الجمعة، 8 يونيو 2012

احمد شفيق يدعو القضاة الى تحمل 'التدخل السافر' من قبل نواب 'الاخوان' وضمان نزاهة الانتخابات


 
ا: ناشد الفريق احمد شفيق المرشح للانتخابات الرئاسيه قضاة مصر ان يتراجعوا عن التفكير في عدم الاشراف علي الانتخابات الرئاسيه، و طالبهم ان يواصلوا القيام بمهمتهم الوطنيه الدستوريه ، واصفا اياها بانها تمثل الضمانه الحقيقيه لنزاهه الانتخابات وحمايتها من التزوير والتلاعب الذي يمكن ان يتم لو نفذ القضاه مايفكرون فيه احتجاجا علي التجريح الذي يتعرضون له والتدخل السافر في شئؤنهم من قبل الاعضاء الاخوان في مجلس الشعب وماحولهم .
وقال الفريق احمد شفيق في بيان صدر عن حملته الانتخابيه بعد ظهر اليوم 7 يونيو 2012 : لقد تابعت البيان الصادر عن المستشار الجليل شيخ القضاه حسام الغرياني رئيس محكمه النقض ، والمؤتمر الصحفي بالغ الاهميه واضح المعاني قوي اللغه الذي عقده القاضي المحترم الاستاذ المستشار احمد الزند رئيس نادي القضاه اعتراضا علي تدخل اعضاء مجلس الشعب في شئون القضاه والتعدي علي سلطتهم والتعليق علي احكامهم ، واؤكد وقوفي الكامل مثل اي مصري يخشي علي مصلحه بلده مع استقلال القضاء وترسيخ وتعزيز حقه في ان يفعل مايمليه عليه ضمير قضاته الموثوق في علمهم وفضلهم وحرصهم علي مصلحه مصر .
اضاف الفريق شفيق : انني اري ان قضاه مصر محقين تماما فيما ذهبوا اليه ، الا انه وفي سبيل حمايه مصر من التفكيك والاضطراب والفوضي التي يريدها لها العابثون ، فاننا نرجو اخوتنا شيوخ القضاه وابنائنا في سلكه المهيب ان يتحملوا مع شعب مصر معاناته ويشاركونه كما اعتادوا في تاريخهم الممتد متاعبه الحاليه والا يتخلوا عنا حتي لاتضيع مصر الي الابد ، ومن ثم ننتظر منهم الا يتنازلوا عن حقهم الدستوري في الاشراف علي الانتخابات والا يعتذروا عنه ، مضيفا :اني امل ان يكونوا احد اسباب فك الله لكرب مصر من خلال انتخابات حره ونزيهه تحت اشرافهم وبضمانتهم .
وقال الفريق شفيق : ان اعتذار القضاه عن الاشراف علي الانتخابات قرار يمكن ان يعين من يريدوا لمصر الضياع ، وكما قال الكثيرون فان مايتعرض له القضاه وسلطتهم الجليله حاليا هدفه دفعهم الي قرار من هذا النوع لافساد العرس الديموقراطي ، واتاحه الفرصه امام المتآمرين لكي يسيئوا الي نزاهه الانتخابات كما يحاولون ان يفعلوا .



  م-النصار - لماذا لا يحاسب القضاه الذين ساندوا مبارك في وجوده كل هذه العقود
ابارك لك النجاح ب الضغط علي كل التوجهات من اجل انتخابك-واضح ان الغرب يريدكم والفلوول وانت تمثلهم ستكون ثاني رئيس لمصر بعد المخلوع-واضح انك تتكلم بثقه وتعرف ان الدولارات تتطاير من خلفك وامامك وعن اليمين والشمال-والمصري الفقير همه الوحيد قوت عياله-صحيح هنالك مفكرون وعقلاء ولكن لن يكون لهم تاءثير-وسيخرج مبارك من السجن وستعود الامور كما كانت مع تغيرات بسيطه-والا كيف لنا ان نفسر الهجوم علي ممثلي الشعب المنتخب ونعتهم ب اقبح الا لفاظ واتهامهم ب التطاول ع القضاء--اقول قضاءكم هذا الذي تعتزون به هو نفسه الذي افرز كل الانتخابات علي مدي حكم مبارك وكان هو الحكم--كيف لنا ان نشعر ان هذا القضاء ليس مسير سياسيا كما يريد المجلس العسكري-اعتقد يجب توجيه الاتهام للقضاه الذي عملوا ايام مبارك وساندوه ب التزوير وان الشعب انتخبه بنسبة تصل ال 100 ب 100 كيف ان نصدقهم

2  عبدالله نبيل - حتي لاتضيع مصر الي الابد
الكيفية التي يتحدث بها هذا ال.... تظهر أنه بدأ يوجه السلطة الثانية في مصر بعد أن تمكن بعون من السلطة التنفيذية التي تتمثل في الجيش من الوصول لهذه المرحلة رغم أنف الشعب في مصر. هو يتحدث عن ضياع مصر وأنا أقول أن مصر ستضيع في كل الأحوال. فوز هذا ال.... سيعيد الأوضاع الى ما كانت عليه سابقا مع فارق بسيط هو المزيد من البطش والجبروت بينما سيكون الوضع دمويا في حال فوز خصمه لأن هذا ال.... ومن يمثل عصابة المخلوع سيعملون ليل نهار على زرع الفتن وخلق الفوضى. قناعاتي قد يصنفها البعض من باب بث الكراهية ولكن القصاص من نوع العمل هو أساس رباني ولا حل للفلول سوى التخلص من رموز عرفها الجميع ومنها من أوصل البلاد والعباد الى هذا المأزق وعلى رأسهم قادة هذا ال.... وشركاءه العسكر!

3  Alaa - القضآء لم يتطهر بعد.
القضآء لم يتطهر بعد.بدليل أن شفيق جنرال مبارك يرشح للرئاسه ومكانه الحقيقي هو السجن.

4  نعمان عبد الله ا لشطيبي.اسبانيا - الثورة هي القضاء
احمد شفيق.عمر سليمان.....وجوه لاتشرف مصر عملت ضد الشعب..وتلاعبت بالانتخابات طيلة 30 سنة ..كفي..اذهبوا لبيوتكم قبل ان يجرفكم شارع الثورة ..القضاء الحقيقيى..بعدم انتخاب الفلول ومحاسيتهم ..الان القضاء تابع للجيش وليس حر..بعدين ممكن


  أم وليد_المغرب - لا حول و لا قوة الا بلله العلي العظيم
انك ملاقي ربك لامحالة و محاسب عن كل ضلالة سيرتكبها كل من اتبع فتواك النكراء هذه, أنا أرى أن ترفع عنك ثوب المشيخة فالدين من أمثالك براء,

2  خليل- الجزائر-كلمة حق - شيخ سلفي
تلك حدود الله فلا تعتدوها... لا أعتقد أن هناك مشاهد إباحية هادفة للهداية كما يقول صاحبنا المفتي ... عجبا من زمن يطل علينا كل يوم شخص ويفتي بفتوى تنفر عن الدين أكثر مما تقرب إليه، إتقي الله فيما تقول!!!!

3  زكريا - مسكين
هنيئا لمن مات وماتت خطيئته ، وتعسا لمن مات وبقيت سيئاته ، فهذا الرجل المسكين قد سن سنة سيئة ، وحسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا .

4  راجح سعيد زكارنه - الفن البريء
يمكن للفن أن يؤدي رسالته الهادفه دون أن يعرض مشاهد مثيره ومؤثره في السلوك وتؤثر سلبا على المجتمع.

5  ليث احمد - 100%
هذا هو الراي السلفي المتفتح الواعي ونشد على يد هذاالبطل وصدع بما تومر ولايحزنك قولهم و100%عليك

6  مصرية - مش سلفي ولا حاجة!
الشيخ أسامة القوصي ليس سلفياً، بل كان مدعوماً من أمن الدولة لضرب مشايخ السلفية مثل الشيخ محمد حسان

7  تامر - اراء شاذه
هذه ليست اول مره لاسامه القوصى يتكلم باشياء شاذه فمن قبل اعلن انه يؤيد ترشح نجيب ساويرس لرئاسه الجمهوريه وكان يقول على وزير داخليه المخلوع مبارك العادلى حفظه الله وغيرها الكثير من الكلام الذى ليس له دليل مثل المنشور فى الخبر الذى قاله لارضاء اصدقائه من الممثلين

8  نعمان ابوحسين - الدين الاسلامي فيه كل شيء
قضية الانتقاء من الدين الاسلامي ظاهرة قديمة ومساندة للشيخ السلفي من اراد فليقرا حديث ام زرع والموجود في فقه السنة باب الزواج وربنا قال في القران الكريم ان من جزاء المؤمنين الصالحين في الجنة نساء "وكواعب اترابا"

9  سلامة - السلام عليكم
يقول علماء الدين الربانيون أن ما يحرم فعله يحرم تصويره وما يحرم تصويره يحرم النظر إليه فهو حرام وهذا ما قاله بن ددو أحد أبرز علماء السنة

10  ناصر الصوراني - فنسلخ منها
تسال الله حسن الختام ومن توفيق الله ان يموت الانسان على عمل خير 0

11  نعمان عبد الله ا لشطيبي.اسبانيا - الحرام حرام ومشاهدة المشاهد المثيرة جنسيا حرام
"
ان دفع المفسدة مقدم على جلب المصلحة" و"أن طريق الحرام حرام ومشاهدة المشاهد المثيرة جنسيا حرام..ومشاهدة العري في الصور او السينما او الواقع حمهما افترام ..ولا ضرورة تبيح ذلك وبتعارض مع القواعد الفقهية المستنبطة ولا يدخل هذا الأمر فى باب الضرورات مطلقا لأن الاسلام قيد الضرورة ووضع لها شروطا فهى ما جاء فيها فى كتاب الله عز وجل [فمن اضطر غير باغ ولا عاد فلا إثم عليه] وقوله تعالى [فمن اضطر فى مخمصة غير متجانف لإثم] فالضرورة هى ما يتوقف عليها قوام الانسان بحيث أنه يضطر الى أن يأكل الميتة أو يشرب الخمر وهذه هى الضرورة وما عدا ذلك فليس بضرورة..

12  محمد مصدق//تونس - ألأغلال
تدخل الشيوخ في كل نواحي الحياة؛من تحريم قيادة السيارة على المرأة؛الى زواج المسافر ؛الى مناقشة الفنون كالمسرح والرسم والنحت ....كل هذه أغلال تدفع المجتمعات العربية الى التقوقع والانغلاق.

13  نورالدين فلسطين - تصحيح المقياس
لقد حّرم الله إشاعة الفاحشة والترويج لها ولئن كان الشيخ هذا مخطئا فإن القنوات الإخبارية في معظمها مخطئة وكذلك الصحف والمجلات فانظروا الى المذيعات وخاصة مذيعات النشرة الجوية فهي في معظمها تظهر مفاتن المرأة وتثير الشهوة والملاحظ على الناس أنهم يفرقون بين ما في الافلام من مشاهد ساخنة وبين ما في الفضائيات والحق ان الكل يعمل على إشاعة الفاحشة. ولا حول ولا قوة الا بالله.

14  said ENNOUINI - شيخ مصر إباح المشاهد الجنسية
التعليق يخالف شروط النشر

15  ابو اليزيد محمد نافذ - ان جاءكم فاسق بنبأ
السلام عليكم ايها الاخوة ان قال الشيخ هذا الكلام فهو رد ولكن يجب الا نحكم قبل ان نسمع صوت الشيخ ونتاكد ماذا قال وماذا يقصد ولا يخفى عليكم كم ان بعض الاعلاميين هم مفسدون ويروجون الشائعات ويغيرون الحقيقة هذا ولكم جزيل الشكر

16  بيبرس - الحبكة
يا شيخ الحبكة

17  ابو محسن - لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله

18  أميرة - لااله الا الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انالله وانا اليه راجعون ......ازاى يا أستاذأسامة تقول كلام زى كدة وتبيح حاجات محرمة أنا مش بقول الفن حرام لكن الاشياء واللقطات المثيرة بالتأكيد حرام وازاى تكون شيخ وانت بتحلل الحرام!!ايه شكلك لما تقابل ربنا وتلاقى كل أعمالك اصبحت هباء منثورا بسبب عمل زى دة فوق لنفسك ياشيخ ولا تسىء للاسلام .ما موقف المعارضين للاسلام عندما قلت ذلك وازاى تسمح لنفسك تذكرسورة يوسف كمثالا لتلك السخافة! أعوذ بالله أن يقال ذلك على كلام الله ..وسيعلم اللذين ظلموا أى منقلب ينقلبون ....اازاى تحرف فى الكلام .فوق لنفسك يا أستاذ وافتكر قول الله تعالى"وأنيبوا الى ربكم وأسلموا له من قبل أن يأتيكم العذاب ثم لاتنصرون* واتبعوا أحسن ما أنزل اليكم من ربكم من قبل أن يأتيكم العذاب بغتة ثم لا تنصرون "

19  rojhe - al fatoa
علي النعمة ده شيخ رايق اوييي

20  ليبي - مصر
مخالف لشروط النشر.

21  حموشصادق - التعليق
عجبا لأإمتنا الغافلين عن الحق ووعاظ السلاطين والشياطين متناسين قوله تعالى ومن أظلم ممن إفترى على الله كذبا سبحان الله العظيم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق