الخميس، 24 يناير 2013

الأميرة لالة سلمى، زوجة الملك محمد السادس أهدت تسيبي ليفني، زعيمة "كاديما" أيام كانت وزيرة للخارجية، سلسلة مرصعة بالماس غالية الثمن

كشفت جريدة "معاريف" الإسرائيلية الواسعة الانتشار اليوم الخميس 14 يوليوز 2011 أن الأميرة لالة سلمى، زوجة الملك محمد السادس أهدت تسيبي ليفني، زعيمة "كاديما" أيام كانت وزيرة للخارجية، سلسلة مرصعة بالماس غالية الثمن.
وأوضح موقع "إسرائيل ناشيونال نيوز" نقلا عن اليومية الصادرة بالعبرية، إن هذه الهدية سملت لها خلال زيارة سرية إلى الرباط. وقد تسلمت خلال الزيارة نفسها بهدية ثمينة من قبل الطائفة اليهودية بالمغرب. وقال عضو من الطائفة ل"كود" إن تلك الزيارة كانت سرية وأن الأميرات لم ترغبن في لقائها، ولا يعرف ما إذا كانت هدية الأميرة قد أرسلت لها أم سلمت إليها مباشرة.
الخبر استقته اليومية العبرية من "الكنيسيت" (البرلمان الإسرائيلي)، إذ يجبر جميع المسؤولين على وضع الهدايا في خزينة بالكنيسيت، وقد وضعت ليفني الهدايا في خزينة البرلمان الإسرائيلي.

المعروف ان نسبه لاتقل عن 80% من المورو فقراء يعيشون على الدعم الذي تقدمه الحكومه لهم, ومع هذا تقوم هذه النعجه بتقديم عقد الماس لوزيرة خارجية الكيان الصهيوني قديرا على قتلها للشعب الفلسطيني.
ولما الاستغراب, سلمى من عائلة بن سودا اليهودية الاصل
انظر http://arabtimes.com/portal/article_display.cfm?Action=&Preview=No&ArticleID=16876

اما الملك فهو مخنث، شاذ جنسيا ولوطي (لواط)، يجبر الناس على تقبيل يده‘ ويسمي نفسه مهزلة بـ"أمير المؤمنين". أهم "مرجعيته" مستشار يهودي صهيوني إسمه أندري أزولاي. كل تجاربه في الحياة لا تتعدى "نشاط" الشذوذ الجنسي، ونشاط علب الليل والخمور والمخذرات,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق