الثلاثاء، 26 فبراير 2013

السلام شكرا للدين ارسلوا رسائل وتعليقات ...المحادثة انا مشغولة ولا اريد ان ضيع الوقت في التفاهات

السلام شكرا للدين ارسلوا رسائل وتعليقات ...المحادثة انا مشغولة  ولا اريد ان ضيع الوقت في التفاهات ...اسمك ..بلدك..عمرة منزوجة مطلقة ..عذراء..لون عينيك ...احب اتزوج بيك..اعجبتني...ووو..انت سعودية عراقية فلسطينية ..فرنسية .. مصرية الله معك...واحد قال لي يحلف بالله اني جنية ..احفض اللغات ..ووو.....الاهم عندي الفكر وليس تصنيف الانسان كرجل او امراة...وانا لي رسالة اسلامية وثقافية ..اعمل على توصيلها ..اللى حاب يدردش البنات كثيرات ..ودردشوا كما تشاؤون...اتباع المهدي الرجاء عدم ارسال منشوراتهم انا لااؤمن بالمهدي وانا حرة ..بدون نفاق او كذب..وانتم احرار في الايمان به لكم دينكم ولي ديني ..قال الله قال الرسول ..وانا اتبع الخلفاء الراشدين ..والعلماء العظام....كوكب العذاب وياجوج وماجوج ..والبراكين ووو... لتذهب الى الجحيم ...والسلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق