الاثنين، 18 فبراير 2013

لا للمد الشيعي المتوحش.الحملة العالمية لفك إرتباط القاعدة بإيران


مآسي لحقت بأهل العراق نتيجة إرتباط القاعدة بإيران والدليل إنها أستهدفت عواصم الأرض كلها عدا قم وإيران ، مئات الآلاف من سنة العراق قتلوا والملايين هجروا بأفعال إنتقامية لأحداث ألصقت بالقاعدة ولم تنفيها أو كانت القاعدة تبدأها. حتى تبقى للتضحيات قيمتها وحتى توجه الجهود نحو غايتها المثلى فعلينا أن نقوم بحملة عالمية نخرج من إستطعنا أن نخرجه من القاعدة من إيران ونفك إرتباطهم بها مثل ما قامت به حماس وأفضل قبول لهم في بلاد المسلمين والعالم أن يجعلوا إستهداف إيران أولوية قصوى لهم.

عنوان الموضوع معناه مجازي يعني تغيير جوهري في إستراتيجية القاعدة التي رافقتها طيلة الإثنى عشر عاما الماضية ويجعل إيران ومشروعها الصفوي أولى أولوياتها بالإستهداف .

كتبنا موضوعا قبل أيام وتبينت مصداقيته ( لانريد القاعدة إن كانت في إيران قاعدة)

هذا نموذج يؤكد موضوعنا أعلاه وكيف إستغلال الصفويين للقاعدة وعدم مقدرتها على الرد والنفي ذلك في ما جرى في بغداد بالأمس 17/2/2013 من إنفجار أحد عشر سيارة مفخخة ، نشر بيان بإسم القاعدة يتبناها وهلل السذج من مطايا إيران لها وهيئت الظروف لما يشبه أحداث تفجير سامراء عام 2006 للإنتقام من السنة في بغداد . لكن الله أرحم بالناس من صمت القاعدة حيث شهد شاهد من أهلها وكشف الحقيقة وهي أن المالكي وقاسم سليماني هم ورائها ، لكن المؤامرة لن تنتهي عند هذا ويجب وقفة مخلصة واضحة من القاعدة تستهدف إيران في عقر دارها ولو باللسان ولكن ليس باضعف الإيمان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق