الجمعة، 11 مايو 2012

حالة شفاء غريبة السيدة فاطمةالشطيبي.نعمان عبد الله الشطيبي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي أعضاءالمنتدى المحترم حدثت معي قصة غريبة عندما كنت ازور أحد الأقارب بالمستشفى حيث وجدت العديد من الممرضات والمهنئين ملمومين حول سيدة فشدني الفضول لأعرفما الموضوع ؟

إنها حالة شفاء غريبة(شفاء تام من مرض تقيح الوجه) هذا المرض الغريب العجيب الذي عانت منه السيدة فاطمةالشطيبي المنحدرة من مدينة سلا بالمغرب لعدة سنوات طرقت خلالها كلالأبواب وناشدت عددا كبيرا من الأطباء، لكن دون جدوى فبعد يأسها الشديدومللها من المهدءات نصحها بعض الأهل بزيارة صيدلبة الاعشاب الطبيغية لوكالة الاتصال العالمية المفوضة بالاتصال لصاحبهانعمان عبد الله الشطيبي الجزائر.مكة.تونس.، ، ومما زاداقتناعها بهذا النوع من العلاج الطبيعي ..انه بدون مضاعفات.

توصلت السيدة فاطمة بجرعتها الأولى. جرعة بعد جرعة بدأت بوادر التحسن تظهرعلى فاطمة التي تحدت المرض بعد اليأس الشديد من أمل الشفاء، تماثلت فاطمة للشفاءالتام تماما في جرعتها الثالثة وهذا ما تأكد لها من خلال زيارتها لطبيب الذياستغرب وبشرها بشفائها التام.

وعادت فاطمة والابتسامة تملئ محياها وهي توجه أحرً الشكر لله عز وجل

وبدوري فقد زاد اقتناعي بهذا النوع من العلاج الطبيعي الذي كانت تراودنيالشكوك في مدى صحته ولكن الأعشاب الطبيعية مصدر علاج لكل داء وهذا ما يتضح جليا منخلال حالة شفاء السيدة فاطمة فأحببت ان انقلها لكم علني اكون سببا في شفاء أحدمصاب بهذا المرض. الحمد لله رب العالمين نعمان عبد الله الشطيبي 

م. للعبرة ان الله هو الشافي وحده.11 05 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق