السبت، 5 مايو 2012

قوات الامن السورية والشبيحة تغتصب اخوات المطلوبين ..محمد عبد الله الشطيبي

الشبيحة تغتصب حرائر سوريا


 قوات الامن السورية والشبيحة تغتصب اخوات المطلوبين
إعترف أحد الشبيحة (البلطجية) بعد أن تمكّن سكان منطقة باب السباع من القبض عليه أثناء محاولته قتل أحد الناشطين السوريين، بأنه وزملاءه اختطفوا مجموعة من شقيقات المعارضين واغتصبوا عدداً منهن ثم قاموا بقتلهن.
واعترف بأنهم اختطفوا الفتيات أثناء عمليات مداهمة برفقة قوات الأمن، وقاموا باحتجازهن في منطقة المزرعة بمدينة حمص.
وكان الشبيحة قد قاموا باعتقال شقيقة الناشط الحقوقي الذي قتل قبل أيام محمد ديب الحصني، بعد اقتحام قوات الأمن منزله بباب السباع  بحثاً عنه, ثم قاموا باعتقال أخته زينب التي تبلغ من العمر 19 عاماً عندما لم يجدوه لإجباره على تسليم نفسه لقوات الأمن.
وكان الحصيني قبل مقتله قد أسر لشخص مقرّب منه يثق فيه باختطاف أخته، ثم قام الأمن باستدعاء والدها في يوم السبت 17 سبتمبر الجاري إلى المستشفى العسكري بحمص، وسلموه جثة ابنته في كيس أسود وقد قطعت رأسها ويداها وإحدى ساقيها،
وأجبروه على دفن جثتها في سرية شديدة وبحضور أمني مكثف، وأنهم أجبروه على توقيع أوراق تنص على أن "إرهابيين" هم من قاموا بقتل ابنته واغتصابها وتقطيع جثتها.






يذكر أن عددًا من الفيديوهات التي نشرت على موقع اليوتيوب قد كشف عن عمليات اغتصاب عديدة، حيث تظهر في أحد الفيديوهات إحدى النساء تروي جريمة تعرضها للاغتصاب على يد قوات الأمن السورية التي لا تراعي في الناس إلًّا ولا ذمة.اللهم اسقط نظامهم واذلهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق