدمة استخدام المطعم للمجموعات.

فندق زهرة القصر الأبيض
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في امتداد شارع جبل الكعبة، نهاية شارع خالد بن الوليد، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 850 متر من جهة باب العمرة، يحتوي على غرف ثنائية وثلاثية ورباعية، إضافة إلى الأجنحة، وله 3 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، ويوفر خدمة استخدام المطعم للمجموعات.

فندق الشاكرين القصر الأبيض
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في امتداد شارع خالد بن الوليد ريع الرسام، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 700 متر من جهة باب العمرة، يحتوي على غرف ثنائية وثلاثية ورباعية، إضافة إلى الأجنحة، وله 2 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة.

فندق أصيل القصر الأبيض
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في امتداد شارع خالد إبراهيم الخليل في حي المسفلة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 650 متر، يحتوي على غرف ثنائية وثلاثية ورباعية، إضافة إلى الأجنحة، وله 2 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة.

فندق القصر الأبيض
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي الشامية طلعة الراقوبة، بجوار فندق السندس، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 520 متر، يحتوي على غرف ثنائية وثلاثية ورباعية، إضافة إلى الأجنحة، وله 2 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة.

فندق الشرق الأوسط 7
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي أجياد السد أمام بوابة القصور الملكية، يطلق عليه سابقا برج مصر للطيران، بجوار فندق الأندلس، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 600 متر، يحتوي على غرف ثنائية وثلاثية ورباعية، إضافة إلى الأجنحة، وله 4 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، إضافة إلى خدمة استخدام المطعم للمجموعات.

فندق سريا الإيمان
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي أجياد السد بعد فندق مرديان مكة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 350 متر، يحتوي على غرف ثنائية وثلاثية ورباعية، إضافة إلى الأجنحة، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 24 ساعة، إضافة إلى خدمة استخدام المطعم للمجموعات، وله 4 مصاعد مباشرة وموقف سيارات.


فندق سرايا أجياد
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي أجياد السد بعد فندق مرديان مكة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 350 متر، يحتوي على غرف ثنائية وثلاثية ورباعية، إضافة إلى الأجنحة، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 24 ساعة، إضافة إلى خدمة استخدام المطعم للمجموعات، وله 4 مصاعد مباشرة للغرف.

فندق دلة أجياد
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي أجياد السد أمام بوابة القصور الملكية، بجوار فندق الشرق الأوسط، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 600 متر، يحتوي على غرف ثنائية وثلاثية ورباعية، إضافة إلى الأجنحة التي تتكون من غرفة ثنائية وثلاثية متجاورتين، وله 5 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، إضافة إلى خدمة استخدام المطعم للمجموعات.

فندق مرجانة الأصيل
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي محبس الجن أمام مظلة طريق المشاة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1800 متر، يضم الفندق 785 غرفة مقسمة إلى غرف صغيرة، وغرف كبيرة فاخرة، وأجنحة تنفيذية وأميرية، وله 8 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 24 ساعة، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى الحرم على مدار الساعة.

فندق لؤلؤة الأصيل
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي محبس الجن أمام مظلة طريق المشاة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1800 متر، يضم الفندق 380 غرفة مقسمة إلى غرف صغيرة، وغرف كبيرة فاخرة، وأجنحة تنفيذية وأميرية، وله 4 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 24 ساعة، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى الحرم على مدار الساعة.

فندق كرستالة الأصيل
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي محبس الجن أمام مظلة طريق المشاة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1800 متر، يضم الفندق 785 غرفة مقسمة إلى غرف صغيرة، وغرف كبيرة فاخرة، وأجنحة تنفيذية وأميرية، وله 4 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 24 ساعة، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى الحرم على مدار الساعة.
فندق ماسة الأصيل
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي محبس الجن أمام مظلة طريق المشاة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1800 متر، يضم الفندق 225 غرفة مقسمة إلى غرف صغيرة، وأجنحة، وله 4 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 24 ساعة، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى الحرم على مدار الساعة.

فندق ماسات الأصيل
*
من فئة الأربع نجوم، يقع في حي محبس الجن أمام مظلة طريق المشاة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1800 متر، يضم الفندق 522 غرفة مقسمة إلى غرف صغيرة، وأجنحة، وله 8 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 24 ساعة، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى الحرم على مدار الساعة.

فندق زمردة الأصيل
*
من فئة الثلاث نجوم، يقع في حي محبس الجن أمام مظلة طريق المشاة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1800 متر، يضم الفندق 188 غرفة مقسمة إلى غرف صغيرة وأجنحة، وله 4 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى الحرم على مدار الساعة.

فندق نوارة الأصيل
*
من فئة الثلاث نجوم، يقع في حي محبس الجن أمام مظلة طريق المشاة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1800 متر، يضم الفندق 458 غرفة مقسمة إلى غرف صغيرة وأجنحة، وله 4 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى الحرم على مدار الساعة.
Book Now   إحجز الآن

فندق ياقوتة الأصيل
*
من فئة الثلاث نجوم، يقع في حي محبس الجن أمام مظلة طريق المشاة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1800 متر، يضم الفندق 150 غرفة مقسمة إلى غرف صغيرة وأجنحة، وله 2 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى الحرم على مدار الساعة.

فندق منارة الأصيل
*
من فئة الثلاث نجوم، يقع في حي محبس الجن أمام مظلة طريق المشاة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1800 متر، يضم الفندق 567 غرفة مقسمة إلى 420 غرفة فاخرة و50 جناح فاخر ، وله 4 مصاعد، وقاعة اجتماعات تحتوي على 500 كرسي، ويوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى الحرم على مدار الساعة.

فندق سما الأصيل
*
من فئة الثلاث نجوم، يقع في حي محبس الجن أمام مظلة طريق المشاة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1800 متر، يضم الفندق 109 غرفة مقسمة إلى غرف وأجنحة، وله 2 مصاعد، وقاعة اجتماعات تتسع لـ150 شخص، ويوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى الحرم على مدار الساعة.


فندق شمس الأصيل
*
من فئة الثلاث نجوم، يقع في حي محبس الجن أمام مظلة طريق المشاة، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1800 متر، يضم الفندق 150 غرفة مقسمة إلى غرف وأجنحة، وله 2 مصاعد، ويوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، إضافة إلى خدمة النقل من وإلى الحرم على مدار الساعة.

Book Now    إحجز الآن


فندق درة الهدهد
*
من فئة لثلاث نجوم، يقع في حي المسفلة على امتداد شارع إبراهيم الخليل، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 800 متر، يحتوي على غرف ثنائية وثلاثية ورباعية، إضافة إلى الغرف المتجاورة، وله 1 مصاعد، يوفر الفندق خدمة الغرف لـ 12 ساعة، إضافة إلى خدمة استخدام المطعم للمجموعات.

فندق زهرة الكمال
*
من فئة النجمتين، يقع في حي بئر بليلة على امتداد شارع أجياد المصافي، يبعد عن ساحة الحرم بحوالي 1000 متر، يحتوي على 37 غرفة كبيرة في ستة طوابق من بينها الدور الأرضي وهي مقسمة إلى غرف ثلاثية ورباعية، بالإضافة إلى الأجنحة ذات دورة مياه واحدة، بمجموع 140 سرير كطاقة استيعابية قصوة وله 2 مصاعد.



 
صور فنادق مكة المكرمة


فندق الرواسي غزة - مكة






برج اوتاد – مكة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق