الاثنين، 14 مايو 2012

السجن 9 سنوات ونصف لكاهن اعتدى جنسيا على قاصر!! صور


حكمت محكمة إيطالية على كاهن بالسجن 9 سنوات ونصف السنة ودفع مبلغ 28 ألف يورو كغرامة لإدانته بالإعتداء الجنسي على قاصر. وأفادت وكالة أنباء "آكي" الإيطالية أن القاضي روبرتو بوسي بمحكمة جنوى شمال ايطاليا، حكم على الكاهن دون ريكاردو سيبييا، القس السابق لكنيسة الروح القدس ببلدة بونينتي سيستري، بالسجن 9 سنوات ونصف السنة، وبدفع غرامة قيمتها 28 الف يورو بتهمة "الإعتداء الجنسي على قاصر ومحاولة القوادة".



الكاهن دون ريكاردو سيبييا

وكان ألقي القبض على القس السابق بتهمة "الإعتداء الجنسي على قاصر مقابل مواد مخدرة علاوة على حيازة مواد إباحية لقاصرين" وهو موجود منذ عام بالسجن. وقبلت المحكمة كل طلبات المدعي العام تقريباً والذي طالب بسجن القس لمدة 11 عاما و8 أشهر لكن المحكمة برأته من تهمة "حيازة مواد إباحية لقاصرين".



وفي لندن أصدرت محكمة بريطانية الخميس، حكماً بالسجن 20 عاماً بحق رجل صوّر نفسه وهو يغتصب امرأة كان اعتدى عليها جنسياً في طفولتها. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن محكمة أولد بيلي وسط لندن أدانت كليفورد لاون (49 عاماً) بتهمة الإعتداء على طفلتين خلال الفترة من 1987 إلى 1997، والإعتداء جنسياً على طفلة ثالثة عام 2010.
وأضافت أن المحكمة أُبلغت بأن لاون صوّر نفسه وهو يغتصب واحدة من ضحاياه في عام 2004 بعد بلوغها سن الرشد، وقام بتسليم شريط الفيديو إلى الشرطة كجزء من دفاعه في القضية.



وأشارت (بي بي سي) إلى أن لاون أجبر الضحية على ممارسة الجنس معه بعد أن هدّدها بإيذاء أطفالها.وأدانت محكمة أولد بيلي لاون بـ5 تهم من جرائم هتك العرض و3 تهم من جرائم الفحشاء، و4 تهم من جرائم الإغتصاب، وبتهمة واحدة من جرائم الإعتداء الجنسي على طفل. وقضت المحكمة أيضاً بمنع لاون من العمل مع الأطفال مدى الحياة وإبقاء اسمه في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية مدى الحياة أيضاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق