الخميس، 2 مايو 2013

فلسطين ارض وقف اسلامي ليس لاحد الحق في التصرف فيها

فلسطين ارض وقف اسلامي ليس لاحد الحق في التصرف فيها.
لا وجود لشيء اسمه ارض اسرائيل لانه ليس لهذا الكيان شرعية قانونية وحتى ان اعترف بهذا الكيان اي عدد من الدول التي تدور في فلك الاستعمار لان الحقيقة هو كيان صهيوني غاصب غير شرعي .
من يتامر على القضية الفلسطينية من قيادات فلسطينية وعربية تدور في الفلك الماسوني الصهيوني ليس لها اي وزن ولا قيمة ولن تغير في الامر القانوني شيئا بل مصيرها الى مزبلة التاريخ.ما دامت مفاتيح بيوتنا وصكوك التمليك لدى شعبنا لبيوتنا واراضينا وبحرنا ونهرنا وسمائنا وانفاسنا وشهدائنا.
ولان فلسطين قضية عرب ومسلمين يجب ان يستشار مليار ونيف من المسلمين والعرب على اي مبادرة تخص هذه القضية من خلال استفتاء شامل فهم ليسوا كغثاء السيل تتحكم فيهم النعاج المنبطحين , وليس القرار بيد المفرقة العربية بقيادة العبري والنعجة .وياليت نسمع رأي الاخوان المتأسلمون وجبهة النصرة لاهل الشام ام ان اهل فلسطين ليسوا من بلاد الشام ام ان هذه الجبهة هي اداة لخدمة المخطط العالمي لضرب القوى الوطتية الشريفة التي تقف في وجه هذا المخطط الخبيث لتصفية القضية الفلسطينية.. ويل لكم ايها المنافقون من يوم قريب يوم تدوس اقدام المجاهدين الصادقين على رقاب الصهاينة ومن والاهم .(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) صدق الله العظيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق