السبت، 23 فبراير 2013

أذكار المساء


أذكار المساء





::
الذكر ::

الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم - صدق الله العظيم- البقرة:255

::
العدد ::

مرة واحدة

::
الفضل ::

لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك الشيطان




::
الذكر ::

قل هو الله أحد - قل أعوذ برب الفلق - قل أعوذ برب الناس

::
العدد ::

ثلاث مرات

::
الفضل ::

تكفيه من كل شئ



::
الذكر ::

اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

::
العدد ::

مرة واحدة

::
الفضل ::

من قاله في المساء ومات قبل الصباح دخل الجنة



::
الذكر ::

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم

::
العدد ::

ثلاث مرات

::
الفضل ::

لم يضره شئ في تلك الليلة - وفي رواية لم تصبه فجأة بلاء



::
الذكر ::

اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك

::
العدد ::

أربع مرات

::
الفضل ::

من قالها في الصباح أو المساء أعتقه الله من النار



لا تنسونى من صالح دعائكم ولو بالقيل ولاتنسوا ان تقولوها كل صباح يوم ومسائه


دمتم برضى من الرحمن
تح ــــــــــياتى
++++++++++++++++
الله اكبر : افترى على 
أم المؤمنين عائشة...فأصيب بسرطان اللسان


اكد الداعية الكويتي محمد الكوس نبأ اصابة مواطنه المتطرف الشيعي ياسر الحبيب بسرطان اللسان، وانه يعالج في احد مستشفيات لندن من هذا المرض.


وأضاف الشيخ الكوس في شريط فيديو تناقلته المواقع الالكترونية، ان مقربين منه اتصلوا بمكتب الحبيب في لندن الذي لم يؤكد او ينفي الخبر، إلا ان اتصالا هاتفيا بمستشفى ولنجتون في لندن أكد الخبر.


وكان المتطرف الشيعي ياسر الحبيب اثار ضجة وجدل كبيرين بعد تهجمه وشتمه ام المؤمنين عائشة زوجة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، واتهمها بالزنا وقتل الرسول صلى الله عليه وسلم.


وجرت مباهلة على شاشة فضائية الحكمة المصرية بين ياسر الحبيب والداعية محمد الكوس ، وتوعد خلالها الكوس بأن الحبيب سيحل به بأس الله بسبب أنه افترى على الله حينما قال إن أبا بكر وعمر وعائشة وحفصة في النار.
منقول

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اللهم كل من اراد_ بام المؤمنين عائشه رضي الله عنها_ سؤا ارينا فيه عجائب قدرتك
++++++++++++++++++++
بسم الله الرحمن الرحيم

عَنْ أبي مالكٍ الأشْعَرِيِّ رضي اللَّه عنْهُ قال : قال رسُولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : «الطُّهُورُ شَطْرُ الإيمان ، والحمدُ للَّهِ تَمْلأُ المِيْزانَ ، وسُبْحَانَ اللَّهِ والحمْدُ للَّه تمْلآنِ أو تَمْلأُ ما بَيْنَ السَّمَواتِ والأرْضِ » رواهُ مسلم .

عَنْ ابْنِ مَسعُودٍ رضي اللَّه عنه أَنَّ النَّبِيَّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كَانَ يَقُولُ : «اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْهُدَى وَالتُّقَى وَالْعفافَ والْغِنَى » رواه مسلم .

عَنْ ابْن عبَّاس رضي اللَّه عنهما أيْضاً أَنَّ رسول اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كانَ يقُولُ : «اللَّهُم لَكَ أسْلَمْتُ وبِكَ آمنْتُ ، وعليكَ توَكَّلْتُ ، وإلَيكَ أنَبْتُ ، وبِكَ خاصَمْتُ . اللَّهمَّ أعُوذُ بِعِزَّتِكَ ، لا إلَه إلاَّ أنْتَ أنْ تُضِلَّنِي أنْت الْحيُّ الَّذي لا تمُوتُ ، وَالْجِنُّ وَالإِنْسُ يمُوتُونَ» متفقٌ عليه .

وفي رواية لمسلم : كان رسولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يُكْثِرُ أنْ يَقولَ قبْلَ أَنْ يَمُوتَ : «سُبْحانَكَ اللَّهُمَّ وبِحْمدِكَ ، أسْتَغْفِركَ وأتُوبُ إلَيْكَ » .

وعَنْ أبي هُريرةَ ، رضي اللَّه عنْهُ قالَ : قالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « كَلِمتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلى اللِّسانِ ، ثَقيِلَتانِ في المِيزَانِ ، حَبِيبَتَانِ إلى الرَّحْمنِ : سُبْحان اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ، سُبحانَ اللَّه العظيمِ » متفقٌ عليهِ .

وعَنْهُ رضي اللَّه عنْهُ قال : قالَ رَسُولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « لأن أَقُولَ سبْحانَ اللَّهِ ، وَالحَمْدُ للَّهِ ، ولا إلَه إلاَّ اللَّه ، وَاللَّه أكْبرُ ، أَحبُّ إليَّ مِمَّا طَلَعَت عليهِ الشَّمْسُ » رواه مسلم .

وعنهُ أنَّ رسُولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « منْ قال لا إله إلاَّ اللَّه وَحْدَهُ لا شرِيكَ لَهُ، لهُ المُلكُ ، وَلهُ الحَمْدُ ، وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ ، في يومٍ مِائةَ مَرَّةٍ كانَتْ لَهُ عَدْل عَشر رقَابٍ وكُتِبَتْ لَهُ مِائَةُ حَسَنةٍ ، وَمُحِيت عنهُ مِائة سيِّئَةٍ ، وكانت له حِرزاً مِنَ الشَّيطَانِ يومَهُ ذلكَ حتى يُمسِي ، ولم يأْتِ أَحدٌ بِأَفضَل مِمَّا جاءَ بِهِ إلاَّ رجُلٌ عَمِلَ أَكثَر مِنه » ، وقالَ : «من قالَ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبحمْدِهِ ، في يوْم مِائَةَ مَرَّةٍ ، حُطَّتْ خَطَاياهُ ، وإنْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ البَحْر » متفقٌ عليهِ .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق