الأحد، 6 مايو 2012

معاقبة مولودية الجزائر بخوض مباراتين دون جمهور .نعمان عبد الله الشطيبي

معاقبة مولودية الجزائر بخوض مباراتين دون جمهور

عاقبت لجنة الانضباط برابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم نادي مولودية الجزائر بخوض مباراتين دون جمهور بجانب مباراتين اخرتين مع إيقاف التنفيذ، بسب شغب جماهيره في المباراة التي خسرها أمام اتحاد الجزائر 1/3.
وقام بعض مشجعي المولودية بإضرام حريق ضخم في المدرجات إضافة إلى رمي المقدوفات إلى ارض الملعب وتحطيم تجهيزات عمومية.
وعاقبت اللجنة كل من زكريا بن يحيى لاعب نادي نصر حسين داي وسي محمد سيدريك حارس نادي شبيبة بجاية ومحمد طيايبة لاعب نادي مولودية العلمة، بالإيقاف مباراة واحدة. كما جرى تغريم نادي وداد تلمسان 200 يورو بسبب استخدام جماهيره للألعاب النارية.
وأعلن كمال بوهلال مدرب نادي مولودية الجزائر لكرة القدم استقالته من تدريب الفريق عقب خسارته أمام اتحاد الجزائر 1/2.
و قال بوهلال لموقع مشجعي مولودية الجزائر 'قررت الرحيل عن المولودية بحزن شديد. لم أتقبل على الإطلاق سلوك اللاعبين داخل الملعب في المباراة أمام الاتحاد حيث أنهم أعطوا الانطباع بأنهم دخلوا في عطلة مبكرة'.
وأضاف: 'بعد أن نجحنا في ضمان البقاء بشكل رسمي ، زادت طموحاتنا وأصبحنا نتطلع لاحتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى و لكن مباراة الاتحاد تركت لي الانطباع بأن اللاعبين لا يشاطرونني ذات الطموح. وما زاد في أسفي أننا لم نرد جميل أنصارنا الذين حضروا بقوة لمساندتنا قبل أن يغادروا الملعب محبطين'. ويعتبر بوهلال، خامس مدرب يترك تدريب مولودية الجزائر منذ بداية الموسم الجاري، بعد كل من عبد الحق مقلاتي (مرتين) وعبد الحق بن شيخة والفرنسي فرانسوا براتشي. وعين نادي مولودية الجزائر المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم المدرب عبد الكريم بيرة مديرا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم ، خلفا لكمال بوهلال.
واستقال بوهلال من المنصب الخميس إثر هزيمة الفريق أمام جاره اتحاد الجزائر 1/3 الأربعاء في الدوري.
وقال عمر غريب منسق كرة القدم بنادي مولودية الجزائر إن بيرة بدأ مهامه الجمعة وأنه سيقود الفريق في مباراته المقررة السبت أمام شباب بلوزداد في الجولة السابعة والعشرين من الدوري.
ويعد بيرة خامس مدرب يتولى مسئولية مولودية الجزائر منذ بداية الموسم الحالي ، بعد عبد الحق مقلاتي الذي تولى المنصب مرتين وعبد الحق بن شيخة والفرنسي فرانسوا براتشي وكمال بوهلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق