قال
تعالى : ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ
أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ
مِنَ الْعَالَمِينَ .
إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ
وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا
أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ . فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ
إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ
الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ) الأعراف/80-
84 .
قال أصحاب القول
الأول - وهم جمهور الأمة ، وحكاه غير واحد إجماعاً للصحابة - : ليس في
المعاصي مفسدة أعظم من مفسدة اللواط ، وهي تلي مفسدة الكفر ، وربما كانت أعظم من
مفسدة القتل
قالوا : ولم يبتل الله تعالى بهذه الكبيرة قبل قوم لوطٍ أحداً من العالمين ، وعاقبهم عقوبة لم يعاقب بها أمَّة غيرهم ، وجمع عليهم أنواعاً من العقوبات : من الإهلاك ، وقلب ديارهم عليهم ، والخسف بهم ، ورجمهم بالحجارة من السماء ، وطمس أعينهم ، وعذَّبهم ، وجعل عذابهم مستمراً ، فنكل بهم نكالاً لم ينكله بأمَّة سواهم ، وذلك لعظم مفسدة هذه الجريمة ، التي تكاد الأرض تميد من جوانبها إذا عُملت عليها ، وتهرب الملائكة إلى أقطار السموات والأرض إذا شهدوها خشية نزول العذاب على أهلها فيصيبهم معهم ، وتعج الأرض إلى ربها تبارك وتعالى ، وتكاد الجبال تزول عن أماكنها .
أبريل 16th, 2012 at 7:02 ص
انور عبد المالك اوروبا
أبريل 16th, 2012 at 7:08 ص
سواعدي محمد كلكوتا
أبريل 16th, 2012 at 7:10 ص
الاستاد حمالولو
أبريل 16th, 2012 at 7:12 ص
وروى أحمد (2915) عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما أَنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، ثَلاثًا ) وحسنه شعيب الأرنؤوط في تحقيق المسند .
شكرا لاثرة الموضوع
شتنيتوا صبرينة تركيا
أبريل 16th, 2012 at 7:14 ص
أجمع الصحابة على قتل اللوطي ، لكن اختلفوا في طريقة قتله ، فمنهم من ذهب إلى أن يحرق بالنار ، وهذا قول علي رضي الله عنه ، وبه أخذ أبو بكر رضي الله عنه ، كما سيأتي . ومنهم قال : يرمى به من أعلى شاهق ، ويتبع بالحجارة ، وهذا قول ابن عباس رضي الله عنه .
ومنهم من قال : يرجم بالحجارة حتى يموت ، وهذا مروي عن علي وابن عباس أيضاً .
ثم اختلف الفقهاء بعد الصحابة ، فمنهم من قال يقتل على أي حال كان ، محصنا أو غير محصن .
ومنهم من قال : بل يعاقب عقوبة الزاني ، فيرجم إن كان محصنا ، ويجلد إن كان غير محصن .
ومنهم من قال : يعزر التعزير البليغ الذي يراه الحاكم .
الاستاذة بوفاغس هجيرة نيقوسيا
أبريل 16th, 2012 at 7:19 ص
فوقع العذاب عليهم بفعلهم الفاحشة التي لم تفعلها أمة قبلهم ، وكانت قراهم وما ظهر فيها من آثار قهر الله وغضبه لبسبيل مقيم ثابت لم يندرس ولم يخف ، والذين يمرون من الحجاز إلى الشام يشاهدونها ) ا
شكرا استاذ للنوضوع
الاخت سنا كوالالامبور 1 ـ الصيحة الهائلة . 2 ـ أنه جعل عاليها سافلها . 3 ـ أنه أمطر عليهم حجارة من سجيل .
أبريل 16th, 2012 at 7:21 ص
اللهم اجعلنا من التائبين المستغفرين ، اللهم اجعلنا من الذين إذا أساءوا استغفروا ، وإذا أحسنوا استبشروا ، اللهم جنب المسلمين الفواحش ما ظهر منها وما بطن ، اللهم طهر مجتمعات المسلمين من كل فاحشة ورذيلة ، ومن كل عادة ذميمة دخيلة ، ووفقهم إلى كل فضيلة وأخلاق حميدة ، إنك مجيب الدعاء . والحمد لله رب العالمين ، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً .
قتيحة بشنة تمنراست
أبريل 20th, 2012 at 10:47 ص
محمد
أبريل 20th, 2012 at 10:49 ص
وعن بعضهم : أنه يلقى عليه جدار حتى يموت تحت الهدم .
وقيل : يحبسان في أنتن موضع حتى يموتا .
وعن بعضهم : أنه يرفع على أعلى جدار في القرية ، ويرمى منه ، ويتبع بالحجارة ، كما فعل الله بقوم لوط وهذه رواية عن ابن عباس ، والرواية الأخرى قال : يرجم ، وعلى هذا أكثر السلف ، قالوا : لأن الله رجم قوم لوط ، وشرع رجم الزاني تشبيها برجم لوط ، فيرجم الاثنان ، سواء كانا حرين أو مملوكين ، أو كان أحدهما مملوك الآخر ، إذا كانا بالغين ، فإن كان أحدهما غير بالغ عوقب بما دون القتل ، ولا يرجم إلا البالغ ” انتهى من “السياسة الشرعية” ص 138.
ثانيا :
المفعول به كالفاعل ، لأنهما اشتركا في الفاحشة ، فكان عقوبتهما القتل كما جاء في الحديث ، لكن يستثنى من ذلك صورتان :
الأولى : من أكره على اللواط بضرب أو تهديد بالقتل ونحوه ، فإنه لا حد عليه .
قال في “شرح منتهى الإرادات” (3/348) : ” ولا حد إن أكره ملوط به على اللواط بإلجاءٍ بأن غلبه الواطئ على نفسه أو بتهديد بنحو قتل أو ضرب ” انتهى بتصرف
الثانية : إذا كان المفعول به صغيرا لم يبلغ ، فإنه لا يحد ، لكن يؤدب ويعزر بما يردعه عن اقتراف هذه الجريمة ، كما سبق في كلام شيخ الإسلام ابن تيمية .
أبريل 20th, 2012 at 10:52 ص
إلى كل من جرته شهوته إلى مهاوي الرذيلة وأوقعته في مآسن الخبث والقذارة
إلى كل نفس مؤمنة طاهرة تلبسها شيطان الجنس والخلاعة
إلى من يسعى سعياً حثيثاً خلف ما يشبع غريزته الجنسية بالحرام
وحتى أكون ذو شفافية أكثر في هذه النقطة أقول :
إلى كل من يطور من قدراته الابتزازية لاستدراج أحداث الأسنان
إلى كل من تمرس ومارس جريمة اللواط
إلى كل شاب بدأ حياة الحب مع عشيقته عبر غرف المحادثة
إلى من استطاع استدراج تلك الفتاة إلى شقة مفروشة أو استراحة أو أرض فضاء ..
إلى من جهز شنطة السفر ونوى شد الرحال إلى أحضان المومسات
إليك أخ يالكريم صورا لعاقبة ما أنت فيه أو ما أنت بصدده
صوراً ستكون بإذن الله عونا لك على هدم المشروع الشهواني الشيطاني الذي بنيته فيما سلف ، أو بإذن الله ستكون معينة لك في التصدي لكل أبالسة الجنس من الجن والإنس ..
صوراً أريد منك بداية الجرأة في مشاهدتها ثم النظر إليها بنظر العاقل الحصيف الذي يعمل عقله في تصاريف أموره ويدرك مآلات وعواقب كل ما يقدم عليه ..
نعم أخي الكريم / أختي الكريمة
أريد منكما أن تستشعرا عظم بأس الله وانتقامه وهذا الجندي البسيط من جنود الله يهد أجساد الزناة والزواني هدّا !
قف عند كل صورة وتخيل نفسك في تلك اللحظة التي يقول لك فيها الطبيب : أنت مصاب بالإيدز
ثم ارجع بذاكرتك إلى تلك اللحظة التي رأيت فيها هذه الصور ولم تلق لها بالاً وكأنك في معزل عن نظره الله وعقابه ، لتزيد حسرتك أنك لم تنتفع بذكرى من سبقك وحل بهم عذاب الله في الدنيا !
عن ابن عمر رضي الله عنهما قال أقبل علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ( يا معشر المهاجرين خمس خصال إذا ابتليتم بهن وأعوذ بالله أن تدركوهن لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا ، ولم ينقصوا المكيال والميزان إلا أخذوا بالسنين وشدة المؤنة وجور السلطان عليهم ، ولم يمنعوا زكاة أموالهم إلا منعوا القطر من السماء ولولا البهائم لم يمطروا ، ولم ينقضوا عهد الله وعهد رسوله إلا سلط الله عليهم عدوا من غيرهم فأخذوا بعض ما في أيديهم ، وما لم تحكم أئمتهم بكتاب الله تعالى ويتخيروا فيما أنزل الله إلا جعل الله بأسهم بينهم ) رواه ابن ماجه بسند حسن . monira usa
أبريل 20th, 2012 at 10:54 ص
أبريل 20th, 2012 at 10:55 ص
قال القرطبي في تفسيره (واجمع العلماء على تحريم اللواط ، وإن الله تعالى عاقب قوم لوط وعذبهم لأنهم كانوا على معاص وذنوب ، ومنه الفعلة المشينة والعملة القبيحة ألا وهي اللواط ، فأخذهم الله بذلك ، ولأنه كان منهم الفاعل والراضي بذلك ، فعوقبوا الجميع لسكوت الجماهير عليه ، وهي حكمة الله وسنته في خلقه ، وبقي أمر العقوبة على الفاعلين مستمرا .
ولما كان أمر اللواط عظيما وخطيرا فقد جاء ت عقوبته غليظة قوية ، فقد أمر أبو بكر الصديق رضي الله عنه بحرق لوطي في عهده ، وكذلك أحرقهم هشام ابن الوليد ، وخالد القسري بالعراق ، ورجم بن الزبير أربعة في لواط قد أحصنوا وحد ثلاثة لم يحصنوا ) انتهى ملخصا .
2 ـ قال تعالى : { ولما جاءت رسلنا لوطا سيئ بهم وضاق بهم ذرعا وقال هذا يوم عصيب … } (( هود 77 ـ 83 ))
يقول بن كثير في تفسير الآيات السابقة ( أن لوطا عليه السلام حذر قومه من عاقبة فعلهم ذلك ، وأن الله سيعاقبهم على جرمهم وفعلهم الفاحشة العظيمة ، ولكنهم تجبروا وطغوا ولم يذعنوا إلى أمر نبيهم لهم بل قالوا إنك لتعلم أن نساءنا لا رغبة لنا فيهن ولا نشتهيهن ، بل قالوا أفظع من ذلك وأشنع إذ قالوا : ليس لنا غرض إلا في الذكور وأنت تعلم ذلك فأي فائدة من تكرار القول علينا في ذلك .
فعند ذلك نزل بهم العذاب الأليم فألقوا من السماء الدنيا إلى الأرض وحلت عليهم لعنة رب العباد ، فلم يكن لهم من الله من ولي ولا نصير ) انتهى ملخصا .
3 ـ قال تعالى : { قال فما خطبكم أيها المرسلون * قالوا إنا أرسلنا إلى قوم مجرمين * …} ((الحجر 57 ـ 77 ))
يقول الفخر الرازي في تفسير الآيات السابقة : ( أن لوطا عليه السلام لما ذكر قومه بالله والتقوى والخوف منه سبحانه أعرضوا عنه ولم يلقوا له بالاً بل طالبوه بضيوفه ليفعلوا بهم الفاحشة ولم يدر بخلد هم أنهم ملائكة من الله تعالى ليشهدوا عليهم فعلهم ذلك ثم ليقيموا عليهم العذاب ، فلما قال لهم نبيهم عليه السلام (اتقوا الله ولا تخزوني في ضيفي ) كان ردهم بأن قالوا (ألسنا قد نهيناك أن تكلمنا في أحد من الناس إذ قصدناه بالفاحشة ، فاستمروا في غيهم وسكرتهم وفقد عقولهم فكيف سيتقبلون قول نبيهم . hanika lembala
أبريل 20th, 2012 at 10:57 ص
أبريل 20th, 2012 at 10:58 ص
الحمد لله على نعمة الإسلام
الحمد لله على نعمة الطهر والعفاف
وصدق الله
( والله يريد أن يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما ( 27 ) يريد الله أن يخفف عنكم وخلق الإنسان ضعيفا ( 28 ) النساء
قال ابن كثير:”
يخبر تعالى أنه يريد أن يبين لكم - أيها المؤمنون - ما أحل لكم وحرم عليكم ، مما تقدم ذكره في هذه السورة وغيرها ، ( ويهديكم سنن الذين من قبلكم ) يعني : طرائقهم الحميدة واتباع شرائعه التي يحبها ويرضاها ( ويتوب عليكم ) أي من الإثم والمحارم ، ( والله عليم حكيم ) أي في شرعه وقدره وأفعاله وأقواله .
وقوله : ( [ والله يريد أن يتوب عليكم ] ويريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما ) أي : يريد أتباع الشياطين من اليهود والنصارى والزناة ( أن تميلوا ) يعني : عن الحق إلى الباطل ( ميلا عظيما . يريد الله أن يخفف عنكم ) أي : في شرائعه وأوامره ونواهيه وما يقدره لكم ،”
جزاكم الله خيرا أخى الكريم Dr nadia chekfa
أبريل 20th, 2012 at 6:18 م
بارك الله فيك
أبريل 20th, 2012 at 6:20 م
1- قسم يتشبه بالنساء ويقلدهن ويكرههن ويحسب نفسه أجمل منهن
2- قسم يتشبه بالنساء ويقلدهن ويحسب نفسه أنثى مثلهن وهو تعّود على مخالطتهن منذ صغره وعاش بين اناث ويلعب لعب الإناث ويقلد حركاتهن بل أكثر ميوعه منهن 3- قسم يمارس عملية اللواط ويحتاج لها كثير ويبحث عمن يفعل به أو يكون له زوج دائم يمارس معه هذه الفعلة وينام معه في الفراش وهو كذلك مثل السابقين يتشبه بالنساء ولكنه يحب الذكور فقط ولا يميل إلى النساء
أبريل 20th, 2012 at 6:22 م
1- قسم يتشبه بالنساء ويقلدهن ويكرههن ويحسب نفسه أجمل منهن
2- قسم يتشبه بالنساء ويقلدهن ويحسب نفسه أنثى مثلهن وهو تعّود على مخالطتهن منذ صغره وعاش بين اناث ويلعب لعب الإناث ويقلد حركاتهن بل أكثر ميوعه منهن 3- قسم يمارس عملية اللواط ويحتاج لها كثير ويبحث عمن يفعل به أو يكون له زوج دائم يمارس معه هذه الفعلة وينام معه في الفراش وهو كذلك مثل السابقين يتشبه بالنساء ولكنه يحب الذكور فقط ولا يميل إلى النساء
أبريل 20th, 2012 at 6:23 م
اللواط بدأ في قوم لوط عليه السلام وقد عاقبهم الله أسوأ عقوبة وقلبَ قراهم من فوق إلى تحت وقذفوا بالحجارة ولعن الرسول صلى الله عليه وسلم من فعل هذه الفعلة ثلاثاً وعقوبته شديدة جدا وهي القتل لقول النبي صلى الله عليه وسلم : من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ، وسواء كان بكراً أو لا فاعل أو مفعول به بل لعن النبي صلى الله عليه وسلم من يأتي امرأته من دبرها
مضاره :
التأثير في الأعصاب وعلى المخ ، يسبب مرض السويداء ويؤثر على الأعضاء التناسلية لأنه يضعف اللواط مراكز الإنزال الرئيسية في الجسم ويعمل على القضاء على الحيوية المنوية فيه ويؤثر على تركيب مواد المني ثم ينتهي الأمر بعد قليل من الزمن بعدم القدرة على إيجاد النسل والاصابه بالعقم ، ويسبب مرض التيفود والدوسنطاريا لانتقاله بالعدوى وكذلك إمراض الزنى تنتقل بينهم وعلى رأسها الايدز الذي يكثر بين الشاذين جنسياً وهو مكان خبث ونجاسة وقذارة ولكن هو انتكاس الفطرة ، ونرى سقوط كثير من المشاهير وانفضاح أمرهم مثل مايكل جاكسون وقصة اغتصابه لصبي جنسياً ومثل أن المغني الفريد برسلي كان شاذ
الشاذين :
الشاذين من يفعل فعل قوم لوط تطورت أساليبهم ألان وهو أمر مرعب ومخيف شاهدت برنامج قبل تسع سنين للشيخ محمد العوضي وهو يتكلم عنهم في حلقات متعددة أنهم في منطقة الخليج لهم زواجات بينهم سرية وهو أمر فضيع إن يكون مثل هذا الشيء في منطقه محافظة ، وإذا نظرت في اكبر برنامج شات كنظرة لما يعملها هؤلاء للحذر منه ستجد لهم قسم خاص هو قسم الكاي cay وتستغرب تجد 500 او 400 شخص من الشاذين من منطقة الخليج ويتبادلون التلفونات ويحددون مواعيد بينهم والمفعول به يطلب من يفعل به ويسمي نفسه بوتوم والفاعل يطلب من يريد إن يفعل به ويسمي نفسه توب وهذه مصطلحات انكليزية لهم ولهم تقسيمات أيضا ويوجد بينهم الشيميل وهي الخنثى كما تسمى بالفقه الإسلامي التي لها جسم بنت ولها عضو ذكري وهذه الأمور تنبهنا بالخطر الذي آتي من هذه الأفعال الشاذة وترى في مواقع البلوتوث مقاطع لرقص جنوس يرقصون شرقي مثل الراقصات وغيره وفي بعض حفلات الزواج التي يحصل فيها كثير من المنكرات يُذكر أن الفرقة يحضرون معهم جنس ثالث يرقص
مظاهره :
بعض الشاذين جنسيا ممن يريد أن يصطاد من يفعل به الفاحشة يحاول أن يحوم حوله بشتى السبل ويتجلى هذا في مدارس المتوسطة والثانوية من بعض الشاذين الذين إذا رأوا ولد أمرد حسن جميل يتمنى وصله أو أن يخلوا به ويمارس به الفاحشة ولو كان بيده لفعل إذا لم يكن اهله محصنينه وترى كتاباتهم على جدران المدارس تعجب لها وكان الله في عون المدرسين ووزارات التربية في طمس الكتابات البذيئة هذه التي يعلنون فيها عن عشقهم لولد ويتمنون وصله ويعيش في عذاب ويكتب كلمات الأغاني عليه مثل تجد : عيونك آخر أمالي ، خبروه أني على وصله حييت وان تفارقنا ترى موتي دنا ، وكلمات احبك موت …. الخ ويتألم لبعده عنه ويحاول إن يفحط بسيارته ليلفت نظره ويسمي نفسه أبو فلان ويسميه حنان أو واد ، انه أمر خطير ويجب التنبه له لان الشاذين الشيطان يحركهم
الوقايه والعلاج :
1_ تنمية الوازع الديني والخوف من الله عند الأبناء
2_ مراقبة الأبناء من الوالدين فهم المسؤل الأول عنهم 3_ تجنيب الأبناء رفاق السوء 4_ تنشئة الأبناء على الاعتماد على النفس والمراجل ومجالس الرجال والتخلق في أخلاقهم وكما قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه اخشوشنوا فأن النعم لاتدوم ، أي التعود على نوع خشونة الحياة وصلابة الرجال chahira algers
أبريل 20th, 2012 at 6:25 م
بدايته وحكمه :
اللواط بدأ في قوم لوط عليه السلام وقد عاقبهم الله أسوأ عقوبة وقلبَ قراهم من فوق إلى تحت وقذفوا بالحجارة ولعن الرسول صلى الله عليه وسلم من فعل هذه الفعلة ثلاثاً وعقوبته شديدة جدا وهي القتل لقول النبي صلى الله عليه وسلم : من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ، وسواء كان بكراً أو لا فاعل أو مفعول به بل لعن النبي صلى الله عليه وسلم من يأتي امرأته من دبرها
مضاره :
التأثير في الأعصاب وعلى المخ ، يسبب مرض السويداء ويؤثر على الأعضاء التناسلية لأنه يضعف اللواط مراكز الإنزال الرئيسية في الجسم ويعمل على القضاء على الحيوية المنوية فيه ويؤثر على تركيب مواد المني ثم ينتهي الأمر بعد قليل من الزمن بعدم القدرة على إيجاد النسل والاصابه بالعقم ، ويسبب مرض التيفود والدوسنطاريا لانتقاله بالعدوى وكذلك إمراض الزنى تنتقل بينهم وعلى رأسها الايدز الذي يكثر بين الشاذين جنسياً وهو مكان خبث ونجاسة وقذارة ولكن هو انتكاس الفطرة ، ونرى سقوط كثير من المشاهير وانفضاح أمرهم مثل مايكل جاكسون وقصة اغتصابه لصبي جنسياً ومثل أن المغني الفريد برسلي كان شاذ
الشاذين :
الشاذين من يفعل فعل قوم لوط تطورت أساليبهم ألان وهو أمر مرعب ومخيف شاهدت برنامج قبل تسع سنين للشيخ محمد العوضي وهو يتكلم عنهم في حلقات متعددة أنهم في منطقة الخليج لهم زواجات بينهم سرية وهو أمر فضيع إن يكون مثل هذا الشيء في منطقه محافظة ، وإذا نظرت في اكبر برنامج شات كنظرة لما يعملها هؤلاء للحذر منه ستجد لهم قسم خاص هو قسم الكاي cay وتستغرب تجد 500 او 400 شخص من الشاذين من منطقة الخليج ويتبادلون التلفونات ويحددون مواعيد بينهم والمفعول به يطلب من يفعل به ويسمي نفسه بوتوم والفاعل يطلب من يريد إن يفعل به ويسمي نفسه توب وهذه مصطلحات انكليزية لهم ولهم تقسيمات أيضا ويوجد بينهم الشيميل وهي الخنثى كما تسمى بالفقه الإسلامي التي لها جسم بنت ولها عضو ذكري وهذه الأمور تنبهنا بالخطر الذي آتي من هذه الأفعال الشاذة وترى في مواقع البلوتوث مقاطع لرقص جنوس يرقصون شرقي مثل الراقصات وغيره وفي بعض حفلات الزواج التي يحصل فيها كثير من المنكرات يُذكر أن الفرقة يحضرون معهم جنس ثالث يرقص
مظاهره :
بعض الشاذين جنسيا ممن يريد أن يصطاد من يفعل به الفاحشة يحاول أن يحوم حوله بشتى السبل ويتجلى هذا في مدارس المتوسطة والثانوية من بعض الشاذين الذين إذا رأوا ولد أمرد حسن جميل يتمنى وصله أو أن يخلوا به ويمارس به الفاحشة ولو كان بيده لفعل إذا لم يكن اهله محصنينه وترى كتاباتهم على جدران المدارس تعجب لها وكان الله في عون المدرسين ووزارات التربية في طمس الكتابات البذيئة هذه التي يعلنون فيها عن عشقهم لولد ويتمنون وصله ويعيش في عذاب ويكتب كلمات الأغاني عليه مثل تجد : عيونك آخر أمالي ، خبروه أني على وصله حييت وان تفارقنا ترى موتي دنا ، وكلمات احبك موت …. الخ ويتألم لبعده عنه ويحاول إن يفحط بسيارته ليلفت نظره ويسمي نفسه أبو فلان ويسميه حنان أو واد ، انه أمر خطير ويجب التنبه له لان الشاذين الشيطان يحركهم
الوقايه والعلاج :
1_ تنمية الوازع الديني والخوف من الله عند الأبناء 2_ مراقبة الأبناء من الوالدين فهم المسؤل الأول عنهم 3_ تجنيب الأبناء رفاق السوء 4_ تنشئة الأبناء على الاعتماد على النفس والمراجل ومجالس الرجال والتخلق في أخلاقهم وكما قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه اخشوشنوا فأن النعم لاتدوم ، أي التعود على نوع خشونة الحياة وصلابة الرجال
أبريل 21st, 2012 at 11:07 ص
الغالية القاهرة
أبريل 21st, 2012 at 11:11 ص
السحاق مصيبه كبيره تقع بين الفتيات بعضهن البعض والادهى بين المعلمات والطالبات
السحاق:هي علاقة جنسية تحدث بين فتاة وفتاة اخرى خلال الدردشة عبر الانترنت او ممارسة الجنس عبر الهاتف او في سكن الجامعات او…. الخ
وتحدث ايضا خلال الدردشة عبر المسنجر وتكون اكثر فعالية عن طريق عرض صور جنسية سحاقية تثير الشهوة لدى الفتيات…وقد تصل العملية الى فض البكارة وفقدان الفتاة عذريتها….هناك من هم في سن المراهقة يمارسون العملية.. وهناك من هم في سن الخامسة والعشرين وما فوق… ليس شرطا ان تكون الفتاة مراهقة… بل هناك نساء في الثلاثينات يمارسن هذا الشئ…. الظاهرة منتشرة في جميع انحاء العالم لن نقول انها فقط في الدول الخليجيه انما جميعالمعلمة هناء ثروت الجيزة الدول…هناك من يقول ان لهذه الظاهرة اسباب اجتماعية ونفسية …
أبريل 21st, 2012 at 11:12 ص
الفتوى لمعرفة الحكم الشرعي، لكن مبدئيا يقول العلماء بأن عقوبته أشد من عقوبة الزنا التي حددها الشرع سواء للمحصن أو غير المحصن؛ لأن الشذوذ الجنسي خلاف الفطرة التي فطر الله الخلق عليها , وبالنسبة للقبلات واللمسات والأحضان بين فتاتين فهي طبعا محرمة؛ لأنها تؤدي إلى محرم وهو السحاق، وإن كانت ليست بحرمة الفعل الكامل؛ فالشيطان ليس غبيًّا لكي يأمر بالفاحشة كلها فورا، ولكنه يزينها للنفس، وإن قاومت النفس فلن يكف عن التزيين والإغواء حتى تزِلَّ قدم بعد ثبوتها، ويقع الإنسان في الخطيئة المحرمة ما لم يقطع على الشيطان الطريق من أوله؛ وذلك بأن يبتعد عما يرغبه في الخطيئة، ويمتنع عن الإصغاء إلى وساوس النفس والشيطان، ويلغيها من أساسها بذكر الله، وبعض النساء زين لهن الشيطان هذه الفعلة فإذا هن من الضالات الخاسرات في الدنيا والآخرة, ولكل من سقطت في ذلك تنفع التوبة من البداية، ولكن إذا تكرر الفعل فيصعب تركه، خاصة إذا كان الطرف الآخر يهون المعصية ويقول بأنها مجرد قبلات لا تضر ولا تنفع, حب في الله , والسحاق شذوذ تمارسه بعض النسوة ، و هو لقاء جنسي بين امرأتين كما يحصل بين الأزواج من احتكاك جسدي بقبليهما و عناق و تقبيل و سواها للحصول على المتعة الجنسية .
و هو محرم قطعاً لقول النبي صلى الله عليه و سلم قال : ” لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل و لا المرأة إلى عورة المرأة ، و لا يفضي الرجل إلى الرجل في الثوب الواحد ، و لا المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد” , و قد اتفق الفقهاء عن أن السحاق يشرع فيه التعزير و التأديب و التوبيخ , تصاب السحاقيات غالباً بانحراف في مركز الشهوة الدماغي حيث يصبحن بارادات جنسياً تجاه أزواجهن أو تجاه الرجال بشكل عام .
لمعلمة هناء ثروت الجيزة