الخميس، 10 مايو 2012

قتل وصلب سوداني بالسعودية لاغتصابه سعودية بعد قتلها !

قتل وصلب سوداني بالسعودية لاغتصابه سعودية بعد قتلها !
كشفت مصادر أمنية سعودية عن عزم وزارة الداخلية السعودية تنفيذ حكم “القتل والصلب” في وافد سوداني، قفز داخل منزل عائلة بالرياض وقتل إحدى النساء وفعل فاحشة الزنا بها بعد قتلها، إضافة إلى سرقة مجوهرات وأموال وأجهزة، قبل أن يفتح أنابيب الغاز بالمنزل قاصداً قتل أفراد العائلة أثناء نومهم لإخفاء معالم الجريمة ضد الأسرة بالكامل.

وأضافت المصادر، وفقا لموقع سبق السعودي، فإن الحكم سينفد بعد صلاة العصر اليوم الجمعة في حي النسيم بساحة القصاص الجديدة، أمام مقبرة النسيم.
وكانت سلطات الأمن السعودية قد تمكنت من القبض على الجاني وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب تلك الجريمة البشعة، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت ما نُسب إليه شرعاً، وصُدق الحكم من محكمة التمييز، حيث تقرر تنفيذ حكم القتل حداً والصلب يوم غد الجمعة بمدينة الرياض.

وكان الجاني قفز على منزل وأقدم على قتل إحدى النساء ومن ثم فعل الفاحشة بها بعد قتلها، منتهكاً حرمة الموتى، كما سرق ما بحوزتها من ذهب وجوال ومبالغ مالية، وسرق مبلغاً يقدر بنحو ٣٠٠ ألف ريال من منزل ذويها.






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


ولكن الصلب ليس من شرع الله فهو مستورد من الغرب
Omar
دائم تخرج علينا حكومة آل سعود البليدة بخرجات جديد.

ـ لماذا لم يسمحوا للمرأة المسلمة بسياقة السيارة وهي قادرة حتى على قيادة القطار والحافلة والباخرة والشاحنة والصاروخ والطائرة ؟

لأنهم لا يريدون أن تكون متحضرة

ثم من أين جاؤا بقانون صلب الميت بعد قتله ؟

ليثبتوا للعالم أنه في دين الإسلام يعذبون حتى جثث الأموات

وهل يضر الشاة سلخها بعد ذبحها؟

أجيبوا يا همج رَعاع بنو قينَقاع  ! ! ! !


et si c'était un Saoudien
kamel


Je me demande combien d'étrangère, philippines ont étés violées et tuées en Arabie Tayhoudite et pourtant les criminels n'ont pas eu la même sentence.
On voit bien la différence faite entre un Saoudien et un étranger, quand bien même , les 2 soient musulmans " wa fi el mouslimines darajates"
Allah la yrabah dak echaab wa allah yarfadhoum min wajhi al ard


الكيل بمكيالين
الطوفان
هذاالموضوع يعيدإلى أذهانناقصةالجزائريةالمغتربةذات 17ربيعاالتي قتلت بمكةالمكرمةأثناءتأديتهامناسك العمرةفي رمضان2010 واسمهاسارةخطيب وكيف تم إلصاق التهمةبأجانب يمنيين وبنغليين والسعوديون شعب الله المختاروهاهم اليوم ينكلون بالسوداني.لكن الله عزوجل لاتخفى عنه خافية.


لن يلتفتوا لقولكم  !قوم يأخذون بقول الله ورسوله
محب الله ورسوله
السعوديات لايسمح لهن بقيادة السيارة لماذا ؟ لأنهن ملكات  ! فهل الملكة تقود السيارة أم أنها تجد من يقود سيارتها ؟


ويحكم أتحاربون حدود الله أيها الحمقى؟

صدقت يارسول الله لاتزال طائفة من أمتك على الحق ... اللهم ثبتنا على دين الحق


oui a tatbik al hodood
loofloof
vive l'islam,c est ca la justice ..si on applique ca partt dans le monde musilman ,on va vivre la paix ..hamdoolah ,je suis tres content de voir hodood allah totabak,baraka allah fikom ya ahla saudi.....et vs qui sont contre,allez au diable...ne me dites po droit de l'homme,l islam connait bien ca avant vs en plus tjrs vs faites l'exception ,vs croyez que vs etes civilisés..hahha,malgré ce que vs faites et dites ,vs restez des sauvages envers les occidentaux,alors taisez vous et melez de vos affaires,vs n etes po a la hauteur de critiquer hodood Allah a part si vs etes aussi des homos ...hhhhhhh


يكفي خرطي يا" محب الله ورسوله " ! ! ! ! ! ! !
آدم
وما يمنع الملكة أن تقود سيارتها بنفسها يا أفاق

وهل كل السعوديين ملوك يا صعلوك؟

فلا تفتري على الإسلام وتشوهه بأفعال الجهلة الظالمين .

الإسلام دين حرية وليس دين استعباد وقهر العباد ونهب الأرزاق التي يقوم بها حكام النفاق.


من فوضك ؟ !
محب الله ورسوله
ومن فوضك للحديث بإسمهن ؟

كم أنت احمق  !

صحيح بأنكم تريدون إطفاء نور الله أيها العلمانيون الحمقى
لكن لن تفلحوا

حمير الغرب في الشرق


تتعدى على حد من عند الله عز وجل

لكن لننظر للمرأة في الجزائر هل هضمت حقوقها  !

شئ غريب أن تترك مشاكل بلدك وتفقز لغيرك
‏ وعندما تأتي الحاجة لهم يرددون نحن إخوان .

مصيبة الإحساس بالنقص تلازمهم




إلى من يدعون حب الله ورسوله
االطوفان
قالت معارضةسعوديةوهي تتكلم باسم السعوديات<<إذالم تتركونا نقودسياراتنالوحدنافسوف نرضع سائقينامن الأجانب مالزيين وباكستانيين..أخ>>عديامحب الرسول إلى صحيح البخاري في حديث إرضاع الكبير.ثم أتحداك إن صادف يوم العيد يوم جمعة إن لم يغيروه بخميس أوسبت لاعيدولاوقوف بعرفةولاهم يحزنون ليعيش الملوك.أين هيئةالأمر بالمعروف والنهي عن المنكرعلى الضعفاءوالأجانب فقط ليس إلا.ألاينهوا أسيادهم عن التطير؟ لك أن تجيب إن إستطعت.


إلى من يدعون حب الله ورسوله
االطوفان
قالت معارضةسعوديةوهي تتكلم باسم السعوديات<<إذالم تتركونا نقودسياراتنالوحدنافسوف نرضع سائقينامن الأجانب مالزيين وباكستانيين..أخ>>عديامحب الرسول إلى صحيح البخاري في حديث إرضاع الكبير.ثم أتحداك إن صادف يوم العيد يوم جمعة إن لم يغيروه بخميس أوسبت لاعيدولاوقوف بعرفةولاهم يحزنون ليعيش الملوك.أين هيئةالأمر بالمعروف والنهي عن المنكرعلى الضعفاءوالأجانب فقط ليس إلا.ألاينهوا أسيادهم عن التطير؟ لك أن تجيب إن إستطعت.


كفى تلفيق يا محب الله ورسوله بغير علم
آدم
أيها الدعي

من يحب الله ورسوله لا يعبد الأصنام البشرية أمثال جهلة آل سلول
الذين سجنوات العلماء الربانيون واستبقوا المطبلين والمزمرين.

المسلمة تسوق سيارتها بنفسها ولا تحتاج لسائق أجنبي يا غبي .

وأتحداك أن تثبت لي ان الصلب من شرع ربنا وليس من شرائع الكفر.

قال علي ابن أبي طالب رضي الله عنه:

ت قصم ظهري اثنان:

ـ جاهل متنسك و
ـ عالم متهتك


وهل الاحكام الأعراب هم شرع الله إذا سقطوا سقط الشرع؟
فريد
تعبدون البشر مثل عبادة الهنود للبقر وتدعون أنكم تحبون الله ورسوله .

وهل سمعت يوما في حياتك أن حدا من حدود الله طبق على أحد أفراد أسرة آل سلول الحاكمة في بلاد الحرمين؟

إني و الإنس و الجن
في نبأ
عظيم , أخلق و يعبد غيري . أرزق و يشكر سواي . خيري إلى العباد
نازل و شرهم إليّ صاعد . أتودد إليهم
برحمتي و أنا الغني عنهم . و يتبغضون إلى بالمعاصي و هم أفقر
مايكونون إلى . أهل
ذكري أهل مجالستي .فمن أراد أن يجالسني فليذكرني . أهل طاعتي أهل
محبتي ,
أهل معصيتي لا أقنطهم من رحمتي . إن تابوا إلى فأنا حبيبهم . و
إن أبوا فأنا طبيبهم أبتليهم
بالمصائب لأطهرهم من المعايب . من أتاني منهم تائبا تلقيتة من
بعيد ,
و من أعرض عني ناديته من قريب . قائلا : عبدي .... أين تذهب
؟
ألك رب سواي ؟ الحسنة عندي
بعشر أمثالها و أزيد . و السيئه عندي بمثلها و أعفو . و عزتي
وجلالي
لو استغفروني منها لغفرتها لهم
.


أين حرية التعبير يا تايمز
الطوفان
لماذالم تنشرواالردالثاني للطوفان.أم أن حريةالتعبيروالرأي الآخرحلال عليكم حرام على الآخرين.وسوف يميزالخبيث من الطيب ويخرج الله أضغانكم.


الرد على قذارة الشيعة أكرمكم الله
محب الله ورسوله
بسم الله نبدأ بأول الاغبياء المدعو الطوفان اتضح بأنه شيعي من ألفاظه القذرة لا عجب وماذا ننتظر من شيعي هناك أسئلةً تطرح نفسها لفهم الحديثِ فهمًا صحيحًا ، فمن خلالها تُنسف الشبهة نسفًا - إن شاء اللهُ I - :
السؤال الأول : هل في هذا الحديث أمرٌ من النبيِّ r بأن أي امرأةٍ ترضع أي رجلٍ ؟ أم أنه - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- قال ذلك لسهلة فقط ؟
الجواب: أمر بذلك سهلة فقط ؛ لقوله - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- : " أَرْضِعِيهِ تَحْرُمِي عَلَيْهِ وَيَذْهَبْ الَّذِي فِي نَفْسِ أَبِي حُذَيْفَةَ". السؤال الثاني : هل رخص النبيُّ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- لامرأةٍ أخري غير سهلة بنت سهيل أن ترضعَ كبيرًا في أي كتابٍ من كتب السنةِ سواء أكان في حديثٍ صحيح ، أو ضعيف ، أو موضوع.... ؟ !
الجواب: لا ؛ لم يرد إلا في هذا الموضع فقط ...
وبالتالي فإن هذه الحالة  ( رضاعة الكبير  ) حالة خاصة لسهلة بنتِ سهيل في زمنٍ معينٍ وانتهت .... وعليه لا يُحتج بها على المسلمين اليوم، وهذا مذهب جماهير العلماء.... يؤيد ما ذكرتُ ما يلي :
1- قال الحافظ ابنُ عبد البر : " عدم تحديث أبي مليكة بهذا الحديث لمدة سنة يدل على أنه حديث ترك قديما ولم يعمل به ، ولا تلقاه الجمهور بالقبول على عمومه ، بل تلقوه على أنه مخصوص " .  ( شرح الزر قاني على الموطأ  ).
2- قال الحافظ الدرامي عقب ذكره الحديث في سننه قال : " هذا لسالم خاصة " .
3- يعقبُ النسائيُّ في سننِه بعد ذكرِ حديثِ عائشةَ بقولِه :" قَالَ رَبِيعَةُ: فَكَانَتْ رُخْصَةً لِسَالِمٍ ".
ونقرأ الحديثَ كاملاً برقم 3269 أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ يَحْيَى أَبُو الْوَزِيرِ قَالَ: سَمِعْتُ ابْنَ وَهْبٍ قَالَ: أَخْبَرَنِي سُلَيْمَانُ عَنْ يَحْيَى وَرَبِيعَةُ عَنْ الْقَاسِمِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ :أَمَرَ النَّبِيُّ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- امْرَأَةَ أَبِي حُذَيْفَةَ أَنْ تُرْضِعَ سَالِمًا مَوْلَى أَبِي حُذَيْفَةَ حَتَّى تَذْهَبَ غَيْرَةُ أَبِي حُذَيْفَةَ فَأَرْضَعَتْهُ وَهُوَ رَجُلٌ. قَالَ رَبِيعَةُ:فَكَانَتْ رُخْصَةً لِسَالِمٍ. تحقيق الألباني : صحيح الإسناد.
4- مذهب جماهيرِ الصحابةِ ، مثل : عمرَ بنِ الخطاب ، وابنِ مسعود ، وابنِ عباس ، وابنِ عمر .........
5- مذهب زوجات النبيِّ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- عدا عائشةَ - رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا - ؛ ثبت ذلك في الآتي:
1- صحيح مسلم برقم 2641 عن أُمَّ سَلَمَةَ -زَوْجَ النَّبِيِّ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- -كَانَتْ تَقُولُ : أَبَى سَائِرُ أَزْوَاجِ النَّبِيِّ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- أَنْ يُدْخِلْنَ عَلَيْهِنَّ أَحَدًا بِتِلْكَ الرَّضَاعَةِ، وَقُلْنَ لِعَائِشَةَ :وَاللَّهِ مَا نَرَى هَذَا إِلَّا رُخْصَةً أَرْخَصَهَا رَسُولُ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- لِسَالِمٍ خَاصَّةً فَمَا هُوَ بِدَاخِلٍ عَلَيْنَا أَحَدٌ بِهَذِهِ الرَّضَاعَةِ وَلَا رَائِينَا.
2- سنن النسائي برقم 3272 عَنْ عُرْوَةَ قَالَ: أَبَى سَائِرُ أَزْوَاجِ النَّبِيِّ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- أَنْ يَدْخُلَ عَلَيْهِنَّ بِتِلْكَ الرَّضْعَةِ أَحَدٌ مِنْ النَّاسِ يُرِيدُ رَضَاعَةَ الْكَبِيرِ، وَقُلْنَ لِعَائِشَةَ: وَاللَّهِ مَا نُرَى الَّذِي أَمَرَ رَسُولُ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- سَهْلَةَ بِنْتَ سُهَيْلٍ إِلَّا رُخْصَةً فِي رَضَاعَةِ سَالِمٍ وَحْدَهُ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- وَاللَّهِ لَا يَدْخُلُ عَلَيْنَا أَحَدٌ بِهَذِهِ الرَّضْعَةِ وَلَا يَرَانَا. تحقيق الألباني : صحيح.
إن قيل: إن عائشةَ - رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا - كانت تُرضع من يدخل عندها  ! !
قلتُ: إن هذا يدل على قمةِ التخلفِ العقلي لماذا ؟ لأن عائشةَ - رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا - لم تنجب أصلاً كي ترضع ، وقد سمعتُ أحدَهم يتكلم بهذا  ! !
إن قيل : إن عائشة - رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا - كانت تأمر إخوتَها بإرضاعِ من يدخل عندها ، وذلك في صحيح مسلم برقم 2639 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ حُمَيْدِ بْنِ نَافِعٍ عَنْ زَيْنَبَ بِنْتِ أُمِّ سَلَمَةَ قَالَتْ : قَالَتْ أُمُّ سَلَمَةَ لِعَائِشَةَ: إِنَّهُ يَدْخُلُ عَلَيْكِ الْغُلَامُ الْأَيْفَعُ الَّذِي مَا أُحِبُّ أَنْ يَدْخُلَ عَلَيَّ .قَالَ: فَقَالَتْ عَائِشَةُ: أَمَا لَكِ فِي رَسُولِ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- أُسْوَةٌ ؟ قَالَتْ: إِنَّ امْرَأَةَ أَبِي حُذَيْفَةَ قَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ: إِنَّ سَالِمًا يَدْخُلُ عَلَيَّ وَهُوَ رَجُلٌ وَفِي نَفْسِ أَبِي حُذَيْفَةَ مِنْهُ شَيْءٌ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- : أَرْضِعِيهِ حَتَّى يَدْخُلَ عَلَيْكِ... وأيضًا في موطأ مالكٍ وغيرِه .
قلتُ: إن هذا اجتهادًا من عائشةَ - رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا - ، وقد أخطأت في ذلك فخالفت بقية زوجاتِ النبيِّ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- وجماهير الصحابةy ؛ فنحن لا نعتقد بعصمةِ الصحابةِ y من الخطأ ، ولكن نعتقد بأنهم عدول في تبليغِهم عن رسولِ اللهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- ، ونعتقد أن العصمةَ دُفنت بموتِ النبيِّ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- ....
ولقد ذهب البعضُ من العلماءِ بقولِهم ، مثل قولِ عائشةَ - رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا - كابنِ حزمٍ وغيرِه إلى أن حديث سهلة بنت سهيل مخصوص بمن حاله كحالِ سالم مولى أبي حذيفة. فلو وجد أحد تبنى شخصًا حتى كان هذا الابن مثل ابنه في دخوله على أهلِه وبساطتهم معه، واضطرت امرأته لأن ترضعه ليبقى على ما هو عليه من الدخول - لو وجد هذا – لقلنا بجوازه؛ لكن هذا في الوقت الحاضر ممتنع ؛لأن الشرعَ أبطل التبني حيث إنه يهدم الأنسابَ والأحساب ، قال اللهُ :" ادْعُوهُمْ لِآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِندَ اللَّهِ فَإِن لَّمْ تَعْلَمُوا آبَاءهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ وَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ فِيمَا أَخْطَأْتُم بِهِ وَلَكِن مَّا تَعَمَّدَتْ قُلُوبُكُمْ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً "  (الأحزاب5 ).
و قد صح عن نبيِّنا - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- في صحيحِ البخاري برقم 4831 عَنْ عُقْبَةَ بْنِ عَامِرٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- قَالَ :إِيَّاكُمْ وَالدُّخُولَ عَلَى النِّسَاءِ فَقَالَ رَجُلٌ مِنْ الْأَنْصَارِ: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَفَرَأَيْتَ الْحَمْوَ قَالَ :" الْحَمْوُ الْمَوْتُ ".
كتبه /أكرم حسن مرسي
نقلاً عن كتاب رد السهام عن خير الأنام محمد -عليه السلام-
فلو كان إرضاع الكبير مؤثرًا ؛ لقال r : الحمو: أن ترضع المرأةُ أخيه حتى يدخل على امرأة من محارمه " فلم يرشد النبيُّ r إلى ذلك ، ومنع دخول أخ الزوج على الزوجةِ في غيابِه ، فهذا هو المقصود من الحديثِ .
وذهب البعض أيضًا إلى جواز الترخيص في إرضاعِ الكبير، وترتيب أحكام الرضاعة عليه في التحليل و التحريم عند وجودِ المشقة في الاحتجابِ عنه ، وعدم الاستغناء عن دخولِه على النساءِ ، كما في قصة سالم مولى أبي حذيفة - رضي اللهُ عنهما -، وهذا القول منسوب إلى شيخِ الإسلام ابن تيمية - رحمه اللهُ - ، وهو قول بعيد عن الصواب ، لأنّ المشقّة غير منضبطة ، أما لو كانت ضرورة ، فللضرورة شأنٌ آخَر، والضرورات تقدّر بقَدَرِها ، كما أن الله َI أمر النساءَ بالحجاب لعدم ظهورهن على الأجانب ...
و الظاهر أنّ لتخصيص الرخصة بسالم دون غيره هو الراجح من عرضِ الأدلة ؛ حيث اختيار معظم أمهات المؤمنين له ، وذهاب معظم الصحابة و جمهور العلماء إلى القول به ، وهذا هو المفهوم من ظاهر النصوص المعارضة لحديث سهلة بنت سهيل ،ولو كان الأمر على إطلاقِه لشاع بين الصحابة الكرام ذلك ثم من تبعهم من السلفِ ، و تعدّدت بذلك الأخبار والروايات ....

ثالثًا : إن قيل: كيف أرضعت سهلةُ - رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا - سالمًا لما قال لها النبيُّ r :" أرضعيه " هل أرضعته بالتقامِ الثدي مباشرة وهو رجل ذو لحية ، أم حلبت في أناءٍ ثم أرضعته دون أن يمس ثديها ؟ !
قلتُ : إن الجواب على السائل يتضحُ من خلالِ ذكرِ أقوالِ العلماء في هذا الشأن كما يلي :
1- نقل الأمامُ النوويُّ في شرحِه لمسلم عن القاضي عياض قائلاً : قَالَ الْقَاضِي : لَعَلَّهَا حَلَبَتْهُ ثُمَّ شَرِبَهُ مِنْ غَيْر أَنْ يَمَسّ ثَدْيهَا وَلَا اِلْتَقَتْ بَشَرَتَاهُمَا ، وَبِهَذَا الَّذِي قَالَهُ الْقَاضِي حَسُنَ ، وَيَحْتَمِل أَنَّهُ عُفِيَ عَنْ مَسّه لِلْحَاجَةِ كَمَا خُصَّ بِالرَّضَاعَةِ مَعَ الْكِبَر وَاَللَّه أَعْلَم . أهـ
2- قال الإمامُ ابنُ عبد البر في شرح الزرقاني : صفة رضاع الكبير أن يحلب له اللبن ويسقاه فأما أن تلقمه المرأة ثديها فلا ينبغي عند أحد من العلماء، وهذا ما رجحه القاضي والنووي .أهـ
3- قال ابن سعد في طبقاته  (ج8 / ص271 ) : أخبرنا محمد بن عمر، حدثنا محمد بن عبد الله بن أخي الزهري عن أبيه قال: كان يحلب في مسعط أو إناء قدر رضعة فيشربه سالم كل يوم، خمسة أيام. وكان بعد يدخل عليها وهو حاسر. رخصة من رسول الله rلسهلة بنت سهيل.أهـ
4- قال ابنُ قتيبة - العالم النحوي- في توجيهه لحديث سهلة: فأراد رسول الله r بمحلها عنده، و ما أحب من ائتلافهما، و نفي الوحشة عنهما أن يزيل عن أبي حذيفة هذه الكراهة، و يطيب نفسه بدخوله فقال لها "أرضعيه". و لم يرد : ضعي ثديك في فيه، كما يفعل بالأطفال. و لكن أراد: احلبي له من لبنك شيئا، ثم ادفعيه إليه ليشربه. ليس يجوز غير هذا، لأنه لا يحل لسالم أن ينظر إلى ثدييها، إلى أن يقع الرضاع، فكيف يبيح له ما لا يحل له و ما لا يؤمن معه من الشهوة؟  ( تأويل مختلف الحديث لابن قتيبة ).
ثم إن الحديثَ ليس فيه أن الإرضاعَ كان بملامسةِ الثدي ؛ ففي سياق الحديث تقول سهلة - رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا - : " وَفِي نَفْسِ أَبِي حُذَيْفَةَ مِنْهُ شَيْءٌ " أي: حرج .
وأتساءل: كيف يرضى أبو حذيفة بالرضاعِ المباشر إذا كان يغار ويتحرج من وجودِ سالم في بيتِه فهل يرضي بذلك الرضاع ؟ ! هذا هو .
ثم إن النبيَّ r نهي عن مصافحةِ النساء ؛ ففي السلسةِ الصحيحةِ برقم 226قال r :" لأن يطعن في رأسِ رجلٍ بمخيطٍ من حديدٍ خير له من أن يمس امرأة لا تحل له ". رواه الطبراني ، و البيهقي ، و رجال الطبراني ثقات رجال الصحيح.
وقد حمل بعضُ أهلِ العلمِ المس المذكور في الحديثِ على المصافحةِ.
وبالتالي فهل يعقل أن النبيَّ r يحرم مصافحة الرجل للمرأة، ثم يحل للرجلِ أن يمس ثدي امرأة ويرضع منه ؟ !
وقد قال اللهُ I: ] قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ [  (النور : 30 ).
وهل يعقل أن اللهَ يأمر تعالى بغض البصر، ورسولُه يأمر بمس الثدي مع النظرِ فيه ؟ !هذا هو.
ثم إن هناك سؤالاً يطرح نفسه هو: إننا في مصر نسمع زوجة تقول لزوجِها: أنا ذاهبة عند أمي لا تنسي أن ترضع الطفل ، فيقوم الزوجُ في غيابِ زوجتِه بإرضاعِ الطفل عن طريقِ  ( الببرونة ) أو  (البزازة ) وذلك لما وضعت الأم لبنها فيها ؟ فهل يثبت رضاع الأم لابنها في تلك الحالة أم لا ؟ !
الجواب : يثبت الرضاع عند جمهورِ العلماء ...
وبالتالي إذا كان شربُ اللبن دون مس الثدي يثبت حكم الرضاع للصغيرِ، فلأولى به للكبير ....

رابعًا : إن هناك سؤالاً يطرح نفسه هو: كيف يُنسب الابن لأمه ، ويصبح ابنًا شرعيًا لها ؟
الجواب: يُنسب الابن لأمه بالحملِ والرضاعةِ.
وأتساءل: إذا كانت سهلة لم تحمل بسالمٍ فما هو السبيل الذي من خلالِه يكون سالم ابنا لها غير الرضاعة ؟ الجواب : لم يكن هناك سبيل شرعي سوي الرضاعة ؛ لأنها لم تحمل به ، و ذلك كان أرضاء لأبي حذيفة من نبينا - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- ، وهي حالة خاصة ؛ رخصة وانتهت ....
ولا ننسي أن سالمًا من الذين أمر النبيُّ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- أن يأخذ الناسُ عنهم القرآن الكريم ،فهو صاحب خُلق كريم ؛ ثبت ذلك صحيح مسلم برقم 4504 عَنْ مَسْرُوقٍ قَالَ: كُنَّا نَأْتِي عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عَمْرٍو فَنَتَحَدَّثُ إِلَيْهِ، وَقَالَ ابْنُ نُمَيْرٍ عِنْدَهُ فَذَكَرْنَا يَوْمًا عَبْدَ اللَّهِ بْنَ مَسْعُودٍ فَقَالَ: لَقَدْ ذَكَرْتُمْ رَجُلًا لَا أَزَالُ أُحِبُّهُ بَعْدَ شَيْءٍ سَمِعْتُهُ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- :" خُذُوا الْقُرْآنَ مِنْ أَرْبَعَةٍ مِنْ ابْنِ أُمِّ عَبْدٍ فَبَدَأَ بِهِ وَمُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ وَأُبَيِّ بْنِ كَعْبٍ وَسَالِمٍ مَوْلَى أَبِي حُذَيْفَةَ ".

والله ولي التوفيق .......... نقل للفائدة والرد علي الرافضــــــــــةوالنصارى.


الشيعة وهوس الشذوذ
محب الله ورسوله
لا عجب أن نشاهد الفاظ قذرة من الشيعة فمن اباح التمتع بالأم والاخت ماذا ننتظر منه ؟ غرائب الرضاعة عند الرافضة


وهذا موضوع كثيرا مايرمينا به الرافضة ، ومشكلتهم أنهم لايقرأون كتبهم، او أنهم يقرأونها لكنهم قد يأسوا من دينهم ويحاولون أن يثبتون بطلان ديننا ليكون كدينهم،،، رمتني بدائها وأنسلت


أحاديث أرضاع الكبير في كتب الشيعة مع عدد من الغرائب

فقد جاء في وسائل الشيعة ما يلي :


[ 25941 ] 3 ـ محمد بن الحسن بإسناده ، عن محمد بن الحسن الصفار ، عن أحمد بن الحسن بن علي بن فضال ، عن ابن أبي عمير ، عن جميل بن دراج ، عن أبي عبدالله  ( عليه السلام  ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شيء من ولدها ، وإن كان من غير الرجل الذي كانت أرضعته بلبنه ، وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شيء من ولده ، وإن كان من غير المرأة التي أرضعته . وسائل الشيعة / باب انه لا يحل للمرتضع اولاد المرضعة نسبا ولا رضاعا مع اتحاد الفحل ولا أولاد الفحل مطلقا .

[ 25944 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن ابن محبوب ، عن ابن سنان ـ يعني عبدالله ـ ، عن أبي عبدالله  ( عليه السلام  ) ، قال : سئل وأنا حاضر ، عن امرأة أرضعت غلاما مملوكا لها من لبنها حتى فطمته هل لها أن تبيعه ؟ فقال : لا ، هو ابنها من الرضاعة حرم عليها بيعه واكل ثمنه ، ثمّ قال : أليس رسول الله  ( صلى الله عليه وآله  ) قال : يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب . وسائل الشيعة

25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى  ( عليه السلام  ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة

وبالنظر للاحاديث المروية يستفاد مايلي :


1- ان الاحاديث المروية اثبتت وقائع لرضاع الكبير .

2- وشرعت لما يترتب من حكم اذا رضع الكبير .

3- اثبتت صحة رضاع الكبير وما ترتب عليه من حكم .

4- اثبتت قبول الائمة لواقعة رضاع الكبير.

5- فلو كان رضاع الكبير غير مستساغ او مستهجن لورد ما يشير الي ذلك في الاحاديث المروية من طرق الشيعة بل بالعكس اثبت صحة رضاع الكبير وما ترتب عليه.



معقول ! ! ! !

25871 ] 12 ـ وبإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن أبي جعفر ، عن أبي الجوزاء ، عن الحسين بن علوان ، عن عمرو بن خالد ، عن زيد بن عليّ ، عن آبائه ، عن علي  ( عليهم السلام  ) قال : الرضعة الواحدة كالمائة رضعة لا تحل له أبدا . وسائل الشيعة


25869 ] 10 ـ وعنه ، عن محمد بن عبد الجبار ، عن علي بن مهزيار ، عن أبي الحسن  ( عليه السلام  ) ، انه كتب اليه يسأله عما يحرم من الرضاع ؟ فكتب  ( عليه السلام  ) : قليله وكثيره حرام .وسائل الشيعة


الشيعة وارضاع الكبير
محب الله ورسوله
صب اللبن في الفم بمنزلة الرضاع

=================

[ 25918 ] 3 ـ محمد بن علي بن الحسين قال : قال أبو عبدالله  ( عليه السلام  ) : وجور  (1 ) الصبي  (2 ) بمنزلة الرضاع  ) الوجور : الدواء يصب في الفم وسائل الشيعة

====


الاخ في الرضاعة يرث

5 ـ باب حكم من مات ولا وارث له الا أخ من الرضاع .

[ 32955 ] 1 ـ محمد بن يعقوب ، عن عدة من أصحابنا ، عن سهل بن زياد ، عن مروك بن عبيد ، عن أبي الحسن الرضا  ( عليه السلام  ) ، قال : قلت له : ما تقول في رجل مات وليس له وارث إلا أخا له من الرضاعة ، يرثه ؟ قال : نعم أخبرني أبي ، عن جدي : أن رسول الله  ( صلى الله عليه وآله  ) قال : من شرب من لبننا ، أو أرضع لنا ولدا فنحن آباؤه . وسائل الشيعة

غرائب الرضاع عند الشيعة

اسطورة من اساطير الشيعة علي بن ابي طالب رضي الله عنه عم فاطمة رضي الله عنها من الرضاع فكيف تزوجها

جاء في الاصول من الكافي ان ابو طالب قام بارضاع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ورغم صعوبه تصديق ذلك الا انه سيكون  (ابوطالب  ) بمثابة ام النبي صلى الله عليه وسلم من الرضاعه ويكون علي بن ابي طالب اخ للنبي من الرضاعه كذلك وتكون فاطمه رضي الله عنها ابنة اخ علي بن ابي طالب من الرضاعه فكيف يزوجه النبي صلى الله عليه وسلم ابنته فاطمة رضي الله عنها لاخوه بالرضاعة حسب الرواية الشيعية لسيدنا علي رضي الله عنه لاحول ولا قوة الا بالله

عن أبي بصير، عن أبي عبدالله  (عليه السلام ) قال: لما ولد النبي  (صلى الله عليه وآله ) مكث أياما ليس له لبن، فألقاه أبوطالب على ثدي نفسه، فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبوطالب على حليمة السعدية فدفعه إليها.

كتاب الاصول من الكافي كتاب الحجة ابواب التاريخ باب مولد النبي صلى الله عليه وآله ووفاته

هذا ما يقوله الشيعة ان ابي طالب له ثدي كثدي المراة وهذا الثدي يدر اللبن كما تدر المراة التي ولدت .

وهل من رضاعة الاطفال من الثدي هي صفة للمرأة ام للرجل ولك ان تتخيل عندما رجل يدر ثديه اللبن فهو احد حالتين اما خنثى او امراة مسترجلة ومادام ان ابي طالب در ثديه الحليب لماذا ابي طالب يجعل سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام يرضع عند حليمة السعدية .

لماذا لم تكتمل هذه الاسطورة حتى فطام سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام عن شرب اللبن من ثدي ابي طالب.


====

الحسين يرضع من إصبع النبي ولسانه

عن أبي عبد الله قال » لم يرضع الحسين من فاطمة عليها السلام ولا من أنثى. كان يؤتى به النبي صلى الله عليه وآله فيضع إبهامه في فيه. فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث«  (الكافي كتاب الحجة. باب مولد الحسين بن علي ).

عن أبي الحسن أن النبي صلى الله عليه وآله كان يؤتى به الحسين فيلقمه لسانه فيمصه فيجتزئ به. ولم يرتضع من أنثى«  (الكافي كتاب الحجة. باب مولد الحسين ).


علي بن ابي طالب رضي الله عنه عم فاطمة رضي الله عنها من الرضاع فكيف تزوجها


******

ارضاع اولاد الماعزعند الروافض :

احمد بن محمد بن عيسى قال كتبت إليه جعلني الله فداكمن كل سوء:امرأة أرضعت عناقا حتى فطمت وكبرت وضربها الفحل ثم وضعت أفيجوز أن يؤكل لحمها ولبنها ؟


فكتب عليه السلام:فعل مكروه؟؟ ولا بأس به؟؟؟

تهذيب الأحكام الشيخ الطوسي ج 9

والعناق بالفتح الانثى من ولد المعز والجمع أعنق وعنوق مختار الصحاح


فتاوى تدل على أن دين الشيعة جنسي بإمتياز مع مرتبة الشرف
محب الله ورسوله
سؤال 1068: ماهو حكم شرب حليب المرأة سواء كان الشارب زوجها أم شخصا آخر؟؟؟ ! !؟ ؟؟؟؟
زوجها أم شخصا آخر؟؟؟ ! !؟:
؟؟؟؟؟
زوجها أم شخصا آخر؟؟؟ ! !؟
؟؟؟؟؟


الخوئي:لا بأس بذلك في نفسه.

صراط النجاة  (الرسالة العملية ) صــراط النجــاة في أجوبة الاستفتاءات لسماحة آية الله العظمى أستاذ الفقهاء والمجتهدين السيد أبو القاسم الموسوي الخوئي قدس سره مع تعليقات وملحق لسماحة آية الله العظمى الميرزا الشيخ جواد التبريزي دام ظله الوارف الجزء الأول المبحث الثالث أحكام الذباحة والاطعمة والاشربة

سؤال 1068
تعليق التبريزى
بسمه تعالى
لا بأس بالعمل بهذه المسائل صراط النجاة
وهو مجزئ للذمة إن شاء الله تعالى

جواد التبريزي

هل رأيتم بماذا تفتى ايات الشيطان العظمى والصغرى

والغبى لا يميز فى اجابة السؤال بين زوج المرأة او رجل آخر ولم يحرم رضاع الرجل الأجنبي ولم يسأل عن الضرورة ... هل هذا كافي أم تريدون اعارة الفرج والتمتع بالأم والاخت والمتعة الجماعية و جوازالتمتع بالحيوانات الخ ...


الطائفة المنصورة
محب الله ورسوله
بالنسبة للقاعديون المدعون بالطائفة المنصورة وهم في الحقيقة عملاء الاستخبارات الغربية والايرانية والموساد فمهما ادعوا من كره للشيعة فهم اخوانهم فلماذا اصبحوا يهربون من المناظرات كما يهرب الشيعة  ! الحقيقة هي انه لا ولن توجد طائفة أو ديانة ستصمد بفكرها امام فكر أهل السنة والجماعة ... لو نظرنا الى فكر القاعدة لوجدناان عدد المسلمين في العالم يعدون على الاصابع  ! هذه الحقيقة بينما الشيعة كفروا كل سني واصبحوا يكفرون طوائفهم من جعفري واسماعيلي ونصيري و و و ... لايهم المهم انناانتصرنا على الجميع بتوفيق الله عز وجل لنا ثم بعقيدتنا الصافية النقية


يدعون الاسلام  ! ! !
محب الله ورسوله
وصل بهم الغباء الى عدم معرفة معنى الصلب ... لاحول ولا قوة اى بالله


l'islam zad radkoum lalor
kamel


Houdoud allah vous dites??
quand la voiture et sa conduite est devenue houdoud allah, pourquoi rabi a parlé de voiture dans le quoran??
kifach raditou eddine el islami, vous etes en train de parler d'une religion qui n'est pas la mienne, et je ne la veux pas si c'est ainsi que vous voyez houdoud allah, une femme qui conduit une voiture pour la religion musulman , a transgréssé houdoud allah, yanaal dine arrassa hadi dyal saalik.
Si le fait pour une femme de conduire une voiture est interdit, alors la voiture est interdite car c'est la source de ce comportement, alors il faut interdire aussi yamate la voiture.



gardiw dinkoum aandkoum.



تصحيح خطأ
محب الله ورسوله
تصحيح للتعليق السابق : لاحول ولاقوة إلا بالله


شرع الله وكفى
متعب العنزي
أحب أن أقول لبعض المتطاولين على بلدي ،، نحن نحكم شرع الله ولا تأخذنا بشرع الله لومة لائم والله لو كان أخي شقيقي من فعل هذه الفعله لرضيت بقطع رأسه وصلبه لأن هذا شرع الله ،، والحمدلله نحن ننعم بكل خيرات وأنعم الله بسبب تطبيقنا لشرع الله وإقامتنا لحدوده دون هواده مع كائن من كان من لم يعجبه شرع الله فهذه مشكلته نحن لم نأخذه من الشارع ونقطع رأسه ولم ولم .. الخ لذلك من أراد الإقامة في بلدنا عليه بقرائة القرآن ويعرف ما له وما عليه


الحقد الدفين على السعودية من كل العرب
المقتولة سودانية وليست سعودية
صحيفة المرصد: بقدر ما كان -بيان وزارة الداخلية الذي صدر بتنفيذ حكم القصاص والصلب في المدعو عبدالرحمن الصادق عبدالرحمن زين العابدين سوداني الجنسية بمدينة الرياض بحي النسيم الشرقي يوم الجمعة 28/5/1433ه إثر إقدامه بدخول أحد المنازل عنوة بعد كسره للباب وخنق صاحبة المنزل وهي نائمة حتى فارقت الحياة وفعل الفاحشة بها وسرقة مبلغ  (000ر165 ) مائة وخمسة وستين ألف ريال وحلي ذهبية، ثم فتح أسطوانة الغاز في المنزل لغرض حرقه بمن فيه بلسماً شافياً على زوج  ( الضحية  ) إلا أن زوج الضحية لا يزال يعاني أعراضاً نفسية صعبة دفعته لمراجعة عدة مستشفيات للطب النفسي في مدينة الرياض نظرا لفقدانه رفيقة عمره وزوجته يرحمها الله التي ذهبت ضحية للغدر وثاني تلك الأسباب على حد تعبير زوجها المقيم سليمان عبدالملك  ( سوداني  ) أن الجاني هو ابن شقيقته الذي فتح له باب بيته ودعمه ماديا ومعنويا .



السعودي يقتل ايضآ اذا قتل غير سعودي
اكفونا شركم ياحاقدون
نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القصاص في مدينة تبوك بأحد الجناة  (سعودي الجنسية ) بعد أن أقدم على قتل مقيم أفغاني وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش طلقتين أصابته إحداهما في قلبه مما أدى إلى وفاته بسبب خلاف حدث بينهما ، وجاء نص البيان كالتالي:

قال الله تعالى  ( يا أيها الذين أمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى  ) الآية،, وقال تعالى  ( ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون  ).. أقدم أحمد بن عوده بن صبحي العطوي  ( سعودي الجنسية  ) على قتل محمد زاكي ظاهر خان  (أفغاني الجنسية ) وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش طلقتين أصابته إحداهما في قلبه مما أدى إلى وفاته بسبب خلاف حدث بينهما.. وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصاً وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.. وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني أحمد بن عوده بن صبحي العطوي  ( سعودي الجنسية  ) اليوم بمدينة تبوك بمنطقة تبوك..


الحقد الدفين على السعودية من كل العرب
الى الرد رقم 1 Omar
شكلك عمرك ماقريت قران ولا دخلت مسجد في حياتك حافظ فقط الاغاني الفرنسية استغرب ان اي موضوع ياتي عن السعودية تكثر التعليقات والهمز واللمز والتطبيل كل هذا ليس الا حقدآ دفينآ وحسدا على مانحن به في نعمه ادامها الله علينا مع اني لااذكر اننا تكلمنا في بلد عربي في صحفنا وقمنا نشتم ونعيب لاننا موش فاضيين لهذه التفاهات لانها اسلوب رخيص من اساليب مجالس النساء من قال ان الصلب من الغرب هذا في كتاب الله ايها الحاقد الحاسد ..
قول تعالى : { إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم  )..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق