الجمعة، 11 مايو 2012

رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة يؤدي واجبه الانتخابي بالصورة.نعمان عبد الله الشطيبي

رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة يؤدي واجبه الانتخابي

أدى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة واجبه الانتخابي، صباح اليوم الخميس، بالمدرسة الابتدائية محمد البشير الإبراهيمي بالأبيار، وسط حضور مكثف لممثلي الصحافة الوطنية والأجنبية·
وكان رئيس الدولة قد وصل في حدود الساعة ال 11 إلى مركز الاقتراع مرفوقا بأخويه وأبناء أخيه.
ودخل الرئيس بوتفليقة مكتب التصويت رقم 34 أين أخذ كل أوراق القوائم الانتخابية للمترشحين المتسابقين في هذا الاستحقاق الوطني ليدخل بعد ذلك إلى العازل  للفصل في اختياره النهائي من بين التشكيلات السياسية المتنافسة للظفر بمقاعد المجلس الشعبي الوطني القادم.
وتوقف الرئيس بوتفليقة مطولا أمام المصورين وعدسات الكاميرا للصحافة الوطنية والاجنبية المعتمدة لتغطية مجريات العملية الانتخابية لتمكينهم من تخليد هذا الحدث الهام في تاريخ الجزائر قبل ايداع ورقته الانتخابية في الصندوق الشفاف.
من جهته،  أدى الوزير الأول أحمد أويحيى واجبه الانتخابي صباح اليوم باكمالية لويس باستور بالجزائر العاصمة.
 كما أدى رئيس المجلس الشعبي الوطني عبد العزيز زياري اليوم واجبه الانتخابي بمدرسة الإخوة روابح بحيدرة (أعالي العاصمة) في إطار الاقتراع التشريعي.
رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح من جانبه أدى صباح اليوم الخميس واجبه الانتخابي بمركز الاقتراع أحمد-عروة (الشراقة) غرب الجزائر العاصمة.
وبخصوص رؤساء الأحزاب، أدت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون صباح الخميس واجبها الانتخابي بالمدرسة الابتدائية الأمومة بالجزائر العاصمة.
وتبلغ الهيئة الناخبة لهذا الاقتراع أكثر من 21 مليون ناخب مدعوون لانتخاب 462 نائب في المجلس الشعبي الوطني القادم.
ويذكر أن الجالية الوطنية المقيمة بالخارج قد شرعت في أداء واجبها الانتخابي يوم السبت الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق