الثلاثاء، 19 فبراير 2013

الاغتصاب والمتعة في العراق ..عادية .ديوان الوقف السني يستنكر جريمة اغتصاب عراقية بـ"حي العامل"

استنكر ديوان الوقف السني بشدة، جريمة اغتصاب السيدة العراقية "صابرين الجنابي"، بأيدي قوات "حفظ النظام" الحكومية الصفوية، بعد اختطافها من "حي العامل" جنوبي ببغداد.
قال ديوان الوقف السني في بيان: "مرة أخرى تُرتكب جريمة بشعة بحق حرائرنا، فبالأمس القريب ارُتكبت جريمة بحق المواطنة "عبير الجنابي"، في منطقة المحمودية، واليوم اُنتهكت حرمة امرأة عراقية أخرى وهي المواطنة "صابرين الجنابي"، حيث اعتقلتها قوات حفظ النظام، وبعد ذلك ارتكبت جريمتها البشعة باغتصابها".
وأضاف البيان ـ بحسب ما نقلته وكالة "العراق للجميع" ـ أن هذه الجريمة الجديدة "دليل على فشل الخطة الأمنية، والتي ينبغي لها - بحسب المزاعم الحكومية المعلنة - أن تؤمن حرائرنا قبل الرجال، فإذا هي تظهر لنا من تبعات هذه الخطة انتهاك الأعراض، ولا ندري، ما القادم في هذه الخطة".
وأكد ديوان الوقف السني استنكاره الشديد لهذه الجريمة البشعة، مطلقًا "صرخة استغاثة للمجتمع الدولي، ومنظمات حقوق الإنسان، تطالبهم بإجراء تحقيق فوري لهذه الجريمة، التي ارُتكبت من قبل قوات رسمية، بحق المواطنة "صابرين الجنابي".
وكانت هيئة علماء المسلمين قد أدانت بشدة هذه الجريمة البشعة النكراء، التي تشير لوجود "عملية إبادة أخلاقية، أبطالها قوات حكومية، تمارسها زيادة على جرائمها في الإبادة الجماعية".
وشدّدت الهيئة على أن العراق "لن يذوق طعم الحياة الحرة الكريمة، ما لم يتخلص من الاحتلال، وعملاء الاحتلال".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق