الأربعاء، 2 مايو 2012

انا نصيرة انا اميرة انا منيرة انا احبك محمد















انا نصيرة انا اميرة انا منيرة
انا احبك محمد
الوجع ,, أصبح كــ الحُلم ...
في رأسي يدور .. ويستمر..
في الطوفان الأحمر ينفجر...
مُبعدة أنا إلى المنفى بسببه..
انه كــ المبيد ..
أبادني إبادة الآباد..
وفي ظل التنور في نور الإله..
صَليتُ أن يغفر لي رب العباد...
ناجيت ربي باني يمدني بمدد البحار..
بجوف يحميني من الإعصار,,
بصندوق يؤويني من الدمار..
وفي كل ركعة.. كنت أصاب بالدوار..
ملئت قلبي بالجنون المغوار..
وشهق صدري .. بأنفاس العاشق الغدار..
وتكبت الليل عظيم هواء المشوار..
هناك ..
رأيت جسدي ممزق بين دول البحار..
في كل بحر .. صدفة.. وقطعة سوار..
من جسدي المجنون الممزق الأوصال..
كانت هناك شاهدتني وهربت إلى الإله..
روحي فقدتني.. فَفقدتُ هويتي والمشوار؟؟
طرقت الباب.. ولكن لايوجد مجيب ولا حتى أخبار..
علقت على الحائط خارطة.. لجسدي الممزق  و للسوار..
عوالم الأحرار..سأغزو
وانتشل حزني المدقق في قلبي كـ المسمار..
وعقلي المجنون الغارق في اللاوعي.. سأفجره .. بصلاتي وسأمحو عنه الغبار كل هذا وذاك ولازلت في بداية المشوار.,
وحدي أسير دون رفقاء..
بين أزقة مدينتي السوداء..
هو بعيد عني.. .. يبتعد أكثر وكأنني عدو مغوار..
أأنا نقطة ضعف .. لا أنا لك نداً ,, إن أحسنت الاختيار..
لا شيء خُلقَ عبثا.. في الحياة..
فــ اعلم إنني هناك في آخر الطريق..
انتظر أن تتحقق التعويذة المغمور في مياه المحيط
فانا اعلم.. أنني في عقلك أدور كــ الدولاب العتيق..
وأبدد كل الغيوم ببسمة.. ., وردية العشق.. والجنون..
مابين حرف الميم والهاء..وكل ذا وذا ... وأنا لا زلت أدور..
وأنت بعيد بعيد .. كـــ بعد حرف الألف عن الياء..
انك هناك تقف.. وأنا هنا أقف.,
أناظرك ولكنك لا تستقر.. ألم تعلم بعد أن صلاتك... لم تكن مثل ذي قبل.؟!!!!
أميرة منير الفرا

*******************************
رأس السلطان أبن الشيطان...
حبيب محمد تقي
الحيطان ، مجرد جدران
حتى وإن كانت من حديدِ الخرسان
حصاركِ ياعزة ،
طاقة كامنة ، فتيلها أنسان
ستأتي على رأسِ السلطان
أبن الشيطان
وقتهُ دان
وحق الميزان
بحق الميدان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق