الخميس، 10 مايو 2012

أحمد أويحيى يحذر من خطر التشيّع والوهابية على الجزائر

أحمد أويحيى يحذر من خطر التشيّع والوهابية على الجزائر


حذر رئيس الوزراء الجزائري أحمد أويحيى من خطر التشيّع والوهابية على الجزائريين، معتبرا ذلك من المخاطر الزاحفة التي تهدد بلاده.
ونقلت صحيفة (الشروق) الجزائرية الأحد عن أويحيى قوله خلال تجمع شعبي نظمه حزبه التجمع الوطني الديموقراطي ضمن حملة الانتخابات التشريعية المقررة في 10 أيار/ مايو المقبل قوله "إن الزحف الأخضر للشيعة والوهابيين هي من المخاطر الزاحفة على شعب مسلم سني".

واعتبر أويحيى غير المعروف بخطابه الإسلامي أن ما حدث في ليبيا ومالي يندرج ضمن "الحملة الغربية ضد الدين الإسلامي" متسائلا "لماذا لا يتدخل الغرب لحماية الصوماليين والإثيوبيين من المجاعة والفقر بينما يدعي حماية الليبيين والماليين، وهمه هو البترول وثروات هذه البلدان؟".

وانتقد أويحيى بشدة الأحزاب الإسلامية الستة المشاركة بقوة في الإنتخابات المقبلة وقال "إن الذين يركبون قطار المشروع الإسلامي يجب أن يعلموا أن الجزائريين كانوا ومازالوا وسيظلون مسلمين، وهم ليسوا في حاجة لمن يدخلهم في دين ولدوا عليه و به".

وكان أويحيى اتّهم جهات أجنبية لم يسمّها بالعمل على تقويض الأمن في المنطقة العربية والساحل الإفريقي بهدف الإستحواذ على ما فيها من نفط وغاز ويورانيوم وخيرات أخرى.

وقال "إن وضع منطقة الساحل الصحراوي من الصومال إلى المحيط الأطلسي يتطور بشكل وبطرق جد خطيرة والدليل على ذلك تقسيم السودان الذي لا زال يتخبط في مشاكل والأزمة التي مرت بها دولة مجاورة يربطنا معها ماض مجيد في الكفاح وهي ليبيا التي دعمت الثورة الجزائرية".

واعتبر أويحيى أن "ما يحاك من طرف الأجانب يستهدف في الأخير بترولا وغاز ويورانيوم وخيرات"، مشيرا إلى أنه "بعد أن هزمنا الإرهاب لا بد أن نغلب المؤامرات التي تأتينا باسم الديمقراطية" في إشارة إلى الربيع العربي.






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


وما هو دين أو يحيى غير التزوير ونهب قوت الفقراء والمساكين والأرامل والأيتام وكل الجائعين؟
ادريس
قال الله تبارك وتعالى بشأن أويحيى وأمثاله من يعولون على التزوير ونهب أرزاق الجماهير:

ـ {وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ }الأعراف179 )

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

ـ  (تعس عبد الدينار و عبد الدرهم و عبد الخميصة إن أعطي رضي و إن لم يعط سخط تعس و انتكس و إذا شيك فلا انتقش طوبى لعبد آخذ بعنان فرسه في سبيل الله أشعث رأسه مغبرة قدماه إن كان في الحراسة كان في الحراسة و إن كان في الساقة كان في الساقة إن استأذن لم يؤذن له و إن شفع لم يشفع ‌ ).‌


الرد
عربي
ياايحيى لادين لك الوهابيه خير من صوفيه لايهمنى استعمار هدهى الخيرات لت تتكلم عليها الشعب جزائرى لاتهمه ليست له الخيرات انتم من تنتفعونا بها مع اولادكم والشعب لم يرا منهى دينار وان اتا استعمار لاندافع عنكم نترككم تموتو متلا القدافى واتباعه وندافع من الفقراء فقط


هذه المرة لا تستطيع العصابة النهابة ان تجر الشعب إلى الإنتخاب بالدبابة
عيشوش
إنهم يلهثون في الهملة الإنتابية لاستقطاب الطائفة الغبية وجرها إلى صناديق التزوير ويضحكوا عليهم بكلمتين أو دينارين لينتخبوا ويرجعون إلى بيوتهم مطمئنين كالحمير يتمعون نشرة الأخبار لسماع نتائج التزوير.

لأنهم لا يعرفون ما يفعل بالصناديق من ورائهم المجرمون.

أهنئكم من الآن بنتائج التزوير

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

ـ  (من حمل علينا السلاح فليس منا و من غشنا فليس منا ‌ ).‌

وهذو للزوج كاينين في نظام الحركى اللعين.


ما تكون سني ـ ما تكون شيعي ـ واش تكون؟ كافر؟
عمار
هذا ما يريد هذا المنافق العنيد

في الحقيقة لا يوجد مذهب وهابي ولكن الشيعة الروافض المجوس أحباب الشيوعيين في الصين والروس هم من ألصقوا اسم الوهابية على السنة النبوية لتضليل الناس وتنفيرهم من الدين الصحيح .

لكن أو يحيى قال لنا لا تكونوا مع السنة ولا مع الشيعة ، مع من نكون إذن؟

ـ مع البيرة وتزوير الإنتخاب ـ ونشر الفساد ـ ومحاربة تطبيق الكتاب ـ ونهب أرزاق الشعب.

هذي دبارة يا اصحاب الشكارة ! ! ! !


rr
ffr
Je suis algérien chiites, c'est mon probleme , en quoi ça vous regarde????


tayeb85@live.fr
tayeb48
la france ou l eirope n a pa besoin d intervenir en algerie puique elle sefilcomme toi qui lui sert tout.


elsalm.fr
associeel
خطركم أنتم أكثر من كل المخاطر ياو فاقو روح تبيع الفول ياواحد الشبيح المرتزق البلطجى


التخويف والترهيب والتهديد لن يفيد
مجموعة جنود غاضبين
يا سيد اويحيا انت دائما تخيفنا بعودة بالارهاب ان امتنع المواطنيين الجزائريين عن الانتخاب. فى الاول قلت لنا ان لم تصوتوا سنعيد العشرية السوداء على الجزائر. بالله عليك كيف تعمل .لقد تيقن الشعب تيقن ان الارهاب انت و العصابة من صنعتمونه لتستمروا فى الحكم و لسرقة و الى كيف يمكن لك ان تقول سيعودالارهاب ادن انت من تتحكم فى الارهاب الدى اصبح العام و الخاص يعرف ان ما سمى بالارهاب الاسلامى هو صناعة مخبراتيه من تخطيط و تطبيق تكنة بن عكنون.تانيا تخيفنا يا اويحيا و تقول ان لم تنتخبوا فان الناتو سيتدخل فى الجزائر و الله مرحبا بالناتو و احبابه على الاقل الناتوا لايسرق و سيعطينى حقى من الحرية و العيش الكريم. فنحن الشعب ليس لدينا ما نخسر كسرة خبز و حليب تكفينا و الحمد لله .تم تزيد تخيفنا و تقول لنا الوهابية و الشيعة خطر على الجزائر الخطر و الخطر الكبير على الجزائريين هم انتم العصابة السراقة القاتلة فى الشعب الم تدبح يا اويحيا انت و عصابتك نصف مليون جزائرى بعدما انقلبتم على جبهة الانقاد للشرفاء .انتم قتلتم الشعب و اتهمتم الجبهة للانقاد الدين هم ابرياء من ماصنعتم بهدا الشعب المسكين الدى لاحول و لا قوة له.سبحان الله انت يا اويحيا تقول انك فى شهر واحد قبل الانتخابات يمكن لك ان تجعل من الجزائر جنة فوق الارض .احشم على عرضك و حبس من الكدب والخرطى .انت خمسة عشر سنة و لم تفعل شىء لصالح الشعب المسكين بل اصبحت تملك اصطول كبير من الحافلات تدر عليك الملايير و الملايير من اين لك هدا ..طبعا من سرقة اموال الشعب. ارحل يا او يحيا وقتك جا ارحل انت و العصابة الحاكمة اننا عازمون على تغيير النضام ارحل ارحل ارحل قبل ان تصبح اضحوكة متل القدافى الجرد رحمه الله فهو من اموات المسلمين ضاهريا اما باطنيا فالله اعلم.


انت رئيس عصابة نقل بالحافلات
نصيرة مولاي
بعدما هزمنا الارهاب.. و الله اضحكتنى حتى الدموع . احشم يا شخص يا قليل لحيا يا اويحيا انتم من صنعتم الارهاب و الشعب فطن لدالك و لا كن متاخر جدا جدا . قلت فى احد خطابتك كلمة رددها بوتفليقة عدة مرات الشعب ان لم تشغله بالارهاب شغلك انتم اردتم سرقت الجزائر فصنعتم الارهاب لالهاء الشعب و تخويفه .


اللهم ان هدا لمنكر وزير امي جاهل
السميدع من المغرب الشامخ
حين تقول خطر التشينع نقول لكم نعم لانه مدهب شبقي سيكسي صفوي رافضي يستعمل المال و الجنس لستقطاب ضعاف النفوس من امتنا
اما حين تقول الوهابية فوالله انك جاهل يا شيوعي و يا باطني لان الوهاب سوى سعودي مدهبه يتبع الامام احمد بن حنبل و هدا المدهب من المداهب الاربعة التي يجمع عليها المسلمون بالله عليكم يا اخواني الجزائريون هل هدا من يحكم بلدكم يجهل حتى ان الشيخ الجليل محمد هبدالوهاب رحمه الله الا مصلح و متجدد و لو اتبعه المسلمون لقطعوا اشواطا كبيرة نحو الرقي و لحطموا كل الاضرحة و الزوايا التي يعبد فيها غير الله من بعض المتصوفين فهل انت يا جاهل لك شجاعة الرجل الراحل شيخنا الجليل محمد عبد الوهاب و لعلمك يا جاهل او يا متجاهل يا شيوعي يا باطني انه ليس صحابيا و لم يعاصر النبي محمد صلى الله عليه و سلم و انت شنيعي باطني تخفي تشينعك و ان كان العكس فسر لنا مادا تفعل سفارة ايران في الجزائر و لمادا تقيمون علاقات طيبة مع المجوس و تتركونهم يفسدون في ارضكم . قالك يخاف من التشيع الوهابية ههههههههههههههه
ظاهر انه مغرر به من حزب اللات و العزى الدي يسمى المسلمين بالوهابيين ضانا منه انه يخدعنا و يوهمنا انه لا يكره الا فئة من السعوديين فنفس الشيء لهدا الوزير الباطني .


قراءة الفنجان
reda el abbassi
الكل يلاحظ في الخطاباث السياسيةلأويحيى ثثميز بالهجوم المتواصل على الأحزاب ذات التوجه الإسلامي.وان الربيع العربي سيحط رحاله في الجزائر حتما وأن من وصل بالدم لايستمر الا بالدم  ! !وأن النظام سيسقط .والحقيقة ان كل مايمكن ان يقال في هذه الأشهر السابقة قد قيل وصار أحمد أويحيى و بوتفليقة والجنرالات ووو..حائرين في اختراع لغة جديدة ومفردات جديدة يعلقونها كالعقد في عنق الشعب الجزائري لتجميل وجهها الدراكيولي القبيح وصاروا يرددون نفس المقولات الى حد الملل و كم من فناجين القهوة قرأ لنا حكام الجزائر و يتفننون في القاء الهلع والرعب في نفوس الشعب الجزائري ثارتا المغرب و ثارتا فرنسا و الان خطر التشيّع والوهابية على الجزائر


hizb frança
mohamed
لم يسبق لنا أن سمعنا هذا النكرة يحذر من خطر التنصير


الكلاب لزالة جائعة حذاري ان تصويتو عليه لكي لتوى عليكم فتفتر مرتا ا وخر اوتفترس الاجيال الصاعدا من ابناءكم سكم
مغربي يحب الجز ائر
طول هذهي السنين من القطف والنهب والقتل والشريد والتجويع للشعب الجزايري المسلم الحبيب ولم تشبع ياؤيحي نسئل الله ان يقطع لسانك


التنصير خير من ضريب الترمة
ابو انس
هل تحذر الشعب من التنصير و الشيعة و انت تضرب لهم الترمة ياديوث قل لي ما هي ملتك ايها الابخر النجس بالت الحمير على وجهك و رفسته يا ابن الحرام


إن الحركى يخططون بلا شك لعمل ما  !
nidal
بعد أن فشل الحركى في تسويق وهم
المغرب العدوالخارجي" للجزائريين،
تفتق مكرهم عن خدعة جديدة لإشغال الشعب الجزائري ولما لا الزج به في حرب عقائدية قد تلهيه عن الحركى العدو الأول الذي لم يكن فقط مسؤولا عن التشيع بل عن التنصير أيضا.وإذا كان الحركى صهاينة الأمة يحدرون من الخطر الوهابي والشيعي،فلماذا سمحوا بتأسيس القاعدة بصحراء الطوارق؟
ولماذا يربطون علاقات متميزة مع إيران؟ألا يعلمون بأن الهدف الرئيسي لإيران هو نشر التشيع بالمنطقة ؟
إن الحركى صهاينة الأمة الإسلامية يخططون بلا شك لعمل ما قد يدخل الجزائر في نفق مظلم  !


zapata@yahoo.fr
zapata
ouyahia sans toufik ne vaut rien c'est un petit serviteur qui fait les sales boulot de la nation..mais cette foi il va sans excale au cimetière de l histoire.


لك الله يا شعب الجزائر
يوسف ابن تاشفين
قال الله تعالى"وما تخفي صدورهم اكبر"


من يكون
ahmed adawi
يخوقننا من الناتو والتدخل الأجنبي اقول لهم من تكونون انتم نعم انتم ابناء فرنسا وبريطانيا واسرائيل وامريكا تأتمرون بأمرهم وتنتهون بنهيهم الشعب الجزائر افاق من نومه فارحلوا قبل ان ترحلوا


النضام العفن والناتو كيف كيف
يوسف ابن تاشفين
عندما انتخبنا عام 1992 في انتخابات نزيهة بشهادة الانقلابيين وعلى راسهم العربي بلخير وخالد الجزار وضعتم اوراق الانتخابات في المزبلة وشردتمونا وسجنتمونا من اجل اختيارنا والان تريدون ان ندهب بالتهديد الى الانتخاب "لنوقع على انفسنا"والا الناتو الدي تتعاملون معه سرا وعلانية باللقاءات المشتركة.اتحدروننا من اصدقائكم.اعلمو هدا الناتو ان اراد ان يلمس شبرا من ارضنا فسيجد احفاد بن بولعيد وعميروش وسي الحواس وعلي لابوانت ووريدة مداد ينتظرونه وبعدها ادهبو انتم الى فرنسا للجوءولا تنسو ان تاخدو الاموال التي سرقتموها منا وبدلك تكونون قد حققتم امنيتكم العدو ولا الاخوان"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".


نصيحة لاخواننا المغاربة
خالد الجزائر
يا المراركة والله غير كرهتونا تقول راكم كلكم عجايز
اخواني المغاربة انضرو قليلا الى بلادكم وحاولو ان تحسنو اوضاعكم احسن لكم من تسدو النصيحة لغيركم
اويحيى معه حق الجزائر وكل دول الاتحاد المغاربي تتبع المذهب المالكي المتوسط الجزائريون لا يريدون شيعة ولا يريدون المتطرفين نريد ان نحيا على دين الاسلام الحق المعتدل الذي لقنا به من علماء الجزائر الكرام ابن باديس الذي انار الجزائر في ثورتها وايام الكفاح المقدس ضد الضلاميين والمدمرين الفرنسيين نعتز اننا شعب قهر الاستعمار بيده واخرجناه مذلولا لا كالذين فرضت عليهم الحماية واراضهم محتلة الى يومنا هذا ويستعمرون ارضي اخوانهم والذين يستجدون المستعمر لياتي الى بلادهم بغية السياحة الغير اخلاقية


خالد
نصيحة لاخواننا الجزائريين
الجزائر لن تركع للوهابين



أين بترول الجزائر ؟
أحمد سمير
الرجل يخاف على بترول ليبيا، ومالي...
أين بترول الجزائر ؟
وأين غاز الجزائر ؟
البترول والغاز في الصحراء... واليد العاملة من بلاد القبائل...
لماذا نجد هؤلاء أكثر الناس تضررا منكم.
أمريكا تتدخل لتوصل الاسلاميين...
وأنت يا أويحيى وغيرك، الله والشعب من أرادكم.


الى خالد من الجزائر
السميدع من المغرب الشامخ
و الله انهم يكدبون عليكم و المغرب الاوسط لم يتحرر بعد و بلدكم محتل عن آخرة و ليس فيه شبر واحد محرر
اما اسيادك المغاربة حرروا بلدهم و ردوا الصاع صاعين و معركة انوال سقط فيها 16 الف مقابل 800 مغربي فقط و بلدكم محتل مند قرون و لا زال محتلا من طرف وكلاء فرنسا و الامبريالية العالمية او لم تكفيك 800 سنة من قبل المغاربة و 450 سنة من قبل الانكشاريين و لحد الان 182 سنة من قبل فرنسا و لا زال يجثم على رقابكم الاستعمار الفرنسي اما اسيادك المغاربة فاحتلت بلدهم سوى 40 سنة و كنتم انتم السبب فيها حين تخلف الماسوني عبد القادر في معركة ايسلي و انهزم فيها المغاربة بسبب غدركم لنا و نحن نرد الصاع صاعات و لسنا بخاخيش مثلكم تقتلون كالصراصير و ترقصون و لا زال هندنا الا فدانين بمساحة 18 كلم مربع اي سبتة و مليلية و انتم كلاب حراسة الصليب لولا دعمكم لاقتصاد اسبانيا بالغاز و النفط و باسعار تفضيلية تصل الى نصف الثمن العالمي و لولاكم و للولا دعمكم لاخوانكم الصليبيين هناك لما راينا اسبانيا في الفيلاجين المدكورين و زيادة على دلك فلا مقارنة بين المغرب الاخضر الخصب و بين بلد الشيح و الريح فلا يغري احد ان يبقى فيه و الاستقلال الصوري حصلتم عليه عن طريف الاستفتاء المزور و ان كنتم محررون فقل لي بالله عليكم لمادا حاسي مسعود تدخلونها بالفيزا و الجزائري يعمل فيها كخماس فالهندي و الروسي و الصيني بنفس الشهادة و راتبه مضروب في 5 بالنسبة للجزائري الدي يدعي زورا انه حرر بلده =طبعا في المنام هههههههههههه
و لمادا تيندوف يستعمرها البوليساريو فهل لكم القوة لتحرروها من البوليساريو الدي ينهب ثرواتكم عن طيب خاطركم و لمادا حاسي مسعود موبوءة بالمستوطنات من كل الجنسيات و لماد الجماعة الجهادية تحتل غاباتكم و جبالكم في الشمال و لا احد يجرؤ على التنزه فان تجرا يحرق حيا  ! ! ! ادين ان الجزائر محتلة و لصوص و اغبياء يسيطرون عليها كليا و ابناء البلد يحرقون انفسهم و يرمون بانفسهم في البحر و الدعارة و بيع الاطفال و البنات القاصرات لفض بكارتهم مقابل بعض الدنانير و الخبير الامريكي و الان الفرنسي و ما خفي اعظم و 8000 دار للدعارة مرخص لها في العاصمة الجزائرية لوحدها و ما خفي اعظم تهربا من دفع الضرائب و الاجر الوطني مثله مثل الصومال و موريتانيا 15000 دينار في الشهر و 300 الف موظف بالبلدية يتقاضون سوى 9000 دينار في الشهر و البطاس ب 130 دينار و اللحم ب 1500 دينار للكيلو و اخيرا تجي و تقول لنا ان الجزائر شدات الاستقلال و الله كدب يا شيات الحركي المحتل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق