الجمعة، 20 أبريل 2012

الجنس الثالث نعمان عبد الله الشطيبي


الجنس الثالث
نعمان عبد الله الشطيبي
وهو تشبه الذكر بالانثي ولبسه لبسها وتقليد حركاتها ويكون أكثر ميوعه من المرأة نفسها ولا يميل إلى الإناث كشهوة وأحيانا يميل إلى الإناث ويعتبر نفسه أنثى مثلهن ويسمى بالفقه الاسلامي المخُنّث وقد لعن النبي صلى الله عليه وسلم من تشبّه بالنساء وكانت فترة السبعينات فترة انفتاح على الغرب كان بوضوح يظهر هذا في بعض دول الخليج والوطن العربي وهو قديم طبعا منذ قوم لوط فأنهم كانوا يتشبهون بالنساء ولكن مظاهرة تطورت وهو أنواع كثيرة منه :
1-
قسم يتشبه بالنساء ويقلدهن ويكرههن ويحسب نفسه أجمل منهن
2-
قسم يتشبه بالنساء ويقلدهن ويحسب نفسه أنثى مثلهن وهو تعّود على مخالطتهن منذ صغره وعاش بين اناث ويلعب لعب الإناث ويقلد حركاتهن بل أكثر ميوعه منهن
3-
قسم يمارس عملية اللواط ويحتاج لها كثير ويبحث عمن يفعل به أو يكون له زوج دائم يمارس معه هذه الفعلة وينام معه في الفراش وهو كذلك مثل السابقين يتشبه بالنساء ولكنه يحب الذكور فقط ولا يميل إلى النساء
الشذوذ الجنسي ( اللواط ) :
وهو أتيان الذكور من الدُبر
بدايته وحكمه :
اللواط بدأ في قوم لوط عليه السلام وقد عاقبهم الله أسوأ عقوبة وقلبَ قراهم من فوق إلى تحت وقذفوا بالحجارة ولعن الرسول صلى الله عليه وسلم من فعل هذه الفعلة ثلاثاً وعقوبته شديدة جدا وهي القتل لقول النبي صلى الله عليه وسلم : من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ، وسواء كان بكراً أو لا فاعل أو مفعول به بل لعن النبي صلى الله عليه وسلم من يأتي امرأته من دبرها
مضاره :
التأثير في الأعصاب وعلى المخ ، يسبب مرض السويداء ويؤثر على الأعضاء التناسلية لأنه يضعف اللواط مراكز الإنزال الرئيسية في الجسم ويعمل على القضاء على الحيوية المنوية فيه ويؤثر على تركيب مواد المني ثم ينتهي الأمر بعد قليل من الزمن بعدم القدرة على إيجاد النسل والاصابه بالعقم ، ويسبب مرض التيفود والدوسنطاريا لانتقاله بالعدوى وكذلك إمراض الزنى تنتقل بينهم وعلى رأسها الايدز الذي يكثر بين الشاذين جنسياً وهو مكان خبث ونجاسة وقذارة ولكن هو انتكاس الفطرة ، ونرى سقوط كثير من المشاهير وانفضاح أمرهم مثل مايكل جاكسون وقصة اغتصابه لصبي جنسياً ومثل أن المغني الفريد برسلي كان شاذ
الشاذين :
الشاذين من يفعل فعل قوم لوط تطورت أساليبهم ألان وهو أمر مرعب ومخيف شاهدت برنامج قبل تسع سنين للشيخ محمد العوضي وهو يتكلم عنهم في حلقات متعددة أنهم في منطقة الخليج لهم زواجات بينهم سرية وهو أمر فضيع إن يكون مثل هذا الشيء في منطقه محافظة ، وإذا نظرت في اكبر برنامج شات كنظرة لما يعملها هؤلاء للحذر منه ستجد لهم قسم خاص هو قسم الكاي cay وتستغرب تجد 500 او 400 شخص من الشاذين من منطقة الخليج ويتبادلون التلفونات ويحددون مواعيد بينهم والمفعول به يطلب من يفعل به ويسمي نفسه بوتوم والفاعل يطلب من يريد إن يفعل به ويسمي نفسه توب وهذه مصطلحات انكليزية لهم ولهم تقسيمات أيضا ويوجد بينهم الشيميل وهي الخنثى كما تسمى بالفقه الإسلامي التي لها جسم بنت ولها عضو ذكري وهذه الأمور تنبهنا بالخطر الذي آتي من هذه الأفعال الشاذة وترى في مواقع البلوتوث مقاطع لرقص جنوس يرقصون شرقي مثل الراقصات وغيره وفي بعض حفلات الزواج التي يحصل فيها كثير من المنكرات يُذكر أن الفرقة يحضرون معهم جنس ثالث يرقص
مظاهره :
بعض الشاذين جنسيا ممن يريد أن يصطاد من يفعل به الفاحشة يحاول أن يحوم حوله بشتى السبل ويتجلى هذا في مدارس المتوسطة والثانوية من بعض الشاذين الذين إذا رأوا ولد أمرد حسن جميل يتمنى وصله أو أن يخلوا به ويمارس به الفاحشة ولو كان بيده لفعل إذا لم يكن اهله محصنينه وترى كتاباتهم على جدران المدارس تعجب لها وكان الله في عون المدرسين ووزارات التربية في طمس الكتابات البذيئة هذه التي يعلنون فيها عن عشقهم لولد ويتمنون وصله ويعيش في عذاب ويكتب كلمات الأغاني عليه مثل تجد : عيونك آخر أمالي ، خبروه أني على وصله حييت وان تفارقنا ترى موتي دنا ، وكلمات احبك موت .... الخ ويتألم لبعده عنه ويحاول إن يفحط بسيارته ليلفت نظره ويسمي نفسه أبو فلان ويسميه حنان أو واد ، انه أمر خطير ويجب التنبه له لان الشاذين الشيطان يحركهم
الوقايه والعلاج :
1_
تنمية الوازع الديني والخوف من الله عند الأبناء
2_
مراقبة الأبناء من الوالدين فهم المسؤل الأول عنهم
3_
تجنيب الأبناء رفاق السوء
4_
تنشئة الأبناء على الاعتماد على النفس والمراجل ومجالس الرجال والتخلق في أخلاقهم وكما قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه اخشوشنوا فأن النعم لاتدوم ، أي التعود على نوع خشونة الحياة وصلابة الرجال
. حكمه وعقوبته
فأني والله يعلم أخاف عليكم عذاب جهنم كما أخافه على نفسي و لذلك قمت بجمع ما تيسر لي من أحكام وحدود أبشع ذنب في عصرنا هذا ألا وهو اللواط و إليكم مجموعة من الأحاديث النبوية الشريفة وبعض أحكام هذا الذنب الفظيع الذي يهتز له عرش الرحمن تبارك وتعالى .
فاللواط هو عدوان ظاهر على الإنسانية وخروج عن سنن الطبيعة ولهذا أسماه الله فاحشه
 
فقد أتفق{قال تعالى أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين  الأئمة عليهم رضوان الله على تحريم اللواط
وعلى أنه من الجرائم العظام ، بل أنه أفحش من الزنا ، وفاعله ملعون أي خارج من رحمة الله تعالى .وقال عز من قائل أتأتون الذكران من العالمين وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم بل أنتم قوم عادون
حد الائط في الإسلام هو الرجم بالحجارة حتى الموت ، حتى ولو لم يكن محصن (متزوج)
قال عندما سأله العباس عن اللواط (اقتلوا المفعول أحصنا أم لم يحصن )
قال أبو بكر الصديق رضي الله عنه :
حد اللائط هو القتل بالسيف ثم يحرق بالنار لبشاعة جريمته .
حرق اللوطية بالنار أبو بكر الصديق وعبد الله ابن الزبير رضي الله عنهم ، وذلك بعد قتلهم بالسيف أو رجما بالحجارة ، وما أحق مرتكب هذه الجريمة ومقارف الرذيلة الذميمه بأن يعاقب عقوبة الفسقه المتمردين .
وأن يصلهم من العقوبة بما يكون في الشدة و الشناعة مشابها لعقوبة قوم لوط وقد خسف الله بهم القرى وجعل عاليها سافلها وأمطر عليهم حجارة من سجيل ، واستأصل بذلك العذاب بكرهم ومحصنهم وصغيرهم وكبيرهم ونسائهم ورجالهم ، جزاء ارتكابهم هذه الفاحشة ، وسماهم القرآن الكريم ظلمة ظلموا أنفسهم وظلموا الإنسانية بهذا العمل الشنيع .
قال ((ما نقض قوم العهد إلا كان القتل بينهم ولا ظهرت الفاحشة في قوم إلا سلط الله عليهم الموت )) رواه الترمذي بسند صحيح
وقال صلى الله عليه وسلم (أخوف ما أخاف على أمتي عمل قوم لوط ) رواه أبن ماجه
وقال صلى الله عليه وسلم (إذا استحلت أمتي خمساً ، فعليهم الدمار : إذا ظهر التلاعن و شربوا الخمر و لبسوا الحرير و اتخذوا القيان واكتفى الرجال بالرجال و اكتفى النساء بالنساء )
وهذا الحديث ينطبق على من أتى امرأته في دبرها . أي حد اللواط
قال صلى الله عليه وسلم (من أتى حائضاً أو امرأة في دبرها أو كاهناً فصدقه فقد كفر بما نزل على محمد)
وعن عمل قوم لوط أيضاً قال صلى الله عليه وسلم ( الذي عمل عمل قوم لوط فارجموا الأعلى والأسفل وارجموهم جميعاً)

ووصفهم رب العزة بأنهم ( مسرفون وأنهم مجرمون وأنهم ظالمون )
وقال صلى الله عليه وسلم (إذا ظٌلم أهل الذمة ، كانت الدولة دولة العدو ، وإذا كثر الزنا كثر السباء ، وإذا كثر اللواط رفع الله يده عن الخلق فلا يبالي في أي وادي هلكوا )
فاللواط من الأسباب التي تودي بالأمم وتهلك الشعوب وتجعل أهلها محرومين من معونة الله وعنايته وتأييده ونصره .)
وقال صلى الله عليه وسلم(ثلاث لا تقبل لهم شهادة لا إله إلا الله . الراكب و المركوب والراكبة و المركوبة و الإمام الجائر ) رواه أبو هريره و النسائي
وقال صلى الله عليه وسلم (لا ينظر الله عز وجل إلى رجل أتى رجل وامرأة في دبرها ) رواه النسائي
ومعنى ذلك أن الله يوم القيامة لا ينظر إلى هذا الرجل ولا يكلمه ولا يعاتبه بل يلقى في جهنم على الفور.)

حقاً إن اللواط يستوجب لعنة الله وغضبه ، ولعنة الملائكة الكرام والناس أجمعين ، لأنه فعل شائن يتنافى مع العقل السليم والذوق المستقيم ويذل على ان صاحبه قد خلع جلباب الحياء والمروءة وتخلى عن سائر صفات أهل الشهامة وتجرد حتى من عادات البهائم بل أقبح وأفظع من العجماوات فناهيك برذيلة تتعفف عنها الكلاب والحمير والخنازير فكيف فعلها ممن هو في صورة كبيرة بل هو أسفل من قدره وأشئم من خبره
وأنتن من الجيفة القدرة وأحق بالشرور وأولى بالفضيحة من غيره وأهل للخزي و العار فأن القاتل و السارق و الزاني لا يكون في نظر المجتمع مثل اللائط بل يكون أحسن حالاً وأشرف بالنسبة لهم لأنه خائن لعهد الله تعالى وماله من الأمان فبعداً بعداً وسحقاً سحقاً وهلاكاً في جهنم وبئس المصير .
ولقد لخص علماء الأمة مضار اللواط في الأتي:
1.
جناية على الفطرة البشرية السليمة لأن النفوس السليمة تستفحشه وتراه أقبح من الزنا لقدارة المحل
2.
مفسدة للشباب بالإسراف في الشهوة لأنه ينال بسهوله .
3.
تذل الرجال بما تحدثه فيهم من داء الأبنه ) ولا يستطيع أن يرفع رأسه بعد وضع نفسه .
4.
قلة النسل بانتشار هذه الفاحشة لأن لوازمها الرغبة عن الزواج والإعراض عن النساء
5.
يفسد النساء اللواتي تنصرف أزواجهن عنهن بسبب حبهم للواطة فتقصر النساء في إحصان فرجهن .
6.
الرغبة في إتيان النساء في أدبارهن وفي ذلك الفساد كل الفساد
7.
إفساد الحياة الزوجية وتفكك العائلات والأسر وغرس العداوة والبغضاء .
8.
تسبب أعراض خطير ه للفاعل مثل مرض الزهري والسيلان وغيرهما وأضراراً للمفعول به فتنزل منه الأشياء الكريه من غير أن يستطيع إمساكها .
9.
وعلى العموم فأن أضرار هذه الفاحشة خطيرة ولا يمكن حصرها لكثرتها وشناعتها وخطورتها على الفرد و المجتمع .
فإنها نذير الرعب وداعي الخيبة ودليل السقوط وسبب الدناوة وفقدان الشهامة وتدعو إلى انتشار الأمراض و الأوبئة و الأمراض الخبيثة وتجلب السل و الصفرة وترفع رحمة الله وتحل غضب الله عز وجل وتوجب اللعنة و العقاب على الفاعلين و المفعولين وتوجد الصغار في نفس اللائط وترفع الحياء من الوجوه وترد شهادة الفاعل والمفعول به ،
لهذا أمر النبي صلى الله عليه وسلم بنفي المخنت من المدينة و فرض الشارع الحكيم العقاب الرادع لها .
فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال صلى الله عليه وسلم لعن الله سبعاً من خلقه من فوق سبع
سموات وردد اللعنة على كل واحد منهم ثلاثاً ولعن كل واحد منهم لعنة تكفيه قال: " ملعون من عمل عمل قوم لوط " ملعون من عمل عمل قوم لوط "
"
ملعون من عمل عمل قوم لوط " ملعون من عق والدية ملعون من جمع بين امرأة وابنتها "ملعون من غير حدود الله "ملعون من ادعي لغير مواليه ".

فقوا أنفسكم عباد الله من عذاب النار ولعنة الله وعذابه بتوبة نصوحا فأن الله يغفر الذنوب جميعاً عدا الشرك به ، فالتوبة تجب ما قبلها من الذنوب ، والتائب من الذنب كمن لا ذنب له .
وبذلك فأنه مهما عظم الذنب فان الله يغفره قال تعالى (( قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ))
سورة الزمر الآية(52)
وأما فكيف تتم التوبة من هذا الذنب فهي كالأتي
1.
الإقلاع فوراََ عن الذنب
2.
الندم وحرقة في القلب على ما فرطت في جنب الله .
3.
العزم على عدم العودة .
4.
الاستغفار باللسان
وعليك أخي التائب أن تتأكد من انه فور تحقق هذه الشروط الأربعة فان الله قد تاب عليك .
قال تعالى ((ومن تاب وآمن وعمل صالحاً فانه يتوب إلى الله متابا))الفرقان الآية (( 71))
المصدر / كتاب الفقه على المذاهب الأربعة الجزء الخامس
المؤلف / الشيخ عبدالرحمن الجزيري
منقول للافادة
نعمان عبد الله الشطيبي

هناك تعليق واحد:

  1. هل تجوز الصلاة بالتيمم قبل الدهاب للعمل الوقت لايكفي لاخد دوش افتوني

    ردحذف